Search Khaleej Dailies

Thursday, February 25, 2016

زد تي إي تتعهّد أن تكون الأولى في ميدان المدينة الذكيّة العالمي


خطاب جاين تشن، الرئيسة التنفيذيّة لشؤون المعلومات لدى "زد تي إي"، حول "المدينة الذكيّة خلال المؤتمر العالمي للجوال

شينزن، الصين - يوم الخَمِيس 25 فبراير 2016 
[ME NewsWire]

(بزنيس واير): ألقت جاين تشن، الرئيسة التنفيذيّة لشؤون المعلومات لدى "زد تي إي"، خطاباً حول موضوع "مدينة أذكى، حياة أفضل" خلال المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة يوم الجمعة 22 فبراير. وتطرّقت في خطابها إلى ثلاثة ابتكارات من "زد تي إي" في مجال "المدينة الذكيّة": هندسة معمارية عالية المستوى لخريطة الشبكة عبر السحابة، ومنصّة سحابة البيانات الضخمة المشتركة للمدينة، ونموذج الأعمال الابتكاري وتعاون المدينة ضمن وضع الشراكة بين القطاعين العام والخاص. وفي ذات اليوم، جذبت جلسة "استدامة المدن الذكيّة" ما يزيد عن 200 شخص.

ومع تطوير تقنيّات من الجيل الجديد للمعلومات مثل إنترنت الأشياء وحوسبة السحابة والإنترنت الجوال، يتمّ التوجه إلى مفهوم "المدينة الذكيّة" بشكلٍ متزايد وتتحوّل تطبيقات الأبحاث والأعمال، في مجال الرعاية الصحيّة الذكيّة والحكومة الإلكترونيّة والنقل الذكي، إلى مواضيع مهمّة في القطاع. وتقوم جاين تشن بتحليل الوضع الحالي "للمدينة الذكيّة" والتحديات التي تواجهها، وتقديم ممارسة وابتكارات "زد تي إي" في هذا المجال، ومشاركة التعاون التسلسلي للقطاع وحالتَي نجاح كبيرتَين في ينشوان وجوانج شي، والتكهّن حول المستقبل، والاختصار.

وتقول جاين تشن أنّ "زد تي إي" نفّذت جميع الخطوات الثابتة منذ "المدينة الذكيّة 1.0" وحتّى "المدينة الذكيّة 3.0". وهي تركّز على البيانات الضخمة فتوضح مسارها نحو الأمام بدءاً من البيانات ووصولاً إلى المدينة الذكيّة، وذلك من خلال مرحلة البناء المحدودة ومركزة البيانات الضخمة انطلاقاً من منصّة سحابة البيانات الضخمة وتشغيل البيانات الضخمة للمدينة الذكيّة 3.0 في المستقبل.

من الجدير بالذكر أنّه خلال بناء المدينة الذكيّة، تعمل "زد تي إي" مع الحكومة البلديّة لينشوان من أجل دمج المصادر. وقامتا معاً بتأسيس شركة "زد تي إي (ينشوان) سمارت سيتي المحدودة". وتطلقان معاً نموذج الأعمال التعاوني الجديد وإدارة عمليّات المعلوماتيّة في المدينة، وتبنيان نظاماً ذكيّاً ذات معايير عالية لإدارة عمليّات المدينة الذكيّة. وقام رئيس الحكومة الصيني بزيارة المدينة الذكيّة مرّتَين اثنتَين، وأشاد بها. وأصبح نموذج ينشوان المعيار بالنسبة إلى المدن الذكيّة في الصين.

دخلت مدينة "زد تي إي" الذكيّة إلى 40 دولة في العالم حيث سيطرت على أو ساهمت في بناء المدن الذكيّة في ما يزيد عن 140 مدينة. وأصبحت مشاركاً ومسوّقاً مهمّاً لبناء المدن الذكيّة في جميع أنحاء العالم. وتقوم بهذه الطريقة بحلّ ثلاثة تحديات رئيسيّة في مجال الاستثمار ومشاركة البيانات والعمليّات. وفي الوقت نفسه، قمنا ببناء منظومة بيئيّة للمدن الذكيّة بالاشتراك مع الشركاء العالميّين، كما عملنا معاً لمشاركة تجربة بناء المدينة الذكيّة والحلم بإنشاء عالم ذكيّ.

لمحة عن شركة "زد تي إي"

"زد تي إي" هي مزودٌ لأنظمة الاتصالات المتطورة والأجهزة الجوالة وحلول تقنية الشركات للمستهلكين ومشغلي الاتصالات والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة "إم-آي سي تي" الخاصة بـ "زد تي إي"، تلتزم الشركة بتوفير الابتكارات المتكاملة والشاملة للعملاء من أجل تقديم التميز والقيمة، في الوقت الذي تتقارب فيه قطاعات تقنية المعلومات والاتصالات. الشركة مدرجةٌ في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ)، وتُباع منتجاتها وخدماتها لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المئة من إيراداتها السنوية لأغراض البحث والتطوير، وتضطلع بدورٍ رائدٍ في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. كما تلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارغريت ما

هاتف: 26775207 755 86+

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



أو

شركة "أكسيكوم"

دانيال بيتي

هاتف: 2083928071 44+

البريد الإلكتروني: daniel.beattie@axicom.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17152/ar

No comments:

Post a Comment