Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 24, 2016

توقيع مذكرة تفاهم للتعاون الأمني بين الداخلية والشرطة الكورية


ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 24 فبراير 2016 [ME NewsWire]
وقعت وزارة الداخلية مع وكالة الشرطة الوطنية في جمهورية كوريا مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الأمني ومكافحة الإرهاب.
وقع المذكرة في مقر الوزارة الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، وعن الجانب الكوري كانغ سين مييونغ المفوض العام للشرطة الوطنية الكورية.
وتعزز المذكرة ،التعاون بين الجانبين للوقاية من الجريمة ومكافحتها، خصوصاً في التشريعات ، والجريمة المنظمة بمختلف أنواعها والفساد، ومكافحة جرائم الاتجار بالبشر، والتزييف والتزوير، والجرائم الاقتصادية والمخدرات، وتحدد المذكرة آلية التعاون في هذه المجالات بين البلدين الصديقين.
وقال الشعفار، إن المذكرة تؤكد الرغبة الصادقة لدولة الإمارات العربية المتحدة في التعاون الدولي للحد من الجريمة بكافة أشكالها، مشيراً إلى أن المذكرة ضمن مجموعة مذكرات التفاهم المماثلة التي وقعناها مع العديد من الدول الأخرى.
من جهته قال مييونغ ،أن مذكرة التفاهم هذه تعتبر خطوة هامة تجاه تعزيز التعاون بين جمهورية كوريا ودولة الإمارات ضد الإرهاب والجرائم الدولية، وإن هذا التعاون ضروري لتعزيز جهود البلدين في تحقيق الأمن والأمان .
حضر مراسم التوقيع عن جانب وزارة الداخلية ،اللواء محمد العوضي المنهالي وكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي المفتش العام بالوزارة،والعميد حمد عجلان العميمي مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية، والعقيد ثاني بطي الشامسي مدير إدارة التدريب ، والمقدم أحمد سعيد المزروعي مدير إدارة التعاون الدولي بوزارة الداخلية.
ومن جانب الشرطة الكورية لي سانغ جي يونغ مدير عام الشؤون الخارجية، ولي سي يونغ كي مدير عام الشرطة الكورية- الأمن العام، ويو يوم بين رئيس قسم مكتب الشؤون الخارجية – قسم التخطيط، وعدد من المسؤولين بالشرطة الكورية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات
00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17147/ar

No comments:

Post a Comment