Search Khaleej Dailies

Sunday, July 24, 2016

الشركة الألمانية ويلو إس إي تعلن عن الاستثمار في توسعها بدبي والشرق الأوسط


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 24 يوليو 2016 [ME NewsWire]

أعلنت شركة "ويلو" الألمانية الرائدة في صناعة المضخات عن عزمها الاستثمار في تشييد مبنى بالمنطقة الحرة لجبل علي "جافزا" في دبي. وتشتمل خطة الاستثمار على تشييد مكاتب ومركز تدريبي ومخازن ومحطة تجميع محلية على مساحة تزيد عن 8,000 متراً مربعاً، وسيتم استخدامها من قبل "ويلو الشرق الأوسط" الشركة الفرعية الإقليمية لمجموعة "ويلو إس إي" في الشرق الأوسط، وستتخذ المنشأة الجديدة من جافزا جنوب مقراً لها.
وجرى افتتاح شركة "ويلو الشرق الأوسط" في المنطقة الحرة لجبل علي عام 2008، وانتقلت بعد ذلك إلى منشأة أخرى عام 2011 بهدف مواكبة توسعها الإقليمي وتلبية المتطلبات المتنامية للسوق من خلال إدراج صالة عرض ومكاتب مبيعات ومخزن متطور في الموقع الجديد.
وستضم المنشأة الجديدة "أكاديمية ويلو" وهي مركز التدريب الذي يحصل فيه كل من الموزعين والمهندسين وأخصائيي التركيب والمستخدمين النهائيين على التدريب على حلول التقنيات المائية المختلفة التي تقدمها الشركة، حيث تؤمن "ويلو" بأن هذا الامر يساعد إلى حد كبير على تطورها في القطاعات الثلاثة المحددة وهي: تقنيات البناء، إدارة المياه، والقطاع الصناعي. وستركز الشركة بالإضافة إلى ذلك على تحقيق شعارها "’ويلو‘...نمضي إلى ما هو أبعد من المضخات".
وقال كارستن كروم، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "ويلو إس إي" في سياق تعليقه على الاستثمار: "عبر التوسع والانتقال إلى منشأة أكبر بحلول عام 2017 فنحن على يقين بأننا سنكون قادرين على أن نخدم بصورة أفضل موزعينا في المنطقة من خلال تقديم خدمات ومنتجات مجمّعة ومصممة حسب الطلب. سيعزز الاستثمار الجديد موقع شركة ’ويلو الشرق الأوسط‘ كمنصة إقليمية تدعم منطقة الخليج والدول المحيطة بها".
وبالإضافة إلى استثمارها في دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد أعلنت "ويلو" العام الماضي عن تأسيس شركتين فرعيتين أخريين في المنطقة بكل من مصر وإيران. هذا وتقدم "ويلو الشرق الأوسط" خدماتها إلى 10 دول في المنطقة هي: دولة الإمارات، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والبحرين، وعُمان، والكويت، ومصر، واليمن، وإيران، وباكستان.
من جانبه قال بشارة خليل، المدير العام لشركة "ويلو الشرق الأوسط": "استندت ’ويلو‘ في اختيار دبي لاستثمارها على عدد من الأسباب منها دور الإمارة كمنصة ومركز للخدمات اللوجستية والتبادل التجاري في منطقة الشرق الأوسط، إلى جانب الكفاءة الكبيرة التي تتمتع بها البنى التحتية البرية والبحرية والجوية فيها، وبالطبع لا يمكننا إغفال الاستقرار التجاري طويل الأمد الذي تتمتع به".
-انتهى-
لمحة عن "ويلو الشرق الأوسط"
تتواجد شركة "ويلو الشرق الأوسط" في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من 20 عاماً عبر موزعيها المحليين. ومع النمو الكبير في قطاع تقنيات البناء وطرح مضخات عالية الكفاءة، أصبحت متطلبات العملاء للدعم التقني والخدمات أكثر إلحاحاً، الأمر الذي دفع "ويلو إس إي" لافتتاح أول مكتب لها في الشرق الأوسط في مجمع العلوم والتكنولوجيا "تكنوبارك" بدبي في عام 2006.
وانتقلت "ويلو الشرق الأوسط" عام 2008 إلى المنطقة الحرة لجبل علي التي تحولت إلى المقر الرئيسي لمجموعة "ويلو إس إي" لكامل منطقة الخليج واليمن ومصر وإيران. وتم في نوفمبر 2011 افتتاح منشأة جديدة في جافزا جنوب بهدف مواكبة التوسع الإقليمي للشركة.
"ويلو إس إي" في ألمانيا
تعتبر "ويلو إس إي" واحدة من المصنعين الرائدين عالمياً للمضخات وأنظمة المضخات التي تستخدم في كل من تقنيات البناء، وإدارة المياه، والقطاع الصناعي. وتشارك الشركة التي حققت مبيعات تجاوزت 1.3 مليار يورو العام الماضي، بزخم كبير في أعمال البحث والتطوير، كما تتطور الشركة التي تتخذ من دورتموند بألمانيا مقراً رئيسياً لها من كونها مزودة للمنتجات إلى مزودة للأنظمة. ويرتبط اسم "ويلو" على الصعيد الدولي بأحدث التقنيات المتطورة في قطاع المضخات. هذا وتدين الشركة بنجاحها إلى القوة العاملة لديها التي تزيد عن 7,400 موظفاً في أكثر من 60 شركة فرعية حول العالم.

Contacts

"ويلو الشرق الأوسط"
فؤاد أحمد
مدير التسويق
هاتف: 9177-880-9714+
البريد الإلكتروني: fouad.ahmed@wilo.ae





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18382/ar

No comments:

Post a Comment