Search Khaleej Dailies

Monday, August 28, 2017

النداء الأخير لحملة أسهم شركة فولكسفاجن- لتسجيل المطالبات المتعلقة بدعوى كاب ماج ضد فولكسفاجن في محكمة براونشفايغ الإقليمية قبل 8 سبتمبر 2017




ستامفورد، كونيتيكت-يوم الإثنين 28 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يطلب من المدّعين الذين لم يسجلوا ادعاءاتهم مسبقاً ضد شركة "فولكسفاجن" في ألمانيا والمتعلقة بالخسائر في أسهم "فولكسفاجن" المتداولة في البورصة الألمانية "زيترا" (أو الدعاوى القضائية المرفوعة الأخرى) التصرّف الآن والاتصال بشركة إدارة مؤسسات وجمعيات الأوراق المالية العالمية  المحدودة الخاصة بمستثمري  "فولكسفاجن"  المتضررين ("إيساف  فيه دبليو") للحفاظ على موقفهم فيما يتعلق بالإجراء الجماعي في المحكمة الإقليمية العليا في براونشفايغ (دعوى "كاب ماج"). ويعتبر 8 سبتمبر 2017، الموعد النهائي لتسجيل المطالبات في دعوى "كاب ماج".

توفّر "إيساف فيه دبليو" التمويل والإدارة للمدّعين

يُمكن للمستثمرين المؤسسيين المؤهلين الذين يرغبون بتسجيل المطالبات في دعوى "كاب ماج" القيام بذلك من خلال تقديم بيانات المعاملات المؤهلة إلى "إيساف فيه دبليو" بغرض التحليل وتنفيذ اتفاقية المشاركة الخاصة بـ"إيساف فيه دبليو" والوثائق ذات الصلة في وقتٍ لاحق. وحدّدت المحكمة الموعد النهائي لتسجيل المطالبات بـ8 سبتمبر، 2017. وبما أن ألمانيا تعتبر ولاية قضائية اختيارية، سيحظى الذين يرفعون الدعاوى القضائية أو يسجلون مطالباتهم في نظام القضاء الألماني بحلول الموعد النهائي بجلسة لتأكيد مطالبتهم بموجب حكم أو قرار تسوية.

وتترتب تكاليف كبيرة فيما يتعلّق بتسجيل مطالبةٍ مؤهّلةٍ في دعوى "كاب ماج". وفي مقابل الأتعاب المشروطة (في حال تحقق النجاح فقط)، ستقوم "إيساف فيه دبليو" بتمويل عمليات تسجيل مطالبات المستثمرين المؤسسيين الذين قاموا بشراء أسهمٍ خلال الفترة المحدّدة - من 6 يونيو 2008 ولغاية 18 سبتمبر 2015 – وحملوها حتى تاريخ 18 سبتمبر، 2015، عندما تمّ الكشف في السوق عن أخبارٍ تتعلق بفضيحة التلاعب ببيانات انبعاثات الغازات .

وتجدر الإشارة إلى أن "إيساف فيه دبليو" تعمل بشكل وثيق مع شركة "تي آي إل بيه ليتيجيشن" للمحاماة، وهي شركة محاماةٍ ألمانية تُمثّل "ديكا إنفستمنت" المحدودة، المدعي الرئيسي للقضية، بالإضافة إلى المئات من المستثمرين المؤسسيين الآخرين، في دعوى "كاب ماج". ويُعتبر تمثيل ائتلاف "إيساف فيه دبليو" من قبل "تي آي إل بيه ليتيجايشن" أمراً بالغ الأهمية. ويشترط على المدعين تحديد تفاصيل المطالبات القائمة بدقة ضمن دعوى "كاب ماج" لتكون التسجيلات الإضافية صالحة ومعترف بها في دعوى "كاب ماج" الجارية. 

كما ستوفر "إيساف فيه دبليو" بالنيابة عن المستثمرين المؤسسيين المؤهلين تمويلاً مسبقاً وجارياً ومستقبلياً لما يلي: أ) تحليل الخسائر وحسابات المطالبات، ب) رسوم التسجيل الخاصة بدعوى "كاب ماج"، ج) كافة الرسوم القانونية ورسوم الخبراء المدفوعة إلى "تي آي إل بيه ليتيجايشن" وأي خبيرٍ أو مستشارٍ متخصص يقدم الخدمات للمستثمرين المنضمين إلى ائتلاف "إيساف فيه دبليو"، د) رسوم التقاضي المستقبلية الإضافية، وسندات الدفاعات وتكاليف المخاطر السلبية المتكبدة فيما يتعلّق بإنفاذ أي حكم أو قرار تسوية.

لمحة حول "إيساف"

تعتبر شركة "إيساف" للإدارة، مؤسسة خدماتٍ استثماريةٍ تركز حصرياً على تنظيم التمثيل الفعال للمستثمرين المؤسسيين في الأوراق المالية ومكافحة الاحتكارات خارج الولايات المتحدة، بتوفير التمويل الفعال، وإدارة وتنظيم إجراءات المطالبة بالتعويض عبر مجموعة أو جمعيات المساهمين أو المؤسسات في الولايات القضائية غير الأمريكية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.



Contacts

شركة "إيساف" للإدارة

آدم فولك

هاتف: +12039750333

البريد الإلكتروني: afoulke@isafmanagement.com


























الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4437/ar 

No comments:

Post a Comment