Search Khaleej Dailies

Tuesday, January 19, 2021

فيبوكوم تصبح أوّل شركة تقدّم عيّنات هندسيّة من وحدات 5 جي انطلاقاً من منصة شرائح ميديا تيك

  شينتشن، الصين -الجمعة 15 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – ستقوم "فيبوكوم" (المدرجة في البورصة تحت الرمز 300638)، وهي مزودة عالمية رائدة لحلول إنترنت الأشياء اللاسلكيّة ووحدات الاتصال اللاسلكية، بإطلاق إف جي 360"، وهي أحدث وحدات "إل جي إيه" من الجيل الخامس "5 جي" خلال معرض الإلكترونيّات الاستهلاكية "سي إي إس 2021". وتقوم الوحدة على منصّة شرائح "ميديا تيك"، وستكون متوافرة في طرازَين، إذ سيتمّ إصدار "إف جي 360-إي إيه يو" لأسواق منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا/ منطقة آسيا والمحيط الهادئ، و"إف جي 360- إن إيه" لسوق أمريكا الشمالية.


وتعدّ "إف جي 360" وحدة من الجيل الخامس "5 جي" مع دمج عالٍ، ومعدل بيانات عالٍ، وأداء عالٍ للتكلفة. ويتمّ تصميم هذا الحلّ انطلاقاً من منصّة شرائح "تي 750" من "ميديا تيك" التي تعتمد تصميماً مضغوطاً من 7 نانومتر مع مودم "إن آر إف آر 1" من الجيل الخامس، ومعالج رباعي "إيه آر إم كورتيكس-إيه 55"، ووحدات طرفية أساسيّة غنية مدمجة جميعها في مجموعة شرائح واحدة. ومن خلال درجة عالية من الدمج، تسمح وحدة "إف جي 360" للعملاء بتصميم منتجاتهم بأفضل أداء وأمثل تكلفة.


وتدعم وحدة "إف جي 360" تجميع الناقلات بمكوّنين وبتردد فرعي من 6 جيجاهرتز من الجيل الخامس "5 جي" وتردد 200 ميجاهرتز لتحسين استعمال موارد الطيف وضمان تغطية "5 جي" موسعة. ويمكن لوحدة "إف جي 360" دعم الوصلة الهابطة بمعدل ذروة الشبكات القائمة بذاتها يصل إلى 4.67 جيجابت في الثانية ووصلة صاعدة تصل إلى 1.25 جيجابت في الثانية، ما يحسن تجربة العملاء اللاسلكية من الجيل الخامس. وتستطيع وحدة "إف جي 360" أيضاً دعم الكثير من وصلات الـ "واي فاي" مثل "واي-فاي 6" المزدوجة النطاق لشبكات "5 جي" 4×4، وشبكات "2.4 جي" 4×4، وشبكات "5 جي" 2×2 + "2.4 جي" 2×2، ما يسمح للأجهزة  الطرفية الذكية بالتمتع بكامل فوائد اتصالية شبكات الجيل الخامس + "واي فاي 6" العالية السرعة.


وتتمتّع وحدة "إف جي 360" بسرعة نقل أكبر وقدرة حمل أكبر وكمون أقل للشبكة؛ وهي تدعم هندسات شبكات الجيل الخامس القائمة بذاتها وغير القائمة بذاتها على حد سواء، ومتوافقة مع معايير "5 جي إن آر" و "إل تي إي"، و"دبليو سي دي إم إيه"، ما يلغي المخاوف الاستثمارية للعملاء في المرحلة الأولى من بناء شبكات الجيل الخامس ويستجيب للطلب التجاري على الإنجاز السريع. وتأتي "إف جي 360" مع مجموعة غنية من الواجهات بما في ذلك "يو إس بي 3.1"، و"بيه سي آي إي 3.0"، و"إس بيه آي"، و"إس دي آي أو"، و"جي بيه آي أو"، و"يو إيه آر تي"، وغيرها، وواجهتَين "إس جي إم آي آي" من 2.5 مليار بت في الثانية لإتاحة  مجموعة متنوعة من إعدادات الشبكة المحلية.


