Search Khaleej Dailies

Friday, August 25, 2017

فورد تعلن عن تعيين رئيس مجلس إدارة ورئيس تنفيذي جديد لفورد الصين ونائب جديد لرئيس قسم هندسة توليد ونقل الحركة


 ● تعيين جايسون لو بمنصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ"فورد الصين"، ليقود عمليات الشركة في منطقة الصين العظمى، بما في ذلك شركة "لينكون موتور" للاستيراد وعمليات المشاريع المشتركة

● تعيين دايف فيليب بمنصب نائب الرئيس لقسم "هندسة توليد ونقل الحركة" خلفاً لبوب فاشيتي الذي اختار التقاعد



ديربورن، ميشيغان-يوم الجُمْعَة 25 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "فورد موتور" اليوم عن تعيين رئيس مجلس إدارةٍ ورئيسٍ تنفيذيٍ جديد لشركة "فورد الصين" ورئيسٍ لقسم "هندسة توليد ونقل الحركة " في ظل سعيها لمواصلة تعزيز فريق القيادة العالمي الخاص بها.

وتمّ تعيين جايسون لو بمنصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ"فورد الصين". وسيعمل لو في إطار منصبه الجديد، على قيادة جميع عمليات الشركة فى الصين العظمى بما في ذلك مجموعة "لينكولن" لأعمال الاستيراد، ومشروعها المشترك لسيارات الركاب "تشانجان فورد"، واستثمار المركبات التجارية في شركة "جيانجلينج موتورز"، وعملياتنا في تايوان.

وينضمُّ لو البالغ من العمر 51 عاماً، إلى شركة "فورد" قادماً من شركة "كي سيفتي سيستمز"، وهي الشركة الأسرع نمواً في سوق سلامة السيارات، حيث تولّى فيها منصب الرئيس والرئيس التنفيذي العالمي خلال الأعوام العشرة الماضية. وخلال فترة عمله في "كي سيفتي سيستمز"، عمل لو على قيادة تحول الأعمال والتوسّع العالمي للشركة وحقّق نمواً كبيرا في الإيرادات في الصين.

وسينتقل لو إلى شنجهاي، حيث سيرفع تقاريره إلى بيتر فليت، نائب رئيس مجموعة "فورد" ورئيس "فورد آسيا والمحيط الهادئ".

وقال بيتر فليت، نائب رئيس مجموعة "فورد" ورئيس "فورد آسيا والمحيط الهادئ": "يُعتبر جايسون، بفضل قيادته وسجله الحافل في مجال تنمية الأعمال وإحداث تحولات في الصين، الشخص المثالي لقيادة ’فورد‘ في أكبر سوق للسيارات في العالم. وسيعمل جايسون على مساعدتنا في تعزيز رؤيتنا في الصين فيما نصبح أكثر براعةً وملاءمةً من الناحية التشغيلية، وفي توسيع انتشار السيارات الكهربائية والبدء في تركيز أعمال تجميع سيارات ’لينكولن‘ محلياً."

وتُعلن "فورد" أيضاً عن تعيين ديفيد فيليب بمنصب نائب الرئيس لـ"هندسة توليد ونقل الحركة " خلفاً لبوب فاشيتي الذي اختار التقاعد في 1 أكتوبر. عمل فاشيتي طوال 30 عاماً في قسم "هندسة توليد ونقل الحركة" و"تطوير المنتجات" لتحسين استهلاك الوقود والأداء في مركبات "فورد" حول العالم.

وسيكون ديفيد فيليب، البالغ من العمر 50 عاماً، وأحد المتمرّسين في "فورد" منذ 25 عاماً، مسؤولاً عن كافة شؤون هندسة توليد ونقل الحركة في العالم. وسيرفع تقايره إلى هاو تاي-تانج، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون تطوير المنتجات والمشتريات.

تولّى فيليب منذ انضمامه إلى "فورد" عام 1992، عدداً من المناصب في قسم تطوير المنتجات إضافةً إلى العديد من الأدوار القيادية عالمياً. وشغل، مؤخراً، منصب رئيس مجموعة المركبات في قسم أعمال الشاحنات وسيارات الدفع الرباعي الكبيرة والمركبات التجارية بأمريكا الشمالية، والتي تضمنت مسؤولية الإشراف على تطوير وإطلاق شاحنات "بيك أب سوبر ديوتي" عام 2017، و فورد "إف-150" لعام 2018، ومركبات "إكسبيديشن" الجديدة كلياً لعام 2018.

وقال هاو تاي-تانج، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون تطوير المنتجات والمشتريات: " بفضل خبرته الواسعة في مجال المنتجات حول العالم، يعتبر دايف خلفاً مثالياً لـبوب فاشيتي الذي قدم مساهمات كبيرة لفورد، منها قيادة تطوير مجموعة ’فورد إيكو بوست’ بأكمله. وننحن نثمّن عالياً خبرته التي تقارب 30 عاماً من الخدمة ونتمنى له التوفيق في المستقبل".

تجدر الإشارة إلى أن هذه التعيينات ستدخل حيز التنفيذ اعتباراً من 1 سبتمبر.

معلومات ذات صلة

    يرجى الضغط هنا للاطلاع على صورة جايسون لو ومعلومات سيرته الذاتية.
    يرجى الضغط هنا للاطلاع على صورة بوب فاشيتي ومعلومات سيرته الذاتية.
    يرجى الضغط هنا للاطلاع على صورة ديفيد فيليب ومعلومات سيرته الذاتية.

لمحة عن شركة "فورد موتور"

تُعتبر "فورد موتور" شركةً عالميةً تتخذ من ديربورن، ميشيغان مقراً رئيسياً لها. وتقوم الشركة بتصميم وتصنيع وتسويق وصيانة مجموعة كاملة من السيارات والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي والسيارات الكهربائية الخاصة بـ"فورد"، إضافةً إلى سيارات "لينكون" الفاخرة، كما تقدم خدمات مالية من خلال شركة "فورد موتور كريديت كومباني" وهي تسعى إلى تحقيق مكانةٍ رائدة في مجال حلول السيارات الكهربائية وذاتية القيادة. وتُوظّف "فورد" حوالي 203,000 شخص في العالم. لمزيد من المعلومات عن "فورد" ومنتجاتها وشركة عن "فورد موتور كريديت كومباني"، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.corporate.ford.com.

للحصول على النشرات الإخبارية والمواد ذات الصلة والصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة، يُرجى زيارة الرابط التالي: www.media.ford.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "فورد موتور"

مونيك برينتلي

هاتف: 3135943744

البريد الإلكتروني: mbrentle@ford.com






















الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4423/ar 

No comments:

Post a Comment