Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 20, 2021

بيه بيه آر أو تجمع استثماراً بقيمة 180 مليون دولار أمريكي لدعم الحقبة المقبلة من البنى التحتية لأنظمة المدفوعات المحلية، وتقدّر قيمتها حالياً لأكثر من مليار دولار أمريكي

 


 تولّت كلّ من "يوريزيو غروث" و"سبيرينتس كابيتال" و"ويلينجتون مانجنت" تقديم الاستتثمار الجديد بعد عام من النمو الفائق لشركة "بيه بيه آر أو"



لندن -الثلاثاء 19 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "بيه بيه آر أو"، المزوّد الرائد للبنية التحتية لأنظمة المدفوعات المحلية، عن حصولها على استثمار جديد بقيمة 180 مليون دولار أمريكي. وتشمل قائمة الشركات المقدّمة للاستثمار كلاً من "يوريزيو جروث"، و"سبرينتس كابيتال"، و"ويلينجتون مانجمنت". يأتي هذا الإعلان بعد ستة أشهر فقط من قيام الشركة بجمع 50 مليون دولار أمريكي من كلّ من شركة "سبرينتس كابيتال" و"سيتي فنتشرز" و"إتش بيه إي جروث". تقدّر قيمة "بيه بيه آر أو" حالياً بأكثر من 1 مليار دولار أمريكي.


نجحت "بيه بيه آر أو" بترسيخ مكانتها كمزود البنية التحتية الأكثر موثوقية في مجال المدفوعات العابرة للحدود، وهي مسؤولة عن تحفيز النمو الدولي لمقدمي خدمات الدفع والمنصات على غرار "سيتي"، و"إيلافون"، وخدمة بوابة الدفع من "ماستركارد"، و"مولي"، و"باي بال"، و"ورلد باي". تتولى منصة المدفوعات المحلية وخدمات الخبراء من "بيه بيه آر أو" مساعدة العملاء في الحصول على معدلات تحويل العملات هي الأفضل في القطاع ضمن الأسواق حول العالم، من خلال تزويد المتسوقين عبر الانترنت بإمكانية استخدام طريقة الدفع المفضلة لديهم.


تعكس القيمة المقدّرة لشركة "بيه بيه آر أو" النمو السريع الذي حققته في العام الماضي. فقد ضاعفت الشركة حجم التعاملات في الربع الأخير من عام 2020 مقارنة بالفترة عينها من العام الماضي، كما قامت بتوسيع فريق العمل العالمي بنسبة 60 في المائة في الأشهر الاثني عشر الماضية، وأبرمت شراكات استراتيجية جديدة مع وسائل الدفع المحلية في الأسواق ذات النمو المرتفع مثل إندونيسيا وسنغافورة. سيسمح هذا التمويل الجديد بتعزيز التوسع العالمي المستمر لشركة "بيه بيه آر أو" ودعم تطوير تقنية وخدمات الدفع المبتكرة العابرة للحدود الخاصة بها.


وقال سايمون بلاك، الرئيس التنفيذي لشركة "بيه بيه آر أو" في معرض تعليقه على الأمر: "أنا فخور للغاية بالانجاز الباهر الذي حققه فريق العمل في ’بيه بيه آر أو‘. فقد سمحت لنا جهودهم بكسب الدعم من هذه النخبة من المستثمرين المرموقين وتحقيق تقييم بالغ الأهمية لشركتنا، فضلاً عن تمكين عملائنا من النمو بنسبة قياسية خلال هذه الفترة التي كانت صعبة للغاية بالنسبة للكثيرين." وأضاف: "تمكنا من تزويد الشركات بالقدرة على توفير خيارات متنوعة للدفع، مما منح الأفراد حول العالم إمكانية وصول أفضل إلى جميع السلع والخدمات التي تحسّن حياتهم."


وتابع بلاك: "تسمح البنية التحتية الفريدة لأنظمة المدفوعات المحلية الخاصة بنا بتمكين عملائنا من تعزيز حضورهم العالمي بشكل سريع. كما سيسمح لنا هذا الاستثمار بتوفير مستوى أعلى من الأداء لصالح الشركات الرائدة في قطاع المدفوعات العالمي."


