Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 20, 2021

زينجا تعلن عن إطلاق لعبة هاري بوتر: ألغاز وتعويذات في كوريا الجنوبية

 







 انطلاق اللعبة الناجحة الحائزة على جوائز عبر متجرَي "آب ستور" و"جوجل بلاي ستور" عبر الجوال في كوريا الجنوبية



-الأربعاء 20 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): شركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: ZNG):


من:


أعلنت اليوم شركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: ZNGA) )، الرائدة عالمياً في مجال الترفيه التفاعلي، عن إطلاق لعبة "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات" في كوريا الجنوبية. ويُشار إلى أنّ اللعبة حصلت على ترخيصٍ رسمي من قبل "وارنر براذرز جيمز"، ويتمّ نشرها تحت علامة "بورتكي غايمز" التجارية. وانطلقت عملية إتاحة هذه اللعبة الحائزة على جوائز عبر الجوال إلى اللاعبين في كوريا الجنوبية، وهي مخصصة للاستخدام المحلي بالكامل باللغة الكورية.


ماذا:


أصبحت لعبة "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات" التي يُمكن تنزيلها مجاناً عبر متجرَي "آب ستور" و"جوجل بلاي ستور" في كوريا الجنوبية، وهي حائزة على جائزة "جوجل بلاي" لأفضل لعبة غير رسمية وجائزة خيار المحررين في متجر "آب ستور".  ويمكن للاعبين في هذه المنطقة الوصول إلى جميع المحتويات الحالية والتي تم إصدارها سابقًا وتضم أكثر من 1000 لغز من ألغاز الربط بين الأحجار الثلاثة المفعمة بالسحر والمستوحاة من قصة "هاري بوتر" وعالم السحر.


إلى جانب إطلاق اللعبة في كوريا الجنوبية، يمكن لجميع اللاعبين الوصول إلى ميزات لتخصيص صورهم الرمزية الجديدة المستوحاة من زين مالك، فنان التسجيلات وأحد الهواة المعجبين بسلسلة "هاري بوتر". تم تطوير هذه التخصيصات، بما في ذلك خيارات جديدة لللحية، والأقراط، والحاجبَين، والشعر، والعينين، لإنشاء الصورة الرمزية لزين مالك في ديسمبر، وسيتم طرحها حالياً في اللعبة وإتاحتها لجميع اللاعبين.


اقتباسات:


قال برنارد كيم، رئيس قسم المنشورات لدى "زينجا": "حازت ’هاري بوتر: ألغاز وتعويذات‘ على جوائز وتقديرات لما توفره من تجربة لعب جذابة وتصويرها الأصلي للشخصيات المحبوبة والمواقع والسحر الخاص بسلسلة الأفلام المشوّقة." وأضاف: "تجلب اللعبة أيضًا روح المنافسة إلى عالم السحر، حيث ينضم اللاعبون إلى نوادي اللعبة مع عشاق السلسلة الآخرين للارتقاء في القائمة العالمية للفائزين المتصدرين للمنافسة. بصفتنا واحدة من شركات الألعاب الأكثر نشاطاً وتنافسية في العالم، نحن متحمسون للترحيب باللاعبين في كوريا الجنوبية للاستمتاع بالسحر، ومنافسة المجتمع والأندية في لعبة ’هاري بوتر: ألغاز وتعويذات‘".


الخلفيّة:


تصطحب لعبة "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات" اللاعبين في مغامرة حماسية للربط بين الأحجار الثلاثة وهي لعبة مفعمة بالتعويذات والفكاهة والألوان وشخصيات سلسلة "هاري بوتر". وتتميّز اللعبة باستخدام الموسيقى التصويرية والتسجيلات الصوتية من أفلام "هاري بوتر" الأصلية، ما يُتيح لعشاق السلسلة متابعة تجربة جوّالة تُعيد سرد رحلة هاري عبر عالم السحر. ومن خلال اكتساب التعويذات والتعزيزات الخاصة أثناء تقدمهم باللعبة، يحلّ اللاعبون ألغاز الربط بين الأحجار الثلاثة المليئة بضفادع الشوكولاتة الوثّابة، والمفاتيح المجنّحة المرفرفة، وقطع الشطرنج السحرية المقاتلة، وغيرها من العوائق والأشياء غير المتوقعة. وانطلاقاً من روح الصداقة والمنافسة الودية في "هوغوارتس"، يستطيع اللاعبون الانضمام إلى نوادٍ أو تشكيل أخرى جديدة مع عشاق السلسلة الآخرين للتواصل والتعاون حول استراتيجيات حلّ الألغاز ومشاركة نقاط الحياة والتنافس على الجوائز في فعاليات النوادي الحصرية.


