Search Khaleej Dailies

Saturday, January 16, 2021

بنك سيتي يوحّد منصة أعمال إدارة الثروات العالمية

ستتولى شركة "سيتي جلوبال ويلث" تزويد العملاء بالمجموعة الكاملة من المنتجات والخدمات على الصعيد العالمي

نيويورك -الخميس 14 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلن اليوم بنك "سيتي" عن إنشاء شركة لإدارة الثروات، تحت إسم "سيتي جلوبال ويلث"، في خطوة تسمح للمجموعة المصرفية الرائدة بتوحيد فرق إدارة الثروات العاملة ضمن مجموعة أعمال الخدمات المصرفية العالمية للمستهلك ومجموعة أعمال الخدمات المصرفية للعملاء المؤسسيين. ستشكّل "سيتي جلوبال ويلث" منصة واحدة متكاملة تتولى خدمة العملاء عبر منظومة الثروات، بدءاً من شريحة العملاء الميسورين، وصولاً إلى العملاء من ذوي الملاءة المالية العالية.

ستكون الشركة الجديدة بقيادة جيم أودونيل، وستشمل بنك "سيتي" الخاص وبنك "سيتي" لإدارة الثروات الشخصية. وسيرفع جيم تقاريره إلى كلّ من أناند سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال الخدمات المصرفية للأفراد، وباكو يبارا، الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال الخدمات المصرفية للعملاء المؤسسيين.

وفي مذكرة داخلية أعلن فيها عن تشكيل الشركة الجديدة، قال كلّ من مايكل كوربات، الرئيس التنفيذي لبنك "سيتي" وجين فريزر، الرئيسة التنفيذية الجديدة: "يشكّل السعي إلى جعل إدارة الثروات أداة متمايزة ومصدراً لتحقيق العائدات المعززة لصالح ’سيتي‘ عنصراً أساسياً في استراتيجيتنا المستقبلية. بالتالي، تعدّ هذه الخطوة، المتمثّلة بوضع القوة الكاملة لشركتنا وراء هذا العرض المتميز وبهذه الطريقة، دليلاً على النهج الذي نتخذه لتحويل مصرفنا."

وقبل توليه هذا المنصب الجديد، شغل السيد أودونيل منصب الرئيس العالمي لمبيعات المستثمرين وإدارة العلاقات، حيث كان مسؤولاً عن توزيع منتجات الأسواق العالمية على عملاء "سيتي" في مجال الأسهم والدخل الثابت والعملات والسلع. وقد انضم السيد أودونيل إلى "سيتي" في يوليو 1999.

وفي معرض تعليقه على التعيين الجديد، قال جيم أودونيل، رئيس شركة "سيتي جلوبال ويلث": "يقوم عملاؤنا بتعزيز حضورهم العالمي واحتياجاتهم المالية، ونحن ملتزمون بمساعدتهم على الحفاظ على ثرواتهم ومواصلة بنائها لأنفسهم وعائلاتهم والأجيال المقبلة." وأضاف: "يساهم إنشاء شركة موحدة لإدارة الثروات بمساعدتنا على تزويد عملائنا بالقوة العالمية الكاملة لـمجموعة ’سيتي‘ للخدمات المصرفية، والحرص على الحفاظ على منتجات وقدرات وخبرات مجموعتي أعمال بنك ’سيتي‘ الخاص وبنك ’سيتي‘ لإدارة الثروات الشخصية."

ويلتزم بنك "سيتي" الخاص بمساعدة أغنى الأفراد والعائلات وشركات المحاماة في العالم على حماية ثرواتهم وتنميتها بشكل مسؤول. يدير المصرف نحو 550 مليار دولار من إجمالي أعمال العملاء، ويقدم خدماته إلى أكثر من 13 ألف عميل من ذوي الملاءة المالية العالية، بما في ذلك 25 في المائة من أصحاب المليارات حول العالم وأكثر من 1400 مكتب عائلي في 50 مدينة في أكثر من 100 دولة. ويسمح لنا نموذج الأعمال الفريد من نوعه الذي نعتمده بالتركيز على عدد أقل من العملاء الأكبر حجماً والأكثر تطوراً ممن يملكون متوسط صافي ثروة تفوق 100 مليون دولار. يتمتع العملاء بتجربة مخصّصة لاحتياجاتهم، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المتنوّعة، بما في ذلك الاستثمارات والخدمات المصرفية والإقراض وحفظ الأوراق المالية وخدمات تخطيط الثروات والعقارات والفن وتمويل شراء الطائرات والإقراض، وغيرها من الخدمات والمنتجات، فضلاً عن تقديم المشورة الشخصية والتسعير التنافسي والتنفيذ الفعال.

من خلال عروض مركز "سيتي جولد" و"سيتي جولد" للعملاء المميزين الخاص و"سيتي بريوريتي"، تقدم مجموعة أعمال الخدمات المصرفية العالمية للمستهلك خدمات إدارة الثروات المخصّصة على المستوى المؤسسي، والتي تشمل تأمين فرق مخصّصة لإدارة الثروات، والوصول إلى الصناديق الاستثمارية، فضلاً عن باقة من الامتيازات الحصرية والتسعير المفضل والفوائد للعملاء في جميع أنحاء العالم. تملك المجموعة ما يقرب من 200 مليار دولار من الأصول الاستثمارية الخاضعة للإدارة على مستوى العالم وتتولى تزويد الخدمات للعملاء في الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمكسيك.

لمحة عن "سيتي"

يُعتبر "سيتي" مصرفاً عالميّاً رائداً، ويحظى بنحو 200 مليون حساب للعملاء ويُدير أعمالاً في أكثر من 160 دولة ومنطقة قضائية. ويُوفّر "سيتي" للمستهلكين من الأفراد والشركات والحكومات والمؤسسات مجموعةً واسعةً من المنتجات والخدمات المالية التي تتضمن الخدمات المصرفية والائتمانية للأفراد، والخدمات المصرفية للشركات والاستثمارات، والوساطة في الأوراق المالية، وخدمات المعاملات، وإدارة الثروات.

يمكنكم إيجاد المزيد من المعلومات عبر الرابط الالكتروني التالي: www.citigroup.com ، أو على "تويتر": Citi@ ، و"يوتيوب": www.youtube.com/citi ، ومدونتنا: http://blog.citigroup.com ، و"فيس بوك": www.facebook.com/citi ، و"لينكد إن": www.linkedin.com/company/citi .

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210113005909/en

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

اتصالات وسائل الاعلام

درو بنسون

هاتف: 2125590475

البريد الالكتروني: drew.benson@citi.com

أو

غايب موراليس

هاتف: 7182487029

البريد الالكتروني: gabriel.morales@citi.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بنك-سيتي-يوحد-منصة-أعمال-إدارة-الثروات-العالمية/ar

No comments:

Post a Comment