Search Khaleej Dailies

Thursday, February 25, 2016

منصة "ريتايل فود جروب" العالمية تسجّل أداءً قياسياً


جولد كوست، أستراليا - يوم الخَمِيس 25 فبراير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أدى كلّ من النمو الأساسي القوي وتضافر الجهود في مجال الاستحواذ والمبادرات المحفزة للعائدات إلى تسجيل مجموعة "ريتايل فود جروب المحدودة" (’آر إف جي‘ أو الشركة أو المجموعة) في النصف الأول من عام 2016 صافي ربح قياسي بعد احتساب الضرائب يصل إلى 32.1 مليون دولار أمريكي وهو ارتفاع بنسبة 27.1 مقارنة مع الفترة السابقة نفسها وفقاً لحسابات منتصف العام التي أصدرتها الشركة مؤخراً.

وكان الربح القوي الذي حققته الشركة نتيجة الأرباح قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والإهتلاك قياسياً ووصل إلى 53.5 مليون دولار أمريكي خلال النصف الأولى من عام 2016 ما يمثل ارتفاعاً بنحو 36.4 في المائة مقارنة مع القترة السابقة عينها ويظهر الإمكانية القوية الملازمة لنموذج أعمال الشركة الفريد.

وقال توني ألفورد العضو المنتدب لـ"آر إف جي" أن سجل الشركة المثير للإعجاب على صعيد الأداء والاستثمار في النمو ومكافآت المساهمين القوية منذ إدراجها في البورصة في عام 2006، منحها مكانة جيدة للاستفادة من مزيد من التوسّع العالمي.

وقال في معرض تعليقه على الأمر: "تخطت ’آر إف جي‘ حالياً على صعيد نطاق الشبكة والاختراق عتبة 2,500 متجر ولديها أنظمة علامات مرخًصة تتوزع في 63 إقليم دولي وقد ساهمت بتعزيز الفرص العالمية بشكل متزايد المتاحة حالياً للشركة على صعيد الامتياز والتوريد"

وأضاف: "تعتبر ’آر إف جي‘ الآن من دون منازع شركة رائدة في القطاع ليس محلياً وحسب وإنما في كافة أنحاء العالم أيضاً".

أما العمليات الدولية التابعة لـ"آر إف جي"، والتي تساهم بنحو 17 في المائة (أي ما يعادل 0.9 مليون دولار أمريكي) من الأرباح قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والإهتلاك الخاصة بالمجموعة خلال النصف الأول من عام 2016، فهي مدوفوعة بصفقة تفويض 73 متجراً جديداً ومنح نحو 6  تراخيص امتياز متقدمة جديدة إلى شركاء محليين يتمتعون بالخبرة في نيوزيلندا وميانمار.

وأضاف السيد ألفورد: "تقدم عمليات ’آر إف جي‘ الدولية للشركة منصة من النمو المستدام منخفض المخاطر نسبياً. وتبقى هناك فرصة مهمة لاختراق أسواق جديدة، حيث تركّز الشركة على توسيع حضورها في الهند وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط والولايات المتحدة".

وعلى صعيد عمليات القهوة الدولية، فقد تمّ تجديد منشأة التحميص في لوس أنجلوس التابعة للشركة وأُطلق عليها اسم "دي بيلا كوفي"، كما تمّ إنشاء متجر إلكتروني للاستفادة من ثقافة قهوة الاسبريسو البارزة في الولايات المتحدة.

وتخطط الشركة لنشر مراكز دولية إضافية لتحميص القهوة وتوزيعها، على أن يبدأ تشغيل المنشأة الأولى من هذا النوع في وقت لاحق من عام 2016.

وفي ظل عمليات عالمية على درجة متزايدة من التنوع ومبادرات قوية محفزة للنمو في كافة وحدات الأعمال والسعي وراء مصادر عائدات جديدة، يقول السيد ألفورد أن "آر إف جي" تحافظ على تفاؤلها بالنسبة لتوقعات عام 2016 المالي وما بعده.

لمحة عن "ريتيل فود جروب المحدودة"

تملك "آر إف جي" نظم حقوق الامتياز لكلّ من "دونات كينج"، و"برامبيز بيكِري"، و"ميشيل باتيسري"، و"بي بيز كافيه"، و"جلوريا جينز كوفيز"، و"إتس إيه جريند"، و"ذي كوفي جاي"، و"كافيه 2 يو"، و"إسكوايرز"، و"بيتزا كيبرز"، و"كراست جورميه بيتزا بار". وهي شركة كبرى لمحامص البنّ بالجملة تقوم بإمداد نظم العلامات التجارية الحاليّة وحسابات أطراف ثالثة ضمن علامات "دي بيلا كوفي"، و"إفولوشن كوفي روسترز جروب"، و"روستينج أستراليا" التجارية لتصنيع القهوة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.rfg.com.au.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ريتايل فود جروب" (’آر إف جي‘)

آيمي سميث

مديرة الاتصالات المؤسسية

+61 400 137 704

البريد الالكتروني: amy.smith@rfg.com.au









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17157/ar

No comments:

Post a Comment