في ظل استمرار التجارة الإلكترونية بالنمو بوتيرة غير مسبوقة، تجد الشركات نفسها مدعوة لتقديم تجارب دفع سلسة باستخدام خيارات الدفع المفضلة محلياً. وتسمح تقنية "بيه بيه آر أو" لمزودي خدمات الدفع والشركات التي تستخدم منصات الدفع بإضافة واجهات برمجة التطبيقات البسيطة والتخلّص من التعقيدات والتكاليف الهائلة الناتجة عن الحاجة إلى توفير خيارات الدفع المتنوعة للمستهلكين المحليين. ويسمح تركيز الشركة الفريد على وسائل الدفع المحلية بمساعدة عملائها على تسريع وقت الوصول إلى السوق وخفض التكاليف التشغيلية بأكثر من 10 مرات.


من جانبها، قالت ناتالي كورنهوف-برولز، المدير العام لشركة "يوريزيو جروث": "يسرّنا أن ندعم سايمون وفريق العمل في ’بيه بيه آر أو‘ خلال سعيهم المتواصل إلى تطوير حلول الدفع المحلية الأفضل ضمن فئتها." وأضافت: "تشير جميع الدلائل إلى أن التجارة الرقمية والتجارة العابرة للحدود ستستمر في النمو بشكل كبير في المستقبل، كما سيبقى الابتكار في طرق الدفع قوياً. نتيجة لذلك، تزداد مهمة تسهيل المدفوعات المحلية تعقيداً. ولم يعد مقدمو خدمات الدفع يملكون الخيار، لأن التجار وعملاءهم على حدّ سواء يطالبون باعتماد هذه التقنيات الجديدة."


وأضاف فوريا فتاحي، شريك في شركة "سبرينتس كابيتال": "لقد أثبتت ’بيه بيه آر أو‘ أنها مزوّدة الحلول المفضّلة للمشاكل في هذا المجال، وهي توفر تكنولوجيا المدفوعات المحلية والخبرة التي تعتمد عليها الشركات الرائدة في مجال الدفع حول العالم. ويعكس استثمارنا الثقة الكبيرة التي نضعها في إمكانات النمو لشركة ’بيه بيه آر أو‘، ونحن متحمسون لدعم الشركة وفريق العمل في رحلتهم هذه."


عملت شركة "فايننشال تكنولوجي بارتنرز" بمثابة المستشار المالي الحصري لشركة "بيه بيه آر أو" على هذه الصفقة، فيما عملت "نوير" بمثابة المستشار القانوني.


لمحة عن "بيه بيه آر أو"


 تعدّ "بيه بيه آر أو" المزوّد العالمي الأبرز للبنية التحتية لأنظمة المدفوعات المحلية، وهي مسؤولة عن تحفيز النمو الدولي لمقدمي خدمات الدفع والشركات التي تستخدم منصات الدفع.


تستخدم الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات منصة "بيه بيه آر أو" الموحدة وخدمات الخبراء ووسائل الدفع المحلية لتحفيز المبيعات في أكثر من 100 من أسواق التجارة الإلكترونية حول العالم. وقد تولت "بيه بيه آر أو"  معالجة أكثر من 11 مليار دولار في عام 2020 وحده لصالح قاعدة عملائها، التي تضمّ شركات مثل "سيتي" و"مولي" و"باي بال"، و"ورلد باي" وغيرها.


تملك الشركة شراكات استراتيجية في مجال المدفوعات المحلية ويعمل لديها فريق موهوب يضمّ أكثر من 300 شخص في جميع أنحاء العالم، وتعتبر المزود الموثوق به للبنية التحتية لأنظمة المدفوعات المحلية الأبرز في هذا القطاع.


تخضع "بيه بيه آر أو" لأنظمة سلطة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة ولجنة مراقبة القطاع المالي في لوكسمبورغ. www.ppro.com


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210119005167/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ماثيو كايزرمان


هاتف: 6789437408


البريد الالكتروني: matthew@mediafrenzyglobal.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بيه-بيه-آر-أو-تجمع-استثمارا-بقيمة-180-مليون-دولار-أمريكي-لدعم-الحقبة-المقبلة-من-البنى-التحتية-لأنظمة-المدفوعات-المحلية-وتقدر-قيمتها-حاليا-لأكثر-من-مليار-دولار-أمريكي/ar



No comments:

Post a Comment