Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 20, 2021

فيلودين ليدار وترانك.تك تعلنان عن شراكةٍ استراتيجيّة في مجال الشاحنات ذاتيّة القيادة

  Image not found

تتعاون الشركتان لتسريع تطوير الشاحنات بدون سائق لصالح سوق الخدمات اللوجستيّة في الصين

سان خوسيه، كاليفورنيا -الأربعاء 20 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: VLDR, VLDRW) عن شراكة استراتيجيّة مع شركة "بيجينغ ترانك تكنولوجي" المحدودة ("ترانك.تك"). وستتعاون الشركتان على تطوير الشاحنات الثقيلة الذاتيّة القيادة من الجيل التالي وتسريع تسويق الشاحنات بدون سائق في سوق الخدمات اللوجستيّة في الصين.

 وسوف يطال تعاون "فيلودين" و"ترانك.تك" المنتجات المدعومة بالليدار، والتي تلبي المتطلبات الصعبة للخدمات اللوجستيّة في مجال النقل العالي السرعة. ومن شأن هذه الحلول أن تعزّز قدرات الشاحنات الثقيلة غير المأهولة على تمييز ورصد الأشياء، وهي مصمّمة لتعزيز إنتاج المركبات السريع والواسع النطاق بطريقة ناجعة وفعالة من حيث التكلفة. وتتعاون "ترانك.تك" بشكل وثيق مع مصنعي المعدات الأصليّة للمركبات التجاريّة لإنتاج شاحنات بدون سائق وضمان امتثال هذه المركبات لأنظمة سلامة المركبات.

 تعدّ "ترانك.تك" هي الشركة الأولى في الصين التي طوّرت بشكل مستقل شاحنات بدون سائق من المستوى 4 بحسب معايير جمعيّة مهندسي السيارات "إس إيه إي"، وذلك استناداً إلى أنظمتها وبرمجياتها القويّة للقيادة بدون سائق. وهي تستخدم مستشعرات ليدار من "فيلودين"، وتضمّ مستشعرات "ألترا بوك" و"بوك" و"فيلاراي إتش 800" كأجهزة استشعار أساسيّة في شاحناتها الذاتيّة القيادة. وقد وقع اختيار "ترانك.تك" على "فيلودين" نظراً لجودة المستشعر والأداء والقدرة على الإنتاج الضخم.

 وفي هذا السياق، قال الدكتور تشانغ تيانلي، الرئيس التنفيذي لشركة "ترانك.تك": "يمكن للشاحنات الذاتيّة القيادة أن تسدّ فجوات اليد العاملة، وتوفّر من تكاليف الوقود وتعزّز الخدمات اللوجستيّة، فضلاً عن تحسين سلامة النقل والمساعدة في تخفيض معدلات حوادث الشاحنات". وأضاف: "تمكّن مستشعرات ’فيلودين‘، مقرونةً بخوارزمياتنا الدامجة للمستشعرات المتعددة، الشاحنات من تحقيق دقة عالية، واستشعارٍ آنيّ بعيد النطاق لدعم القيادة الذاتيّة في بيئات الطرق المعقدة. وتتمتع ’فيلودين‘ بالخبرة وحجم التصنيع الكفيلين بمساعدتنا في إحداث تحول في مجال النقل بالشاحنات. وتتشابه شركتانا في تركيزهما القوي على سلامة المركبات".

من جهته، قال أناند جوبالان، الرئيس التنفيذي لشركة "فيلودين ليدار": "تعد ’ترانك.تك‘ رائدة في القطاع في إثبات قدرة تكنولوجيا المركبات الذاتيّة القيادة المدعومة من ليدار على إحداث تقدم كبير على صعيد الكفاءة والسلامة في مجال النقل بالشاحنات". وأضاف" "نتطلع إلى العمل عن كثب مع ’ترانك.تك‘ لابتكار الجيل التالي من حلول القيادة الذاتيّة التي تحسّن بشكل هائل طريقة تنقل السلع والمواد في الشبكات اللوجستيّة".

"ترانك.تك": خبرة عميقة في مجال شاحنات النقل الذاتيّة القيادة

في السنوات القليلة الماضية، قامت "ترانك.تك" بنشر مستشعرات ليدار من "فيلودين" في عشرات الشاحنات بدون سائق التي سُلّمت للعملاء التجاريين. وتعمل هذه المركبات حالياً بشكل مستقل في موانئ في الصين طوال أيام السنة سبعة أيام في الأسبوع وعلى مدار اليوم اليوم لدعم العمليات.