أصبحت لعبة "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات" متاحةً عالمياً ويُمكن تنزيلها مجاناً على الأجهزة العاملة بنظامي التشغيل "أندرويد" و"آي أو إس"، بالإضافة إلى "أمازون كيندل" و"فيسبوك". للمزيد من المعلومات والتواصل مع عشاق السلسلة الآخرين، يُرجى متابعتنا على "فيس بوك" و"إنستغرام" و"تويتر"، وزيارة الموقع الإلكتروني الخاصّ باللعبة عبر الرابط الإلكتروني التالي:  www.harrypotterpuzzlesandspells.com .


الأصول الداعمة:


تتوافر الأصول البصريّة الداعمة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://bit.ly/HPPS_SouthKoreaLaunch.


لمحة عن شركة "زينجا"


تعتبر "زينجا" شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي مهمتها ربط العالم من خلال الألعاب. وشارك حتى اليوم أكثر من مليار شخص في الألعاب المرخصة من "زينجا"، ومن بينها "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازيلز"، و"ميرج دراغونز!"، و"ميرج ماجيك!"، و"تون بلاست"، و"توي بلاست"، و"ووردز ويذ فريندز"، و"زينجا بوكر". وتتوفّر ألعاب "زينجا" في أكثر من 150 دولة وعبر منصات التواصل الاجتماعي والأجهزة الجوالة حول العالم. وتتخذ الشركة التي تأسست في عام 2007 من سان فرانسيسكو مقراً رئيسياً لها، ولها مواقع في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وإيرلندا والهند وتركيا وفنلندا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي:  www.zynga.com أو متابعة "زينجا" على "تويتر" و"إنستغرام" و"فيس بوك" أو "مدونة زينجا".


لمحة عن "وارنر براذرز جيمز"


تعد "وارنر براذرز جيمز" أحد الأقسام التابعة لشركة " وارنر براذرز هوم إنترتيمنت"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال أعمال النشر، والتطوير، والترخيص والتوزيع للمحتوى الترفيهي للفضاء التفاعلي عبر جميع المنصات، والتي تشمل أجهزة الألعاب، وأجهزة الألعاب المحمولة يدوياً، والألعاب على الهواتف الجوالة والحاسوب الشخصي لكل من عناوين الألعاب الداخلية وعناوين الألعاب للأطراف الثالثة. للمزيد من المعلومات حول "وارنر براذرز جيمز"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  https://www.wbgames.com/.


لمحة عن شركة "بورتكي غايمز"


شركة "بورتكي غايمز"، من "وارنر براذرز للتسلية التفاعلية"، هي شركة متخصصة لإنتاج تجارب ألعاب جديدة عبر الأجهزة الجوالة وألعاب الفيديو التي تضع اللاعب في قلب مغامرة خاصة به، وهي ألعاب مستوحاة من قصص جي كي رولنغ. وتتيح "بورتكي غايمز" للاعبين الفرصة لإنشاء الخيارات القصصية الخاصة بهم والمشاركة في رسم معالم العالم السحري لإنشاء تجارب جديدة وفريدة من نوعها. وتمّ إنشاء العلامة التجارية لجعل اللاعبين والمعجبين يعيشون تجارب ألعاب جديدة تُتيح لهم الغوص في أعماق عالم السحرة بأساليب غامرة تُمكّنهم من تحديد قصتهم في العالم السحري.


حقوق "ويزاردنغ وورلد" و"هاري بوتر" محفوظة لجي كي رولينغ. إن الشخصيات والأسماء والدلائل ذات الصلة الموجودة في "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات"، و"بورتكي غايمز"، و"عالم السحرة" و"هاري بوتر"، هي علامات تجارية تعود ملكيتها لـ"وارنر براذرز إنترتينمنت". جميع الحقوق محفوظة لصالح شركة "زينجا".


إنّ شعار "دبليو بي شيلد" هو علامة تجارية تعود ملكيتها لشركة "وارنر براذرز إنترتينمنت". ("إس 20").


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210119005175/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للاتصالات الإعلامية بشركة "زينجا":


دانا ويتني


البريد الإلكتروني: dwhitney@zynga.com





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/زينجا-تعلن-عن-إطلاق-لعبة-هاري-بوتر-ألغاز-وتعويذات-في-كوريا-الجنوبية/ar


No comments:

Post a Comment