وتهدف وحدة "إف جي 360" لشبكات الجيل الخامس العالية الاندماج إلى تمكين الجيل الجديد من اتصالات "5 جي". وتقدم حلّاً مثاليّاً للمشغلين من أجل تحقيق تغطية واسعة للخدمات خلال وقت قصير، كما تمنح خدمات وصول لاسلكي ثابت شبيه بالألياف عن طريق معدات مقرّات العملاء، والبوابات، والمسيّرات من الجيل الخامس. وستتمكن خدمات الوصول اللاسلكي الثابت من الجيل الخامس المدعومة بوحدة "إف جي 360" من إدخال بديل عريض النطاق أقلّ تكلفة إلى مناطق تتمتّع بخدمات محدودة من خدمات الـ "دي إس إل" أو الكابل، أو الألياف، وتساعد المستهلكين والمؤسسات في المناطق الأقلّ تطوراً على الوصول إلى الشبكات اللاسلكية العالية السرعة.


وستصبح العيّنات الهندسيّة من وحدات "إف جي 360" متوافرة في يناير 2021، ويُتوقّع بدء الإنتاج على نطاق كبير في الربع الثالث من عام 2021. وستكون "فيبوكوم" الشركة الأولى في القطاع التي تقدّم عينات هندسية من وحدات شبكات الجيل الخامس انطلاقاً من منصة شرائح "ميديا تيك".


لمحة عن "فيبوكوم"


تأسّست شركة "فيبوكوم" في عام 1999، وهي مزودة عالمية رائدة لحلول إنترنت الأشياء اللاسلكيّة ووحدات الاتصال اللاسلكيّة. تلتزم الشركة بتقديم حلول لاسلكيّة موثوقة ومتاحة وآمنة وذكيّة لكافة سيناريوهات تطبيقات إنترنت الأشياء للقطاعات الرقميّة بشكلٍ متزايد والحياة الذكية الغنية للمجتمع بأسره. وفي عام 2017، أصبحت شركة "فيبوكوم" أوّل مزوّدة للوحدات اللاسلكية في الصين مدرجة في البورصة (تحت الرمز 300638).


ونقدّم وحدات لاسلكيّة ذكيّة وتلقائيّة قائمة على نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعيّة متقدمة تقنياً وعالية الأداء من شبكات الجيل الخامس "5 جي"، والجيل الرابع "4 جي"، وتقنية إنترنت الأشياء ذات الحزمة الضيقة/ الاتّصالات الآلية المحسنة، والجيل الثالث "3 جي"، والجيل الثاني "2 جي". ومن خلال تضمين الحلول اللاسلكيّة من "فيبوكوم" تقنيّاً في أجهزة إنترنت الأشياء التي ستصبح ذكية وقابلة للإدارة عن بعد، مع نقل ثابت للبيانات بين الأجهزة ومركز العمليات، نقوم بتمكين المستقبل الذكي لكافة القطاعات التي تشمل بشكل أساسي التجارة القطاعيّة الذكية، والحواسيب الدائمة الاتصال، والصناعة من الجيل 4.0، والشبكات الذكية، والمنازل الذكية، والزراعة الذكية، والمدن الذكية، والطب عن بعد، والعدادات، والمراقبة الأمنية الذكية، والسيارات المتصلة بذكاء، وغيرها. ولدينا العديد  من العملاء القدامى في القطاع من بينهم مؤسسات مدرجة ضمن قائمة "فورتشن جلوبال 500"، وهم يشكلون قوة دفع لتطوّرنا السريع.


تتّخذ "فيبوكوم" من شينتشن في الصين مقرّاً لها، ولديها مراكز بحث وتطوير في كلّ من شينتشن وشيان. نتمتع بحضورٍ حول العالم في أكثر من 30 شركة تابعة ومركز عمليات إقليمي في كلّ من الصين، والأمريكيّتَين، ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. يعمل حالياً لديناً أكثر من ألف موظف حول العالم، ونقدم منتجات وخدمات في أكثر من 100 دولة ومنطقة.


يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:


https://www.businesswire.com/news/home/20210113005544/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

اتصالات الإعلام


ديليا زو


البريد الإلكتروني: market@fibocom.com


هاتف: 8675526733555+


الموقع الإلكتروني: www.fibocom.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيبوكوم-تصبح-أول-شركة-تقدم-عينات-هندسية-من-وحدات-5-جي-انطلاقا-من-منصة-شرائح-ميديا-تيك/ar


No comments:

Post a Comment