Search Khaleej Dailies

Saturday, January 16, 2021

إكساغريد تعلن عن إطلاق مجموعة جديدة من نماذج أجهزة التخزين

 تشمل المجموعة نموذجاً هو الأكبر من نوعه حتى اليوم، يسمح بخفض مساحة التخزين بنسبة 33 في المائة 

مارلبورو، ماساشوستس -الخميس 14 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، عن إطلاق مجموعتها الجديدة من أجهزة تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، التي تساهم بزيادة الحجم الاجمالي للنسخ الاحتياطي الكامل ضمن نظام واحد. تشكّل المجموعة الجديدة استكمالاً  لنهج "إكساغريد" الفريد من نوعه للتخزين القابل للتوسيع، وهي تسمح للعملاء بالاختيار بين باقة من الأجهزة على اختلاف حجمها أو عمرها ومزجها ضمن نظام واحد قابل للتوسيع، وبالتالي، تطوير أنظمتهم بالتزامن مع نمو بياناتهم. وستكون الأجهزة الجديدة متاحة على الفور.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210114005252/en/

تتضمّن قائمة الأجهزة الجديدة من "إكساغريد" سبعة نماذج هي: "إي إكس 6"، و"إي إكس 10"، و"إي إكس 18"، و"إي إكس 27"، و"إي إكس 36"، و"إي إكس 52"، و"إي إكس 84". يتميّز كل جهاز باحتوائه على معالج وذاكرة ومنظومة ربط مع الأجهزة الأخرى، ومساحة تخزين، ما يسمح ببقاء نافذة النسخ الاحتياطي ثابتة مع نمو البيانات، ويلغي بالتالي الحاجة إلى التحديثات الجذرية والباهظة الثمن. ويمكن دمج الأجهزة الجديدة مع أي من طرازات الأجهزة السابقة من "إكساغريد" في النظام القابل للتوسيع نفسه، مما يساهم بإطالة حياة استثمارات العملاء السابقة ويقضي على التقادم المبكّر والقسري للمنتج.

يتميّز أكبر أنظمة "إكساغريد"، الذي يضمّ 32 جهازاً من طراز "إي إكس 84" بالقدرة على توفير سعة تخزين كامل تصل الى 2.69 بيتابايت، بمعدل استيعاب يبلغ 432 تيرابايت في الساعة، ما يجعل منه أكبر نظام متوفر في القطاع. علاوة على ذلك، وإلى جانب سعة التخزين المحسّنة، يتميّز جهاز "إي إكس 84" الجديد بقدرته على خفض كفاءة التخزين بنسبة 33 في المائة مقارنة بطراز "إي إكس 63000 إي" السابق.

وقال بيل آندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إكساغريد" في معرض تعليقه على الأمر: "تركز ’إكساغريد‘ منذ عام 2006 بشكل حصري على تزويد العملاء بأفضل نظام تخزين ممكن للنسخ الاحتياطي، فضلاً عن تحسين اقتصاديات التخزين النسخ الاحتياطي. وإذ تواصل ’إكساغريد‘ تعزيز بنيتها القابلة للتوسيع، يسرّنا الإعلان عن إطلاق أكبر نظام لدينا حتى الآن." وأضاف: ""إلى جانب توفير أكبر نظام للنسخ الاحتياطي متاح في هذا القطاع، نتولى أيضاً توفير النظام الوحيد المجهّز بمنطقة تجمع مزوّدة بذاكرة قرصيّة مؤقتة، مربوطة بمستودع للحفظ طويل الأمد للبيانات، كما نقدّم للعملاء النهج الفريد من نوعه لالغاء البيانات المتكررة الذي لا يؤثر سلباً على النسخ الاحتياطي ويساهم باستعادة الأداء، يساهم بتمييزنا عن الجيل الأول من منتجات التخزين – مثل أجهزة إلغاء البيانات المكرّرة المضمنة القابلة للتوسّع، مثل جهاز ’ديل إي إم سي داتا دومين‘، و"إتش بيه إي ستور وانس". ونحن ندعو المؤسسات إلى اختبار نظام التخزين الاحتياطي في طبقات خاصتنا ضمن منظومة النسخ الاحتياطي الخاصة بهم ومقارنته بحل التخزين النسخ الاحتياطي الحالي الذي تستخدمه."  

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" واسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن والترقية القسرية للمنتج. الرجاء زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني: exagrid.com أو التواصل معنا عبر "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210114005252/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

اتصالات وسائل الاعلام

ماري دومينيتشيلي

"إكساغريد"

mdomenichelli@exagrid.com البريد الإلكتروني: 

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إكساغريد-تعلن-عن-إطلاق-مجموعة-جديدة-من-نماذج-أجهزة-التخزين/ar

No comments:

Post a Comment