Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 29, 2017

ريميني ستريت تحصد عدداً من الجوائز العالمية في مجال خدمة العملاء والمبيعات لعام 2017





 كُلّل التزام الشركة المتواصل بالتميز في خدمة العملاء بحصولها على ثلاث جوائز إضافية


لاس فيجاس-يوم الثُّلَاثاء 29 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزوّد الرائد لمنتجات وخدمات برمجيات الشركات والمزوّد الرائد والمستقلّ لدعم برمجيات "أوراكل" و"إس إيه بيه" عن فوزها بثلاث جوائز عالمية في مجال خدمة العملاء والمبيعات لعام 2017 عن فئة "فريق خدمة العملاء الأفضل لهذا العام"، و"الريادة في خدمة العملاء لهذا العام"، و"قسم مركز الاتصال وخدمة العملاء الأفضل لهذا العام". وتشكل هذه التكريمات الثلاثة أحدث الجوائز التي تُضاف إلى محفظة "ريميني ستريت" هذا العام، حيث تُرسّخ التزام الشركة المتواصل بالتميز في خدمة العملاء.

الجوائز والإنجازات في مجال خدمة العملاء

حصل فريق دعم برمجيات "سيبيل" العالمية التابع لشركة "ريميني ستريت" على جائزة "فريق إدارة خدمة العملاء الأفضل لهذا العام" تكريساً لإنجازاته في توفير تغطية دعم لا مثيل لها للبرمجيات لعملاء الشركة العالميين على مدى الأشهر الـ12 الماضية. وبلغ متوسط زمن الاستجابة أقل من خمس دقائق للحالات الحرجة من الأولوية الأولى ("بيه 1") ونتيجة لذلك حصل الفريق العالمي على نتائج شبه مثالية في استبيان رضا العملاء بمتوسطٍ بلغ 4.96 من 5 (حيث يمثّل الرقم 5 درجة "ممتاز").

وتم تقديم جائزة ثانية إلى كريج ماكيريث نائب رئيس مجموعة دعم التطبيقات العالمي في شركة "ريميني ستريت" عن فئة "الريادة في خدمة العملاء لهذا العام" تقديراً لريادته في مجال خدمة العملاء للمرة الثالثة هذا العام. وتجدر الإشارة إلى أن ماكيريث مسؤول عن تطوير وإدارة تقديم خدمات دعم "ريميني ستريت" لبرمجيات "أوراكل" و"إس إيه بيه" عالمياً. وتمّ تكريمه لنجاح فريقه في معالجة وإنهاء 26,605 حالة بزمن إستجابةٍ أقل من خمس دقائق ولتحقيق الفريق درجةً عاليةً لرضا العملاء بلغت 4.8 من أصل 5.0.

واستكمالاً لمجموعة الجوائز، حصد قسم تقديم الخدمات العالمي لدى "ريميني ستريت" جائزةً أُخرى عن فئة "قسم مركز الاتصال وخدمة العملاء الأفضل لهذا العام". ويضم القسم مئاتٍ من مهندسي الدعم المنتشرين في كل منطقة رئيسية في العالم، والذين يدعمون عمليات العملاء في 117 دولةً. ونجح هذا الفريق في معالجة 19,000 ألف حالة شديدة التعقيد من المستوى 3 خلال عام 2016، مع الحفاظ على درجةٍ إجماليةٍ لرضا العملاء بلغت 4.8 من أصل 5.0.

وقال براين سليبكو، نائب الرئيس الأول لشؤون تقديم الخدمات العالمية لدى "ريميني ستريت": "لطالما كانت ’ريميني ستريت‘ شغوفة بخدمة العملاء ولطالما سعى مهندسونا جاهدين إلى توفير أفضل تجربة خدمة دعمٍ ممكنة لعملائنا. وبصفتنا شركة ’صُمّمت لتوفير الدعم‘، ستواصل ’ريميني ستريت‘ العمل على نموذج الدعم المبتكر والقوي الذي ساعدنا على تقديم خدمةٍ فائقة الاستجابة وتحقيق درجة مرتفعة لرضا العملاء، ومكننا من مواصلة التركيز على نجاح عملائنا".

لمحة حول شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي المزوّد العالمي لخدمات برمجيات المؤسسات ومزوّد الدعم المستقل الرائد لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه". وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "آي بي إم"، و"مايكروسوفت"، و"أوراكل" و"إس إيه بيه" وغيرهم من بائعي برمجيات الشركات بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات لمدة 15 سنة كحدّ أدنى. وقد وقع اختيار أكثر من 1,330 شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com. أو متابعتنا على "تويتر" على @riministreet  أو "فيسبوك" أو "لينكد إن".

بيانات تطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نتوقّع"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نخطّط"، "نقدر"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.

حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" 2017. جميع الحقوق محفوظة. إن "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكلاهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، وتأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ريميني ستريت"

ميشيل ماك جلوكلن

هاتف: 19252646579+

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4441/ar

No comments:

Post a Comment