Search Khaleej Dailies

Thursday, January 14, 2021

شركة هوم بلاس تنتقل إلى دعم ريميني ستريت لتطبيقات أوراكل وبرمجيات قواعد البيانات خاصتها

  انتقلت الشركة العاملة في تجارة التجزئة في مجال البقالة ومنافذ البيع من الدعم الذاتي إلى الدعم من طرف ثالث ابتغاءً للخدمة العالية النوعية وتخفيض التكلفة على المدى البعيد والتمكّن من تركيز موارد تكنولوجيا المعلومات على تحديث البنية التحتية


لاس فيغاس -الأربعاء 13 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: RMNI)، وهي المزوّد العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات والمزود الرائد للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية وشريك "سيلز فورس"، أن شركة "هوم بلاس" المحدودة، وهي شركة كورية متخصصة في تجارة التجزئة في مجال البقالة ومنافذ البيع، انتقلت إلى خدمات الدعم من "ريميني ستريت" لمجموعة الأعمال الإلكترونية "إي بزنيس سويت" وإدارة المخازن في قطاع التجزئة "ريتيل ويرهاوس مانجمنت" وبرنامج قاعدة البيانات من "أوراكل". وإلى جانب توفيرها 50 في المائة من تكاليف الصيانة السنوية التي كانت تدفعها سابقاً للبائع، يمكن للشركة الآن الحفاظ على نظامها الأساسي للمهام الحرجة من "أوراكل" لمدة لا تقل عن 15 عاماً تبدأ من تاريخ انتقالها إلى خدمات الدعم من "ريميني ستريت". وتخطط الشركة لتحويل الوفورات الكبيرة في التكاليف وموارد تكنولوجيا المعلومات التي حررتها للاستثمار في تحديث أجهزة بنيتها التحتية.


يساعد الانتقال في مد حياة البرمجيات الحالية ورفع العائد على الاستثمار لتمويل مبادرات تجارية


تأسست شركة "هوم بلاس" المحدودة في عام 1997، وتملك الآن أكثر من 140 فرعاً ويعمل لديها 25 ألف موظف في كوريا الجنوبية. وتشغل الشركة سلسلة متاجرها التي تحمل اسم "هوم بلاس إكسبرس"، ومتجر البقالة "365 بلاس" وخدمات التسوق عبر الإنترنت التي تشمل كل شيء، من منتجات البقالة إلى الملابس والأجهزة. في عام 2019، وبعد مراجعة التكاليف العالية التي تتكبدها الشركة لصيانة ودعم برامجها من "أوراكل" مقارنةً بتدني نوعية الدعم الذي تحصل عليه في المقابل، باشر الرئيس التنفيذي لشؤون المعلوماتية في الشركة البحث عن طرق لأمثلة التكاليف. بالإضافة إلى ذلك، كانت الشركة قد خصّصت بكثافة تطبيقات مجموعة التجارة الإلكترونية "إي بزنيس سويت" وإدارة مخازن التجزئة "ريتيل ويرهاوس مانجمنت" من "أوراكل"، واحتاجت بالتالي إلى مستوى أعلى بكثير من الدعم، بما في ذلك دعم التعليمات البرمجية المخصّصة، التي كان يوفرها البائع. بدأت شركة "هوم بلاس" باعتماد الدعم الذاتي لنظامها من "أوراكل" لتوفير التكاليف، إلا أنها أدركت أنها بحاجة إلى دعم تقني يتجاوز مجموعة مهارات قسم تكنولوجيا المعلومات. وبعد قيامها بمراجعة دقيقة للخيارات المتاحة أمامها، بما في ذلك العودة إلى خدمات الدعم الباهظة التي يقدمها البائع، لتنتقل "هوم بلاس" في نهاية المطاف إلى خدمات الدعم من "ريميني ستريت" بعد التأكد من الدعم العالي الجودة والخبرة التي ستحصل عليهما من مهندس الدعم الرئيسي التي سيخصّص لها ومن فريق الخبراء التقنيين في "ريميني ستريت".


