Search Khaleej Dailies

Saturday, January 16, 2021

إيه آر تي إم إس وتيليكس فارماسوتيكلز تعلنان عن الإنتاج الناجح لـبيه إس إم إيه-11 مع الغاليوم-68 الناتج عن السيكلوترونات من أهداف صلبة

 

 برنابي، كولومبيا البريطانية وإنديانابوليس-الخميس 14 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): يسر كلّاً من شركة "إيه آر تي إم إس" (المشار إليها في يلي بـ"إيه آر تي إم إس") وشركة "تيليكس فارماسوتيكلز" المحدودة (المدرجة في بورصة أستراليا للأوراق المالية تحت الرمز: ASX: TLX والمشار إليها في ما يلي بـ"تيليكس") الإعلان عن نجاحهما في إنتاج "تي إل إكس 591-سي دي إكس" (عدة ادوات لتحضير "68جي إيه-بيه إس إم إيه-11")1، وهو منتج "تيليكس" لتصوير سرطان البروستات، وذلك باستخدام كميات متعددة الكوري من الغاليوم -68 الناتج عن السيكلوترونات (68Ga) عبر نظام الأهداف الصلبة لنظام الإشعاع الكمي ("كيو آي إس") المسجل الملكية لصالح  "إيه آر تي إم إس".


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210112005019/en/


أظهر الاختبار ثباتاً مثيراً للإعجاب لمدة ست ساعات لـ "تي إل إكس 591-سي دي إكس"، وهو مستحضر صيدلاني إشعاعي يستهدف مستضد الغشاء الخاص بالبروستات لتصوير سرطان البروستات باستخدام التصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني. وتجاوز الاختبار جميع معايير مراقبة الجودة ذات الصلة لكل من خط الإنتاج المنخفض لـ 68Ga  (من 50 إلى 100 ميلي كوري) والمتوسط ​​(أكثر من 2500 ميلي كوري). ويتيح تنسيق "الأدوات الباردة" لـ"تي إل إكس 591-سي دي إكس"، التوسيم الإشعاعي السريع في درجة حرارة الغرفة مع نقاوة كيميائية إشعاعية عالية واتساق في الإنتاج، وهو مناسب بشكل مثالي لإعدادات الصيدلة الإشعاعية.


وصرّح تشارلز إس. كونروي، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه آر تي إم إس" في هذا السياق: "يمثل هذا التعاون والاختبار الناجح خطوة هامة إلى الأمام تتيح تشخيص سرطان البروستات على مستوى العالم. إن الجمع بين أدوات ’بيه إس إم إيه-11‘ السهلة الاستخدام والعالية الجودة من ’تيليكس‘ إلى جانب الإنتاج القوي لـ 68Ga  باستخدام نهج الأهداف الصلبة الخاص بنا يجعلنا أقرب للحصول على عامل التشخيص بالتصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني عند طلب الأطباء. يتمثل هدفنا في ’إيه آر تي إم إس‘ في التأكد من أن إمداد 68Ga قادر على تلبية الطلبات السريرية الكبيرة المتوقعة لهذا النظير".


من جهته، قال الدكتور برنارد لامبرت، رئيس شركة "تيليكس" الولايات المتحدة الأمريكية: "عندما تم الإعلان عن تعاون ’تيليكس‘ مع ’إيه آر تي إم إس‘ في أبريل 2020، كنا واثقين من أن التكنولوجيا المسجلة ملكيتها لصالح ’إيه آر تي إم إس‘ لإنتاج الجاليوم  68Ga من الأهداف الصلبة المتخصصة 68Zn  باستخدام السيكلوترونات منخفضة الطاقة ستكون ذات قيمة لمجتمع التصوير والأورام الجزيئية. يمثل عمل ’إيه آر تي إم إس‘ تطوراً هاماً في كيفية تزويد السوق بالجاليوم 68Ga  للإنتاج على نطاق واسع، ونتيجة لذلك، سيساهم في موثوقية الوصول إليه من قبل جميع الرجال المصابين بسرطان البروستات والذين يحتاجون إلى تصوير متقدم للبروستات. وتشهد هذه النتيجة على تكنولوجيا ’إيه آر تي إم إس‘ وصيغة ’بيه إس إم إيه-11‘ المسجلة الملكية لـ ’تيليكس‘".


هذا وستواصل "إيه آر تي إم إس" تطوير الغاليوم 68Ga الناتج عن السيكلوترون مع التركيز على تحسين إمكانات الإنتاج وتلبية المتطلبات التنظيمية لاستخدامه في عدة المستحضرات الصيدلانية الإشعاعية، من قبيل "تي إل إكس591-سي دي إكس".


