Search Khaleej Dailies

Sunday, January 17, 2021

مافينير تحول حافظتها إلى السحابة

  تتيح الشركة التحول الرقمي لشبكات الجوّال لتوفير منهجية متكاملة متمركزة حول السحابة في أي سحابة- خاصةً كانت أو عامة أو هجينة.


ريتشاردسون، تكساس -الثلاثاء 12 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – قامت "مافينير"، الشركة الوحيدة في القطاع التي تقدم البرمجيات المتكاملة للشبكات والرائدة في تسريع تحويل برمجيات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات، بتوسيع حافظتها وتحويلها إلى السحابة بالإعلان عن أربعة حلول جديدة: منصة "ويب سكايل" على نطاق شبكة الإنترنت، والذكاء الاصطناعي والتحليلات، والحوسبة الطرفية ذات الوصول المتعدد ("إم إي سي")، ومنصة التمكين الرقمي، وجميعها متوفّر حاليّاً.


ومع التطبيقات الناشئة في السحابة والابتكار التكنولوجي في فضاء البرمجيات للاتصالات الجوالة، والمتوافقة مع هوية "مافينير" وبصمتها، تدعم هذه الحلول التحويل الجاري إلى السحابة لشبكات الجوّال، بغيةَ تمكين مزودي خدمات الاتصالات من تلبية احتياجات البيانات المتنامية على شبكاتهم.


وتعني مقاربة "مافينير" المتمركزة حول السحابة نقل التطبيقات إلى خوادم حوسبية تجارية جاهزة وتبنّي منظومة متكاملة مع تطبيقات في السحابة (خاصة كانت أو هجينة أو عامة)، ما يستكمل المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات الأساسية ويستحدث الأتمتة لتحسين الطريقة التي يقوم من خلالها المشغّلون بإدارة وتشغيل شبكاتهم.


بالإضافة إلى ذلك، تؤدي هذه المقاربة إلى المزيد من المرونة والرشاقة، ما يمكّن من استحداث خدمات جديدة، ولا يقتصر ذلك على الأعمال الاستهلاكية التقليدية فحسب، بل يطال ايضاً مضمار المؤسسات.


منصة "ويب سكايل": أوضح سوريش سوماسوندارام، نائب الرئيس الأول للمنصات السحابية من الجيل الخامس "5 جي" في "مافينير" قائلاً: "تتطلب شبكات الجوّال التحول الرقميّ نحو تكنولوجيا المنصة على نطاق شبك الإنترنت ’ويب سكايل‘ التي تستخدم منصة ’كوبرنيتس‘ المفتوحة المصدر كخدمة. وفي حين توفر المنصة القائمة على برمجيات ’كوبرنيتس‘ أساساً مؤتمتاً بالكامل لإدارة دورة الحياة، فهي مصممة في المقام الأول لتطبيقات تكنولوجيا المعلومات والشركات، وتتطلب وظائف إضافية ومتخصصة لدعم قطاع الاتصالات ولا سيما أعباء العمل في قطاع الجوّال. ولدعم هذه الأنواع من أعباء العمل، طورت ’مافينير‘ برمجية مشتركة توسع المكونات القياسية لـ’المنصة كخدمة‘ المفتوحة المصدر لدعم احتياجات قطاع الاتصالات للنشر على نطاق شبكة الإنترنت ولتوفير تسليم رشيق لتطبيقات جديدة تتعامل مع الأداء والمتابعة والعقبات القانونية والأمن. وتعد منصة ’ويب سكايل‘ من ’مافينير‘ الحل الذي يمنح مشغلي شبكات الجوال الرشاقة على نطاق شبكة الإنترنت التي تتمتع بها الجهات الفاعلة في مجال الإنترنت".


التحليلات المدعومة بالذكاء الاصطناعي: قال كونتال تشاودوري، المدير العام للتحليلات والذكاء الاصطناعي في "مافينير" بهذا الخصوص: "مع أتمتة شبكات الاتصالات وتحويلها إلى السحابة، بات من الضروري استخدام حلول الذكاء الاصطناعي والتحليلات في منصة قابلة للتوسعة تجمع بين تحليلات البيانات في الوقت الفعلي والبيانات الضخمة بناءً على خوارزميات التعلم الآلي المتقدمة. تقدم منصة الذكاء الاصطناعي والتحليلات من ’مافينير‘ رؤى معمّقة ومستفيضة تعد إلزامية في أتمتة الشبكات على نطاق شبكة الإنترنت والإدارة التجزيئية والأمن، والكثير غيرها من حالات الاستخدام المحدّدة للحوسبة الطرفية ذات الوصول المتعدّد ("إدج إيه آي")، ومعلومات شبكات النفاذ الراديوي "آر إيه إن"، وأمثلة حركة البيانات والأمن. وتم تعريف خوارزميات الذكاء الاصطناعي/التعلم الآلي مع خبرة ’مافينير‘ العميقة في مجال الاتصالات، مع الحفاظ على التزام الواجهات بالمعايير وإبقاء المنصة مفتوحة للابتكار التعاوني".