وفي هذا السياق قال الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في شركة "هوم بلاس" المحدودة: "انتقلنا إلى ’ريميني ستريت‘ من أجل تحسين نفقاتنا في تكنولوجيا المعلومات والحصول على مستوى متفوق من الدعم والصيانة لنظام ’أوراكل‘ باكمله". وأضاف: "يواجه قطاع تجارة التجزئة المزيد من التحديات بسبب الجائحة العالمية، ويتيح لنا مستوى الدعم الذي تكرسه ’ريميني ستريت‘ تحويل مواردنا في مجال تكنولوجيا المعلومات لتطبيق مشروعنا الرامي إلى تحديث أجهزة البنية التحتية كجزءٍ من أولوياتنا الحالية في تحويل الأعمال".


مهندسون متخصّصون يتمتّعون بخبرة كبيرة في برمجيّات "أوراكل"


على غرار جميع عملاء "ريميني ستريت"، تم تعيين مهندس دعم رئيسي خاص بشركة "هوم بلاس" يدعمه فريق من الخبراء التشغيليين والتقنيين الذي يتمتعون بخبرةٍ يزيد متوسّطها عن 15 عاماً في نظام البرمجيات الخاصة بالعملاء. كما يستفيد جميع العملاء من اتفاقيات مستوى الخدمة الرائدة في القطاع التي تضمن تقديم استجابة خلال 10 دقائق لمشاكل الدعم ذات الأولوية القصوى (أولوية أولى) و15 دقيقة لمشاكل الدعم ذات الأولوية الثانية.


من جانبه، قال هيونج ووك "كيفين" كيم، المدير العام الإقليمي في "ريميني ستريت"، كوريا: "يسعدنا أن نتشارك مع شركة ’هوم بلاس‘ من أجل تعزيز قدرتها التنافسية الرقمية وتمكينها من الابتعاد عن دورة الترقية التي يفرضها البائع والتحكم بخارطة طريق تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها". وأضاف: "بدعم الطرف ثالث الذي توفره شركة ’ريميني ستريت‘، نجح ما يقرب من 200 من تجار التجزئة الرائدين حول العالم في خفض تكاليف خدمات دعم وصيانة برامج المؤسسات للتعامل مع تحديات ميزانياتهم على المدى القريب والاستثمار في برامج التحول الرقمي التي تحفّز الميزة التنافسية والنمو".


لمحة عن شركة "ريميني ستريت"


تعدّ شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: RMNI) مزوّداً عالمياً لمنتجات وخدمات برمجيات الشركات ومزوّداً رائداً للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية وشريك "سيلزفورس". وتقدّم الشركة خدمات ممتازة وفائقة الاستجابة ومدمجة لإدارة ودعم التطبيقات التي تسمح لمرخصي برمجيّات الشركات بتوفير تكاليف كبيرة، وتحرير الموارد للابتكار وتحقيق نتائج أفضل على صعيد الأعمال. تعتمد حوالي 3700 شركة من الشركات العالمية المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، و"فورتشن جلوبال 100"، وشركات السوق المتوسطة، ومؤسسات القطاع العام وغيرها من المؤسسات من مجموعة واسعة من القطاعات، على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزوّدها الموثوق لخدمات ومنتجات برمجيّات تطبيقات الشركات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com أو متابعتنا عبر "تويتر" على @riministreet ويمكنكم أن تجدوا صفحة "ريميني ستريت" على "فيسبوك" و"لينكد إن".


