Search Khaleej Dailies

Thursday, January 14, 2021

إكساغريد تحقق مستويات قياسيّة في الحجوزات خلال الربع الأخير من عام 2020

أُغلق الربع الأخير على عدد قياسي من العملاء الجدد، ومن الصفقات مع عملاء جدد التي بلغت قيمتها ستة أرقام، وسبع جوائز



مارلبورو، ماساتشوستس-الأربعاء 13 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، عن تحقيق حجوزات قياسيّة للربع المنتهي في 31 ديسمبر 2020، وإضافة أكثر من 130 عميلاً جديداً خلال هذا الربع. وتضمنت النتائج رقماً قياسيّاً تمثل في 41 عميلاً جديداً تجاوزت قيمة طلبات الشراء الأولية لكل منهم الستة أرقام.


وقال بيل أندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ "إكساغريد" في معرض تعليقه على الأمر: "اكتشف العملاء أن قرص التخزين الأساسي باهظ التكلفة للنسخ الاحتياطي بسبب الاحتفاظ بالبيانات لمدة أطول، وأن أجهزة إلغاء البيانات المكررة المضمّنة، مثل ’ديل إي إم سي داتا دومين‘ و’إتش بيه إي ستور ونس‘ وأجهزة التخزين ’فيريتاس‘، تتسم ببطئها الشديد في عمليات النسخ الاحتياطي وفي استرجاع البيانات وتُعد غير قابلة للتطوير". وأضاف: "كان على العملاء اختبار التكلفة الإجمالية المرتفعة للقرص منخفض التكلفة بسبب الاحتفاظ بالبيانات لمدة أطول أو التأثير على الأداء لأجهزة إلغاء البيانات المكررة المضمّنة القابلة للتوسيع قبل أن يدركوا أنهم بحاجة إلى نهج مختلف؛ نهج يقدم أفضل ما في العالمين: أداء القرص مع إلغاء البيانات المكررة الذي يعزز من فعالية التخزين. تعدّ ’إكساغريد‘  =المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، إذ توفر نسخاً احتياطية سريعة وعمليات استرجاع سريعة للبيانات. وتضمن بنيتها الفريدة والقابلة للتطوير نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن والترقية القسرية للمنتج، وكل ذلك بأقل تكلفة مقدماً ومع مرور الوقت. لقد بات الكل يعرف بأن ’إكساغريد‘ هي الجيل التالي من تخزين النسخ الاحتياطي".


أبرز عناوين الربع الأخير من عام 2020:


حازت "إكساغريد" على سبع جوائز في القطاع في ثلاثة منشورات

حققت رقماً قياسياً في أفضل الحجوزات

استقطبت  أكثر من 130 عميلاً جديداً

أضافت أكثر من 40 عميلاً جديداً مع طلب شراء أولي لكل منهم من ستة أرقام

حققت مبيعات قياسية في الأمريكتين وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مع مبيعات قوية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ

شحنت ميزة الاقفال في وقت حفظ البيانات حتى التعافي من برمجيات الفدية الخبيثة (الإصدار 6 من البرمجية) مع الحل الوحيد ذي الطبقة غير المواجهة للشبكة الذي يتميز بعمليات حذف متأخرة ووحدات غير قابلة للتغيير

وتابع أندروز قائلاً: "نقدم حلاً يستبدل قرص التخزين الأساسي منخفض التكلفة من ’ديل‘ و’إتش بيه إي‘ و’إن تي إيه بيه إي‘ التي تدعم ’فيام‘ و’كومفولت‘، حيث تتميز ’إكساغريد‘ بكونها أقل كلفة بكثير عندما يتعلق الأمر بالاحتفاظ بالبيانات لمدة أطول. كما أننا نعمل باستمرار على استبدال ’ديل إي إم سي داتا دومين‘ و’إتش بيه إي ستور ونس‘ وأجهزة إلغاء البيانات المكررة المضمنة والقابلة للتوسيع من ’فيريتاس‘. وأضاف: "تقف ’إكساغريد‘ وراء أكثر من 25 من تطبيقات وبرامج خدمات النسخ الاحتياطي، وتوفر التخزين الاحتياطي الأسرع والأكثر فعالية من حيث التكلفة في القطاع، وهو حالياً حل التخزين الاحتياطي الوحيد الذي يمكنه بالفعل التعافي من برمجيات الفدية الخبيثة من خلال طبقة غير مواجهة للشبكة، ويتميز بعمليات حذف متأخرة ووحدات غير قابلة للتغيير".


