Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 13, 2021

شركة ليكرا تعلن عن حصول 25 من منتجات ألياف ليكرا خاصتها على اعتماد المستوى الذهبي لسلامة المواد

  Image not found

ويلمنغتون، ديلاوير -الأربعاء 13 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – يسرّ شركة "ليكرا"، الشركة الرائدة عالميّاً ف انتاج حلول الألياف المستدامة لقطاع الملابس، أن تعلن عن حصول 25 من منتجات ألياف "ليكرا" خاصّتها على اعتماد المستوى الذهبي لسلامة المواد من معهد "كريدل تو كريدل برودكتس إنوفيشن". ويمكنكم الاطلاع على قائمة المنتجات الحاصلة على اعتماد سلامة المواد الصالح لمدة عامَين عبر الموقع الإلكتروني الخاصّ بالشركة والموقع الإلكتروني الخاصّ بمعهد "كريدل تو كريدل برودكتس إنوفيشن" (يرجى الاطلاع على الروابط أدناه).

وأشارت جاين هيجدوس، مديرة تطوير الأعمال المستدامة في شركة "ليكرا" أنّ الحصول على هذه الاعتمادات يسلّط الضوء على التزام الشركة بمعايير الشفافيّة والسلامة. وقالت في معرض تعليقها على الأمر: "كنّا نهدف إلى تحقيق خطوة تغييريّة في اتجاه انتاج التركيبات الكيميائيّة الآمنة والمحسّنة بالكامل، ما جعلنا نبحث عن ترخيص مجموعة واسعة من المنتجات المستخدمة في الكثير من أنواع الأنسجة والتطبيقات."

من جانبه، قال الدكتور فرانسيس مايسون، كبير مهندسي الأبحاث في شركة "ليكرا"، الذي أشرف على المشروع: "توجب علينا أن نكشف عن المكوّنات المستخدمة لكلّ نوع من أنواع المنتجات إلى معهد ’كريدل تو كريدل برودكتس إنوفيشن‘. وتوجب أيضاً على مورّدينا الإفصاح عن مكوناتهم لضمان الشفافية الكاملة." وأضاف: "تأتي المنتجات التي حصلت على اعتماد سلامة المواد من مواقع انتاج ألياف ’ليكرا‘ الستّة خاصّتنا، ما يجعل هذا التكريم ذات نطاق عالميّ بالفعل."

ومن خلال تحديد الألياف التي تتمتّع باعتماد المستوى الذهبي لسلامة المواد، يمكن للعملاء التأكد من حصولهم على معلومات شفافة بشأن مكونات المواد ومورديها، فضلاً عن التزام شركة "ليكرا" بالتحسين المستمر لخصائص الاستدامة الخاصة بمنتجاتها.

تشكّل الخطوة الهادفة إلى توسيع نطاق استخدام التركيبات الكيميائيّة الآمنة والمحسنة بالكامل مكوناً رئيسيّاً من منصّة "بلانت أجندة" للاستدامة الخاصّة بشركة "ليكرا". تتناول منصّة "بلانت أجندة" التي أطلقت في البداية في عام 2008، جميع جوانب أعمال شركة "ليكرا" وتقوم على الإيمان بأنّ التمتّع بأعمال سليمة يعني أيضاً التمتّع بكوكب سليم.

للاطلاع على معلومات إضافيّة، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: lycra.com/sustainability أو استخدام الروابط التالية لتحميل الاعتمادات:

 

مواقع التصنيع الخاصّ بشركة "ليكرا"

الرابط نحو  شهادات اعتماد المنتجات

مايداون، إيرلندا:

تحميل اعتماد سلامة المواد

[cdn.c2ccertified.org]

 

تحميل اعتماد سلامة المواد

[cdn.c2ccertified.org]

فوشان، الصين:

تحميل اعتماد سلامة المواد

[cdn.c2ccertified.org]

تواس، سنغافورة:

تحميل اعتماد سلامة المواد

[cdn.c2ccertified.org]

مونتيري، المكسيك:

تحميل اعتماد سلامة المواد

[cdn.c2ccertified.org]

بباوليستا، البرازيل:

تحميل اعتماد سلامة المواد

[cdn.c2ccertified.org]

واينيسبورو، فرجينيا:

تحميل اعتماد سلامة المواد

[cdn.c2ccertified.org]

 

فيديو مرافق:

  • فيديو – اعتمادات بواسطة طرف ثالث لشركة "ليكرا". يمكنكم الاطلاع على الفيديو على الرابط الإلكتروني التالي: https://youtu.be/ImdAFA9iS9g.

لمحة عن شركة "ليكرا"

تبتكر شركة "ليكرا" وتنتج حلولاً في مجال الألياف والتكنولوجيا للملابس ومنتجات العناية الشخصية. وتشتهر شركة "ليكرا" التي تتخذ من ويلمنغتون، ديلاوير مقراً لها على الصعيد العالمي بمنتجاتها المبتكرة وخبراتها الفنية ودعمها التسويقي الذي لا يضاهى. تملك شركة "ليكرا" علامات تجارية واستهلاكية رائدة مثل "ليكرا"، و"ليكرا هايفيت"، "وليكرا تي 400"، و"كولماكس"، و"ثيرمولايت"، و"إيلاسبان"، و"سوبلكس"، و"تاكتل". يعود تراث شركة "ليكرا" إلى العام 1958 مع اختراع خيوط ألياف السباندكس الأصلية من "ليكرا". واليوم، تركّز الشركة على إضافة قيمة إلى المنتجات التي يشتريها العملاء من خلال ابتكارات فريدة مصممة لتلبية حاجة المستهلك إلى الراحة والأداء طويل الأمد. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thelycracompany.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210112005272/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

كاري فورد

البريد الإلكتروني: karie.j.ford@lycra.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-ليكرا-تعلن-عن-حصول-25-من-منتجات-ألياف-ليكرا-خاصتها-على-اعتماد-المستوى-الذهبي-لسلامة-المواد/ar

 

No comments:

Post a Comment