Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 24, 2016

زد تي إي وكوريا تليكوم تعرضان التقنية السابقة للجيل الخامس خلال المرتمر العالمي للجوال 2016


برشلونة، إسبانيا - يوم الأَرْبعاء 24 فبراير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 076.HK وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ)، وهي مزودٌ عالمي رائد لمعدات الاتصال والحلول التقنية للمؤسسات والمستهلكين الخاصة بالإنترنت الجوال، عن عرضها المشترك مع شركة "كوريا تليكوم" خلال المؤتمر العالمي للجوال 2016. هذا وستقوم الشركتان بعرض محطة قاعدية للمدخلات والمخرجات المتعددة السابقة للجيل الخامس ("ماسيف ميمو") لتسليط الضوء على أحدث المنجزات المتولّدة عن تعاونهما في مجال الجيل الخامس.

تستخدم شركة "زد تي إي" من أجل محطة "ماسيف ميمو" القاعدية السابقة للجيل الخامس تقنية النفاذ المشترك للتقسيم المكاني متعدد الهوائيات (إي دي إم إيه) لتحسين كفاءة نطاق توزيع الترددات اللاسلكية من الجيل الرابع من أربعة إلى ستة أضعاف. أما في الشبكة التجارية، يتجاوز متوسط معدل ذروة بث الموجة الترددية الأحادية لمحطة "ماسف ميمو" القاعدية السابقة للجيل الخامس الـ400 ميجابت في الثانية. وقد طوّرت "زد تي إي" هذا الحل  لتلبية متطلبات تعزيز القدرة المتزايدة، وأيضاً لمعالجة مشكلة صعوبة إيجاد أماكن للموقع. كما تستخدم محطة "ماسيف ميمو" القاعدية السابقة للجيل الخامس تكنولوجيا تكوين الشعاع لزيادة التغطية من الفضاء ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد، بهدف تحقيق تغطية سلسة وتحسين جودة الشبكة بأكملها بشكل كبير.

واصلت شركة "زد تي إي" خلال عام 2015 استثماراتها الاستراتيجية في الجيل الخامس. وبصفتها شركة رائدة في هذا المجال، سوف تعزز الشركة أكثر فأكثر تعاونها في مجال الاتصالات عالية التردد، وإنترنت الأشياء، والنفاذ المشترك متعدد المستخدمين، بالإضافة إلى الكثير من المجالات الأخرى للاشتراك في تعزيز توحيد المعايير العالمية وتطوير منظومة الجيل الخامس.

لمحة عن شركة "زد تي إي"

"زد تي إي" هي شركة مزودة لأنظمة الاتصالات المتطورة والأجهزة الجوالة وحلول تقنية الشركات للمستهلكين ومشغلي الاتصالات والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة "إم-آي سي تي" الخاصة بـ"زد تي إي"، تلتزم الشركة بتوفير الابتكارات المتكاملة والشاملة للعملاء من أجل تقديم التميز والقيمة، في ظل التقارب الحاصل بين قطاعات تقنية المعلومات والاتصالات. وتقوم الشركة المدرجة في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK وبورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ)، ببيع منتجاتها وخدماتها إلى أكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً. وتلتزم "زد تي إي" بتخصيص 10 في المئة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بأدوار قيادية في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. كما تلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحافي على الإنترنت، عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20160223007201/en

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

هاتف: 26775207 755 86+

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



شركة "أكسيكوم"

دانييل بيتي

هاتف: 2083928071 44+

البريد الإلكتروني: daniel.beattie@axicom.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17143/ar

No comments:

Post a Comment