ومنذ فوزها بأول رخصة في الصين للاختبار على الطرق التجاريّة في عام 2018، قامت شاحنات "ترانك.تك" بدون سائق بعدد كبير من اختبارات الطرق العمليّة على الطرقات الصينيّة، وأكملت أول اختبار عالي السرعة في البلاد للقيادة الذاتيّة بالكامل. وفي عام 2019، فازت "ترانك.تك" بمشاريع وطنيّة رئيسيّة لبرامج البحث والتطوير، لتصبح أول شركة لتكنولوجيا القيادة الذاتيّة تتلقى دعماً في الاتجاه الصحيح.

هذا وتعمل "ترانك.تك" بنشاط على بناء منظومة لوجستيّة ذكيّة واسعة لدعم النقل بالشاحنات الذاتيّة القيادة في الصين. وتشمل المنظومة كلاً من "ترانك.تك" ومجموعة "بوش" في محطة الشاحنات الذاتيّة القيادة. كما تضم الشركاء الاستراتيجيين "تشاينا هيفي أوتوموبايل" و"أوبركو" و"أولسي أوتوموتيف" و"جيلي كوميرشال فيهيكلز" للتعاون من أجل دفع الإنتاج الضخم.

لمحة عن "فيلودين ليدار"

شرعت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: VLDR, VLDRW) الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتيّة مع اختراع مستشعرات ليدار للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي. وتعد "فيلودين" أول شركة متخصصة في حلول "ليدار" متداولة في البورصة وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بحافظتها الواسعة من تقنيات "ليدار" المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثوريّة من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة والروبوتات والمركبات الجويّة بدون طيار والمدن الذكيّة والأمن. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى "فيلودين" جاهدةً لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.velodynelidar.com.

بيانات تطلعيّة

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق الماليّة للعام 1995، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات بخلاف الحقائق التاريخيّة وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـالأسواق المستهدفة من "فيلودين" والمنتجات الجديدة وجهود التنمية والمنافسة. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، تتوخى الكلمات "نقدّر" و"المتوقع" و"نتوقع" و"نستبق" و"نتنبأ" و"نخطط" و"نعتزم" و"نعتقد" و"نسعى" و"قد" و"سوف" و"يجب" و"مستقبل" و"نقترح" والأشكال المختلفة لهذه الكلمات أو أيّة تعابير مماثلة أخرى (أو الصيغ السلبيّة من هذه الكلمات أو العبارات) الإشارة إلى بيانات تطلعيّة. ولا تعد هذه البيانات التطلعيّة ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبليّة وتتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامة أخرى، الكثير منها خارج عن سيطرة "فيلودين"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعليّة مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعيّة. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التي قد تؤثر على النواتج أو النتائج الفعليّة، التأثير غير المؤكد لجائحة كورونا المستجد "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وأعمال عملائها، وقدرة "فيلودين" على إدارة النمو، وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها، والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم، وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات، والشكوك المتعلقة بتقديرات "فيلودين" لحجم أسواق منتجاتها، والشكوك المتعلقة بالأنظمة الحكوميّة وتبني تقنيّة ليدار من حيث سلامة المشاة والاختناقات المروريّة وتطبيقات المدن الذكيّة، ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"، ونجاح منتجات وخدمات "ليدار" الأخرى المتعلقة بأجهزة الاستشعار المنافسة المتوفرة حالياً أو التي قد تصبح متاحة، وقدرة "فيلودين" على تحديد عمليات الاستحواذ ودمجها، والشكوك المتعلقة بأي تقاضٍ حالي أو محتمل يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابليّة إنفاذ الملكيّة الفكريّة العائدة لـ"فيلودين"، والظروف الاقتصاديّة وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. ولا تتحمل "فيلودين" أيّة مسؤوليّة لتحديث أو مراجعة أيّة بيانات تطلعيّة، سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة.  يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة الكاملة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210119005243/en/

إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

علاقات المستثمرين

أندرو هامر

الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@velodyne.com

أو

 

لاتصالات وسائل الإعلام

شركة "لانديس" للاتصالات

شون دودال

هاتف: 4152867121

البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com



 

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيلودين-ليدار-وترانكتك-تعلنان-عن-شراكة-استراتيجية-في-مجال-الشاحنات-ذاتية-القيادة/ar

 

No comments:

Post a Comment