Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 13, 2021

جي تي إم هاب تغلق أكبر جولة تمويل من السلسلة بي في تاريخ فئة برمجيات إدارة الأهداف والنتائج الرئيسيّة

تضخ "إنسايت بارتنرز" 30 مليون دولار أمريكي في الشركة الناجحة عالية النمو



دنفر-الثلاثاء 12 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – قامت شركة "جي تي إم هاب"، وهي المزوّدة الرائدة للبرمجيّات الممكنة بالأهداف والنتائج الرئيسيّة، بإغلاق جولة تمويل بقيمة 30 مليون دولار أمريكي، وهي أكبر جولة تمويل من السلسلة "بي" في تاريخ هذه الفئة. وتمّت هذه الجولة بقيادة شركة "إنسايت بارتنرز"، وهي شركة مضاربة عالمية رائدة في مجال رأس المال وحقوق الملكية الخاصة، بمشاركة "سينجولار"، وبمساهمة كلّ من شركتَي الاستثمار الحاليّتَين "سي آر في" و"لونش هاب فنتشورز". وشهدت الجولة اهتمام استثماري كبير من حوالي 100 شركة جذبتها قصّة النموّ الاستثنائي لشركة "جي تي إم هاب" والقائمة الملفتة لعملائها. واختارت "جي تي إم هاب" شركة "إنسايت بارتنرز" الرائدة في مجال دعم الشركات عالية النمو لدعم جهود تعزيز عمليّات الشركة وتوسّعها العالمي.


ومنذ جولة التمويل من السلسلة إيه التي جمعت خلالها نحو 9 مليون دولار أمريكي في نوفمبر 2019، حققت "جي تي إم هاب" نمواً هائلاً بلغ أكثر من 500 في المائة من حيث العملاء و1,100 في المائة من حيث المستخدمين. وأثبتت الشركة قوّة ملحوظة في الكثير من الأسواق الرأسية، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والخدمات المالية والعلامات التجارية الاستهلاكية. واليوم، توفر "جي تي إم هاب" خدماتها بشكلٍ مربح إلى أكثر من 800 مؤسسة حول العالم، بما في ذلك "أدوبي" و"سي إن إن" و"ريد هات" و"سوسيتيه جنرال"، وأكثر من 100 ألف مستخدم في 75 دولة، ما يساعد المؤسسات التي تركّز على المهمات في التركيز على أهم قرارات الأعمال خاصتها.


وقال جيف ليبرمان، المدير الإداري لدى "إنسايت بارتنرز"، في هذا السياق: "من خلال تجربتنا في مساعدة الشركات الناشئة القوية على الانتقال إلى مرحلة النمو العالي، أثارت ’جي تي إم هاب‘ اهتمامنا وحماسنا، وعلمنا أنّها جاهزة فعلاً للوصول إلى آفاق جديدة." وأضاف: "تساهم كلّ من رؤية ’جي تي إم هاب‘ ورسالتها والسوق القابلة للمعالجة – فضلاً عن سجل النمو الهائل خاصتها – بجعلها مناسبة تماماً لنا. ونحن نتطلع إلى الترحيب بشركة ’جي تي إم هاب‘ ضمن حافظة ’إنسايت‘."


وتقدر "جي تي إم هاب" مجموع قيمة السوق القابلة للمعالجة لمنصة إدارة الأهداف والنتائج الرئيسية للأعمال خاصتها بنحو 25 مليار دولار أمريكي. تعمل لدى الشركة 100 موظف ولها مكاتب في دنفر، وصوفيا، وبرلين، ولندن؛ وهي مؤسسة تعمل أولاً عن بعد وتعتزم استخدام الأموال لتوسيع مبيعاتها، وعمليّات التسويق خاصتها، ونجاح عملائها، وفرقها الهندسية التي أستقدمت حديثاً مجموعة من كبار المسؤولين من ذوي خبرة سابقة في مجال الشركات الناشئة أحادية القرن (الشركات الصاعدة التي يتخطى رأسمالها مليار دولار) وعمليات العرض العام الأولي / واستراتيجات الخروج في سوق الأوراق المالية للعمل لدى الشركة.


من جانبه، قال إيفان أوسماك، الرئيس التنفيذي لدى "جي تي إم هاب"، قائلاً: "هناك كلمة واحدة لوصف هذه الجولة من التمويل من البداية إلى النهاية، وهي ’جنونية‘. إذ أنّ عدد الشركات التي تواصلت معنا والسرعة التي كانت مستعدة للتحرك بها لتحقيق ذلك  لا يشبه أيّ شيء رأيته من قبل. لكن قيام شركة عريقة ومحترمة مثل ’إنسايت‘ بالتعاقد معنا بهذه السرعة يشكّل اعترافاً بالعمل الدؤوب الذي قمنا به ورؤيتنا طويلة الأمد."


لمحة عن "جي تي إم هاب"


تعدّ "جي تي إم هاب" المزودة الرائدة لبرمجيّة تنسيق الأعمال القائمة على آلية إدارة الأهداف والنتائج الرئيسية. وتقدم المنصة ممارسات أمنية رائدة في القطاع، وتندمج مع أكثر من 160 تطبيق للأعمال. وتكرّس "جي تي إم هاب" جهودها لدعم أكثر من 800 مؤسسة وما يفوق 100 ألف مستخدم في 75 دولة بما في ذلك "سي إن إن"، و"ريد هات"، و"أدوبي"، و"سوسيتيه جنرال"، و"توم توم"، و"إيه آي جي"، والعلامة التجارية الأكثر شهرة في عالم الرياضة.


يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.gtmhub.com.


لمحة عن "إنسايت بارتنرز"


"إنسايت بارتنرز" هي شركة مضاربة عالمية رائدة في مجال رأس المال وحقوق الملكية الخاصة حيث تقوم بالاستثمار في التقنيات وشركات البرمجيات العالية النمو التي تقود تغيراً تحولياً في قطاعاتها. منذ تأسيسها عام 1995، استثمرت "إنسايت بارتنرز" في أكثر من 400 شركة في جميع أنحاء العالم، وجمعت من خلال مجموعة من الصناديق أكثر من 30 مليار دولار أمريكي بشكل التزامات رأسمالية. وتتمثل مهمة "إنسايت" في إيجاد أشخاص ذوي رؤية وتمويلهم والعمل معهم بنجاح وتزويدهم بخبرة عملية وملموسة في البرمجيات لدعم النجاح على المدى البعيد. وتشجع "إنسايت"، من خلال حافظتها والعاملين لديها، ثقافة تتمحور حول مبدأ أساسي مفاده أن الشركات عالية النمو والازدهار تشكّل مصدر الفرص للجميع. للمزيد من المعلومات حول "إنسايت"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: insightpartners.com ومتابعتنا عبر "تويتر" على @insightpartners.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210111005274/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جيريمي إيبستين


 jeremy@gtmhub.com :البريد الإلكتروني





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جي-تي-إم-هاب-تغلق-أكبر-جولة-تمويل-من-السلسلة-بي-في-تاريخ-فئة-برمجيات-إدارة-الأهداف-والنتائج-الرئيسية/ar


 

No comments:

Post a Comment