هذا ويعدّ النسخ الاحتياطي على قرص منخفض التكلفة سريعاً للنسخ الاحتياطية واسترجاع البيانات، غير أنه، مع حفظ البيانات لفترة أطول، يصبح حجم الأقراص المطلوبة مكلفاً للغاية. ومن أجل تقليل حجم الأقراص المطلوبة لحفظ البيانات على المدى الطويل، تعمل أجهزة إلغاء البيانات المتكررة على خفض مقدار التخزين والتكلفة، إلا أن عملية إلغاء البيانات المتكررة تتم مباشرة خلال تخزين البيانات على القرص، ما يبطئ عملية النسخ الاحتياطي إلى حوالى ثلث أداء القرص. وكذلك، يتم تخزين البيانات فقط وفق تنسيق إلغاء البيانات المتكررة، ما يؤدي إلى عمليات بطيئة للغاية لاسترجاع البيانات وتشغيل الآلة الافتراضية حيث يجب إعادة تجميع البيانات أو معالجتها لإعادة تكوين الملفات بالكامل لكل طلب. بالإضافة إلى ذلك، فإن أجهزة إلغاء البيانات المتكررة هي عبارة عن تخزين واسع النطاق من شأنه إضافة سعة التخزين فقط بالتزامن مع نمو البيانات، ما يؤدي إلى نوافذ للنسخ الاحتياطي تواصل نموها مع نمو البيانات، وإلى تحديثات جذرية باهظة الثمن، والتقادم القسري للمنتج.


وتتميّز "إكساغريد" من خلال توفير تخزين احتياطي في طبقات مع منطقة تجمع مزودة بذاكرة قرصيّة مؤقتة، تمثّل طبقة الأداء، التي تكتب البيانات مباشرة إلى القرص للحصول على أسرع عمليات النسخ الاحتياطية وتستعيد النسخ مباشرة من القرص للحصول على أسرع عمليات الاستعادة وتشغيل الآلات الافتراضية. ويتم تخزين بيانات الاحتفاظ طويلة الأمد ضمن طبقات في مستودع بيانات غير مكررة، وهي طبقة الاحتفاظ، للحدّ من حجم تخزين البيانات المحتفظ بها والتكلفة الناجمة عن ذلك. وتُوفر هذه المقاربة ثنائية الطبقات أسرع أداء للنسخ الاحتياطي والاستعادة بأقل تكلفة تخزين.


بالإضافة إلى ذلك، تُوفر "إكساغريد" هيكلية قابلة للتوسيع حيث تتم إضافة الأجهزة ببساطة مع نمو البيانات. ويتضمن كل جهاز وحدة معالجة وذاكرة ومنافذ للشبكة؛ بالتالي، وبالتزامن مع نمو البيانات، تكون جميع الموارد المطلوبة متاحةً بغرض الحفاظ على طول ثابت لنافذة النسخ الاحتياطي. ويحدّ نهج التخزين القابل للتوسيع من الحاجة إلى التحديثات الجذريّة الباهظة التكلفة ويُتيح الجمع بين الأجهزة على اختلاف أحجامها وطرازاتها في نفس النظام القابل للتوسيع، ما يحدّ من تقادم المنتج ويُوفر في الوقت ذاته حماية لاستثمارات تكنولوجيا المعلومات بشكل مُسبق ومع مرور الوقت.


هذا ويتميز نظام "إكساغريد" الفريد ثنائي الطبقات بطبقة غير مواجهة للشبكة وبعمليات حذف متأخرة ووحدات غير قابلة للتغيير لحماية بيانات النسخ الاحتياطي، بما في ذلك الاحتفاظ بالبيانات لمدة أطول، بحيث أنه عندما يتم حذف جميع الحلول الأخرى ذات التخزين الاحتياطي المواجه للشبكة، تسمح عمليات الحذف المتأخرة في الطبقة الثانية من "إكساغريد" للمؤسسات باسترجاع التخزين الأساسي بعد هجوم برمجيات الفدية الخبيثة.


لمحة عن "إكساغريد"


تقدم "إكساغريد" تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" واسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن والترقية القسرية للمنتج. تقدم "إكساغريد" نهج تخزين وحيد للنسخ الاحتياطي ثنائي الطبقات مع طبقة غير مواجهة للشبكة وعمليات حذف متأخرة ووحدات غير قابلة للتغيير حتى التعافي من برمجيات الفدية الخبيثة. الرجاء زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني: exagrid.com أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء.


"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها المعنيين.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210112005194/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

الإعلام:


ماري دومينيتشيلي


"إكساغريد"


البريد الإلكتروني: mdomenichelli@exagrid.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إكساغريد-تحقق-مستويات-قياسية-في-الحجوزات-خلال-الربع-الأخير-من-عام-2020/ar


 

No comments:

Post a Comment