الحوسبة  الطرفية ذات الوصول المتعدّد ("إم إي سي"): أوضح أشوك كونتيا، المدير العام لحوسبة الرزم السحابية: "يعِدُ توفير كمون منخفض وعرض نطاق ترددي عالٍ على حافة الشبكة بالعديد من التطبيقات المثيرة من الجيل الخامس. تتيح المنصة الأساسية المحسّنة وذات البصمة المتدنية لمعالجة البيانات من الجيل الخامس من ’مافينير‘ تطبيقات الحوسبة الطرفية ذات الوصول المتعدد التي تعد أساسية للمهام الحرجة في مجالات الأتمتة الصناعية والواقع المعزز/الواقع الافتراضي والألعاب والمراقبة بالفيديو والقيادة الذاتية وغيرها. وسيؤدي التركيز الإضافي على الحوسبة الطرفية ذات الوصول المتعدد إلى تسريع مثل هذه التطبيقات للعديد من الصناعات والقطاعات المختلفة".


التمكين الرقمي: أشار سانديب سينج، المدير العام للتمكين الرقمي في شركة "مافينير" قائلاً: "تمكن ’مافينير‘ المشغلين والشركات من إطلاق خدمات مبتكرة قائمة على القيمة بشكل أسرع إلى السوق عبر استثمارات أولية أقلّ في رأس المال والوقت. تحرّر منصة التمكين الرقمي من ’مافينير‘ أي بيانات شبكية، وتستقي بيانات الشركاء، وتقدم عرضاً ذا قيمة مضافة معززاً من خلال الوظائف المرنة في المنصة للتحكم بالأعمال، مثل إدارة الشريك/العميل، وإنشاء رحلة الطلب- التجربة، وحسابات الاشتراك/الاستخدام، والفوترة والتسديد. ومع تركيز التصميم على "قابلية التكيف"، توفر المنصة للعملاء الرشاقة والمرونة للتجربة بشكل تكراريّ وتقديم تجارب تفاعل محسّنة للمشتركين، ما يجعلها تستفيد في نهاية المطاف من زيادة الوصول إلى السوق وتمسّك العملاء من خلال خدمات جديدة مدرّة للعائدات".


من جانبه، قال بيجوي بانكاجاكشان، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية في "مافينير": "من خلال منصة ’ويب سكايل‘ الحديثة والآمنة كأساس للحوسبة الطرفية والتحليلات المتطورة القائمة على الذكاء الاصطناعي وحلول إشراك العملاء في حافظتنا، تعدّ ’مافينير‘ الشريك المفضل لشركات الاتصالات التي تتطلع إلى تقديم حلول الشبكات الطرفية الجديدة الضرورية للمهام الحرجة، وتحويل عمليات الشبكة ونماذج الأعمال لشبكات الجيل الخامس الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، ستستفيد الشركات التي تحتاج إلى الكفاءة من حيث التكلفة والتخصيص في حلول الاتصالية والاتصالات الخاصة بها". وختم بالقول: "مع وجود قاعدة عالمية راسخة وعقود من الخبرة في تصميم خدمات الاتصالات من عدة أجيال، تمهد ’مافينير‘ الآن لعملائها الطريق لتحقيق الإمكانات الحقيقية لـلجيل الخامس من خلال هذه الحلول التكنولوجية الجديدة".


لمحة عن شركة "مافينير"


تُعتبر شركة "مافينير" الشركة الوحيدة في القطاع التي تقدم البرمجيّات والحلول المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة. وتركّز الشركة على تسريع عمليّة تحوّل برمجيات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات من خلال تقديم حافظة منتجات متكاملة عبر مختلف طبقات البنية التحتيّة للشبكات. وابتداءً من طبقات الخدمات والتطبيقات لشبكات الجيل الخامس ووصولاً إلى البنية الأساسية للحزمة "باكيت كور" وشبكة النفاذ الراديوي "آر إيه إن"– تحتل "مافينير" مكانة ريادية في مجال حلول الشبكات المتطورة والقائمة على السحابة، ما يُوفّر تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين. ومن خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، والمراسلة المتطورة ("آر سي إس")، والشبكات الخاصة وحزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، والشبكات الأساسية من الجيل الخامس وشبكة النفاذ الراديوي المفتوحة "أوبن آر إيه إن"، وشبكة النفاذ الراديوي الإفتراضية "فيه آر إيه إن"، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد عن 250 عميلاً من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.


ونعتمد في "مافينير" البُنى ونماذج الأعمال التقنية المبتكرة والثورية التي تُعزز سلاسة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل الحلول التي تدعم تطور المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي خدمات الاتصالات من شأنها خفض التكاليف وتحقيق وحماية الإيرادات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: mavenir.com


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210111005303/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ماريفون تاب


شركة "مافينير"


البريد الإلكتروني:  PR@mavenir.com


 


أو


لورين جيرتين


"ماتر ناو"


البريد الإلكتروني: mavenir@matternow.com


 


أو


كيفن تايلور


"جلوبال ريزالتس" للعلاقات العامة


البريد الإلكتروني: mavenir@globalresultspr.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مافينير-تحول-حافظتها-إلى-السحابة/ar


No comments:

Post a Comment