لمحة عن سرطان البروستات


يعد سرطان البروستات ثاني أكثر أنواع السرطانات شيوعاً بين الرجال بعد سرطان الجلد، وفي عام 2018، تم تشخيص إصابة 1.3 مليون رجل بسرطان البروستات للمرة الأولى2. وعلى الرغم من التقدم في العلاج، لا يزال سرطان البروستات مسؤولاً عن عدد كبير من الوفيات، ففي عام 2018 لقي أكثر من 365 ألف رجل حتفهم بسبب المرض. هذا وتتزايد معدلات التشخيص، حيث تحدث أعلى معدلات الإصابة بسرطان البروستات في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأستراليا ونيوزيلندا.


لمحة عن "إيه آر تي إم إس"


تعد "إيه آر تي إم إس"، التي تتخذ من فانكوفر، في كولومبيا البريطانية بكندا مقراً لها، شركة عالمية رائدة في تطوير التقنيات والمنتجات الجديدة التي تتيح إنتاجاً عالي الجودة وعالي الإنتاجية لنظائر التصوير التشخيصي الأكثر استخداماً في العالم. يتيح المنتج الرئيسي لشركة "إيه آر تي إم إس"، وهو نظام الإشعاع الكمي، إنتاجاً لامركزياً وفعالاً من حيث التكلفة على نطاق واسع للنظائر الطبية الهامة مثل غاليوم-68 (68Ga) وزركونيوم-89 (89Zr) وتكنيشيوم-99إم (99mTc) والنحاس-64 (64Cu) باستخدام موزع المستحضرات الصيدلانية والسيكلوترونات الطبية في المستشفيات، ما يمكّن المستخدمين من التحكم بسلسلة التوريد الخاصة بهم. تقوم "إيه آر تي إم إس" بتسويق هذه الابتكارات الكندية المسجلة الملكية الحائزة على جوائز على مستوى العالم، ولديها إمكانية إحداث ثورة في قطاع الطب النووي. لمزيد من المعلومات حول نظام الإشعاع الكمي و"إيه آر تي إم إس"، يرجى متابعتنا على تويتر على @Quantm99 وعلى "لينكدإن" وزيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.artms.ca/.


لمحة عن "تيليكس فارماسوتيكلز" المحدودة


تعد "تيليكس فارماسوتيكلز" شركة مستحضرات صيدلانية في المرحلة السريرية تركّز على تطوير المنتجات التشخيصية والعلاجية باستخدام الإشعاع الموجه جزيئياً. تتخذ "تيليكس" من ملبورن في أستراليا مقراً رئيسياً لها، ولديها عمليات عالمية في بلجيكا واليابان والولايات المتحدة الأمريكية. تعمل "تيليكس" على تطوير حافظة من منتجات علاج الأورام في المرحلة السريرية والتي تلبي الاحتياجات الطبية الكبيرة غير الملباة في علم الأورام والأمراض النادرة. وأُدرجت "تيليكس" في بورصة الأوراق المالية الأسترالية (ASX: TLX). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.telixpharma.com.



1 "تي إل إكس 591-سي دي إكس" غير معتمد حالياً في أي ولاية قضائية بما فيها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والاتحاد الأوروبي.


2 "جلوبوكان 2018"


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210112005019/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

اتصالات الشركة في "إيه آر تي إم إس"


تشارلز إس. كونروي، صيدلي مسجل وحاصل على ماجستير في إدارة الأعمال


الرئيس التنفيذي


شركة "إيه آر تي إم إس"


البريد الإلكتروني: conroy@artms.ca


 


اتصالات الأعمال في "إيه آر تي إم إس"


دوغ جينتيلكور


الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية


شركة "إيه آر تي إم إس"


البريد الإلكتروني: gentilcore@artms.ca


 


اتصالات الشركات في "تيليكس"


دكتور كريستيان بهرنبروخ


الرئيس التنفيذي


شركة "تيليكس فارماسوتيكلز" المحدودة


البريد الإلكتروني: chris@telixpharma.com


 


اتصالات الأعمال في "تيليكس"


الدكتور ديفيد إن. كايد


الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال


شركة "تيليكس فارماسوتيكلز" المحدودة


البريد الإلكتروني: david.cade@telixpharma.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيه-آر-تي-إم-إس-وتيليكس-فارماسوتيكلز-تعلنان-عن-الإنتاج-الناجح-لبيه-إس-إم-إيه-11-مع-الغاليوم-68-الناتج-عن-السيكلوترونات-من-أهداف-صلبة/ar



No comments:

Post a Comment