بيانات تطلعية


إن بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي لا تعتبر وقائع تاريخية لكنها بيانات تطلعية لأغراض احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار "قد"، "يجب"، "يمكن"، "نخطط"، "ننوي"، "نستبق"، "نعتقد"، "نقدّر"، "نتوقع"، "محتمل"، "يبدو"، "نسعى"، "نواصل"، "المستقبل"، "سوف"، "نتوخى"، نستشرف"، وغيرها من المصطلحات، والتعابير، والجمل المشابهة الأخرى. تضمن هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بتوقعاتنا للأحداث المستقبلية والفرص المستقبلية والتوسع العالمي ومبادرات النمو الأخرى واستثماراتنا في مثل هذه المبادرات. تستند هذه البيانات إلى افتراضات مختلفة وعلى التوقّعات الحاليّة للإدارة وليست تنبؤات بالأداء الفعلي، كما أنها ليست بيانات حقائق تاريخية. تخضع هذه البيانات لعدد من المخاطر والشكوك فيما يتعلق بأعمال "ريميني ستريت" وقد تختلف النتائج الفعلية ماديّاً. تشمل هذه المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، المدة والتأثيرات التشغيلية والمالية على أعمالنا لجائحة "كوفيد-19" والتأثير الاقتصادي المرتبط به، فضلاً عن الإجراءات التي اتخذتها السلطات الحكومية أو العملاء أو غيرهم استجابةً لجائحة "كوفيد-19"، والأحداث الكارثية التي تعطل أعمالنا أو أعمال عملائنا الحاليين والمحتملين، والتغيرات في بيئة الأعمال التي تعمل فيها "ريميني ستريت"، بما في ذلك التضخم وأسعار الفائدة، والظروف المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثّر على القطاع الذي تعمل فيه "ريميني ستريت"، والتطورات السلبية في الدعاوى المعلقة أو في التحقيق الحكومي أو أي تقاضٍ جديد؛ حاجتنا وقدرتنا على زيادة تمويل الأسهم أو الديون بشروط مواتية وقدرتنا على توليد تدفقات نقدية من العمليات للمساعدة في تمويل زيادة الاستثمار في مبادرات النمو لدينا، وكفاية النقد ومكافئاته النقية لتلبية متطلباتنا للسيولة، والشروط والتأثيرات المرتبطة بالأسهم الممتازة المستحقة من السلسلة "إيه" بنسبة  13.00 بالمائة، والتغييرات في الضرائب والقوانين واللوائح، والمنتجات المنافسة ونشاط التسعير، والصعوبات في إدارة النمو بشكل مربح، واعتماد عملائنا لمنتجاتنا وخدماتنا التي تم طرحها مؤخراً والتي تشمل خدماتها لإدارة التطبيقات، و"ريميني ستريت أدفانسد داتابيز سيكيوريتي" والخدمات لمنتجات سحابة "سيلز فورس" للمبيعات و"سيرفيس كلاود"، بالإضافة إلى المنتجات والخدمات الأخرى التي نتوقع إطلاقها في المستقبل القريب، وخسارة عضو أو أكثر من فريق إدارة شركة "ريميني ستريت"، وعدم اليقين بشأن قيمة أسهم "ريميني ستريت" على المدى الطويل/ وما تمت مناقشته تحت عنوان "عوامل الخطر" في التقرير الفصلي لشركة "ريميني ستريت" والمقدم وفق النموذج "10-كيو" في 5 نوفمبر 2020، وتحديثه من وقت لآخر من خلال تقارير "ريميني ستريت" التي تقدمها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم البيانات التطلعية توقعات وخطط وتطلعات "ريميني ستريت" للأحداث المستقبلية المقدمة وفق النموذج "10-كي"، والتقارير الفعلية وفق النموذج "10-كيو"، والتقارير الحالية وفق النموذج "8-كي" وغيرها من التقارير المودعة من قبل "ريميني ستريت" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم البيانات التطلعية توقعات "ريميني ستريت" وخططها وتنبؤاتها للأحداث المستقبلية ووجهات نظرها بتاريخ هذا البيان الصحفي. وتتوقع "ريميني ستريت" أن تؤدي التطورات والأحداث اللاحقة إلى تغيّر تقييمات "ريميني ستريت". ومع ذلك، وفي حين قد تختار "ريميني ستريت" تحديث هذه البيانات التطلعية في أي وقت مستقبلاً، إلّا أنها تتنصل تحديداً من أي التزام للقيام بذلك باستثناء ما يقتضيه القانون. لا يجب الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات "ريميني ستريت" اعتباراً من أي تاريخ بعد تاريخ هذا البيان الصحفي.


حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" © 2021. جميع الحقوق محفوظة. "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكليهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، أو تأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210111005119/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ميشيل ماك جلوكلين


شركة "ريميني ستريت"


هاتف: 19255238414+


البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-هوم-بلاس-تنتقل-إلى-دعم-ريميني-ستريت-لتطبيقات-أوراكل-وبرمجيات-قواعد-البيانات-خاصتها/ar


No comments:

Post a Comment