Search Khaleej Dailies

Saturday, January 16, 2021

سينتافيا توسع قدرات تصنيع الصواريخ باقتناء طابعتين من طراز إم 4 كي-4 من شركة إيه إم سي إم


يُسهم اقتناء الطابعتين في توسيع أثر طباعة الصواريخ بصورة ملموسة


هوليوود ، فلوريدا -الخميس 14 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سينتافيا" المتخصصة في مجال التصميم والتصنيع بالإضافة للمكونات الحرارية الحرجة لقطاع الطيران والدفاع والفضاء، عن استحواذها على طابعتين من طراز "إم 4 كي-4" من شركة "إيه إم سي إم" التي تتخذ من ستارنبيرج بألمانيا مقراً لها. وتستخدم الطابعتان الجديدتان من طراز "إم 4 كي-4"، وهما نسختان موسّعتان من طابعة "إي أو إس إم 400-4" التجارية الناجحة، أربعة أجهزة ليزر باستطاعة 1 كيلو وات لطباعة مكونات أحادية الوحدة بأبعاد 450 ميليمتر × 450 ميليمتر × 1 متر. وستستخدم شركة "سينتافيا" هذه الآلات الجديدة التي تُعتبر من أكبر طابعات الصواريخ في أمريكا الشمالية لتوسيع حافظتها في مجال تصميم وتصنيع حجرات الدفع المستخدمة في قطاع الفضاء التجاري سريع النمو.


وفي هذا السياق، قال بريان نيف، الرئيس التنفيذي لشركة "سينتافيا": "منذ الاستحواذ على أول طابعة من طراز ’إم 400-4‘ منذ ثلاثة أعوام، كرست ’سينتافيا‘ موارد هائلة لتطوير إجراءات تشغيل ناجحة وقابلة للتكرار للطباعة بالليزر الرباعي للجدران الرقيقة للغاية، مثل تلك الموجودة في حجرات الدفع بالصواريخ. وبات لدينا حالياً ثماني طابعات عاملة بتقنية الليزر الرباعي من طراز ’إم 400-4‘، ونتوقع أن تعمل الاستراتيجيات الناجحة المستخدمة في ’إم 400-4‘أيضاً على وحدات ’إم 4 كي-4‘ الجديدة. ويسعدنا أن نغدو أول شركة في أمريكا الشمالية متخصصة في طباعة الصواريخ تقدم الأثر الموسع للطابعة ’إم 4 كي-4‘ لعملائنا في قطاع الفضاء التجاري".


وتُعدّ طابعة "إم 4 كي-4" التي طوّرتها شركة "إيه إم سي إم" التابعة لشركة "إي أو إس"، نسخة موسعة من طابعة "إي أو إس إم 4 كي-4"، وتتمتّع بأجهزة ليزر أكثر قوة وبنظام تبريد مطور. واستند تصميم "إم 4 كي-4" بدرجة كبيرة إلى طلب العملاء في قطاع إطلاق الرحلات الفضائية التجارية الذين كانوا يتطلعون إلى تحسين عمليات تجميع حجرات الدفع من خلال أقل عدد ممكن من خطوات التجميع التقليدية. وبالمقارنة مع معظم الصواريخ التجارية التي يتم إنتاجها حالياً، تتمتّع "إم 4 كي-4" بالقدرة على تصنيع حجرة الدفع بأكملها كوحدة واحدة، بما في ذلك ممرات التبريد المتجدد المحسّنة، ما يؤدي إلى الحدّ من تعقيد التصنيع والوقت بشكل كبير. وسيتم تسليم الطابعتين الجديدتين في شهري يونيو ويوليو من عام 2021، وسيتم تركيبهما من سبائك النحاس والنيكل عالية الأداء.


لمحة عن "سينتافيا"


تُصمم "سينتافيا" وتستخدم الطباعة ثلاثية الأبعاد لتصنيع جيل جديد من منتجات الطيران والإطلاق لقطاع الطيران والدفاع والفضاء. ومن شأن قدرة الشركة على التصميم والإنتاج المتسلسل للمكونات المصممة حرارياً بجدران هيكلية معقدة تقل سماكتها عن 150 ميكرون أن تفتح آفاقاً جديدة لمستويات أداء يستحيل تحقيقها باستخدام أساليب التصنيع التقليدية. وبفضل 26 طابعة عالية السرعة إلى جانب معدات دقيقة لمرحلة ما بعد المعالجة، ومجموعة كاملة من معدات الاختبار الميكانيكية، ومختبر كامل للمعادن والمساحيق، تتمتّع "سينتافيا" بالقدرة على تحسين المعايير، والتصنيع التسلسلي، ومراجعة أجزاء الجودة لتطبيقات الطيران. وباعتبارها عضواً مؤسساً في رابطة جرين تريد لمصنّعي الإضافات المعدنية، تلتزم "سينتافيا" بأعلى معايير الجودة في القطاع وهي حاصلة على عدة شهادات من برنامج الاعتماد الوطني للمقاولين العاملين في مجال الدفاع والفضاء "نادكاب" وغيرها من الاعتمادات في قطاع الطيران.


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.sintavia.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20210113005134/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "سينتافيا"


ليندساي لويس، مدير التسويق


هاتف: +19544747800





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سينتافيا-توسع-قدرات-تصنيع-الصواريخ-باقتناء-طابعتين-من-طراز-إم-4-كي-4-من-شركة-إيه-إم-سي-إم/ar


 

No comments:

Post a Comment