Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 25, 2013

إطلاق صفحة شركة إطارات يوكوهاما في الإمارات العربية المتحدة على موقع فيسبوك

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 25 سبتمبر

2013 [ME NewsWire]

 أعلنت مجموعة جمعة الماجد، وهي الموزع الحصري لإطارات "يوكوهاما"، عن إطلاق صفحتها على موقع "فيسبوك"، ليصبح بذلك الوصول إلى صفحة "إطارات يوكوهاما" في الإمارات العربية المتحدة ممكناً وبسهولة عبر منصة التواصل الإجتماعي هذه على شبكة الإنترنت.
وقال السيد حسن الحاج، مدير عام قسم الإطارات والبطاريات في مجموعة جمعة الماجد في معرض تعليقه: "أن نصبح جزءاً من موقع ’فيسبوك‘ لن يزيد قدرتنا على الوصول لزبائننا فحسب، وإنما سيزيد من جودة دعم زبائن ’يوكوهاما‘ في دولة الإمارات. سنكون من خلال هذا الإطلاق قادرين على تقديم المزيد من العروض الترويجية، ومواصلة مساهمتنا نحو السلامة على الطرقات من خلال أنشطة المسؤولية الإجتماعية لشركتنا، كما سنتمكن من الإجابة فوراً على الاستفسارات كافة".
وكانت شركة "يوكوهاما" في الإمارات قد اختتمت الشهر الماضي حملة السلامة الصيفية التي أطلقتها، حيث حصل الكثير من الزبائن خلالها على عدة جوائز رائعة، كما عززت الشركة التوعية بسلامة الإطارات في صفوف زبائنها. وأضاف السيد الحاج قائلاً: "لقد أمضينا وقتاً رائعاً خلال تنفيذ حملة الصيف لإطارات ’يوكوهاما‘، وإننا نتطلع إلى جلب هذه المشاركة الواسعة لعملائنا إلى موقع فيسبوك".
وتجدر الإشارة إلى أنه يوجد ستة مراكز لإطارات "يوكوهاما" في دولة الإمارات العربية المتحدة مجهزة بالكامل بأحدث التقنيات والمعدات.

Contacts


السيد حسن الحاج - المدير العام
مجموعة جمعة الماجد - قسم الإطارات والبطاريات
هاتف 0097142662199
البريد الإلكتروني jamest@al-majid.com 






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8608/ar

12 comments:

  1. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرضي بقيمة 60.000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن حاولت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان شركة Joan Finance وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@joanfinancefirm.com) أو whatsapp: +919144909366


    شكرا

    ReplyDelete
  2. مرحبًا بكم في جميع أنحاء العالم ، أنا مارثا لويسا ، أعيش حاليًا في نيويورك الآن ، الولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وقد علقت في وضع مالي في مارس 2022 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري. لقد حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة على حد سواء خاصة وشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني ، فلا تقع فريسة لهؤلاء المخادعين الذين يطلقون عليهم اسم مقرض المال الذاتي ، فهم جميعًا احتيال ، كل ما يريدونه هو أموالك حسنًا ، لم تسمع منهم مرة أخرى ، لقد فعلوا ذلك معي مرتين قبل أن ألتقي بفرع يونيكريديت ايطاليا ، الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن قرضي البالغ 95000 دولار تم تحويله إلي في غضون 74 ساعة ، لذلك سوف أنصحك بالاتصال بـ يونيكريديت ايطاليا الفرع إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض وكنت متأكدًا من أنه يمكنك السداد في الوقت المحدد ، يمكنك الاتصال بفرع يونيكريديت ايطاليا عبر البريد الإلكتروني ………: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524 لا يوجد فحص ائتماني ، لا يوجد موقّع مشترك مع معدل فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بدون ضمانات ، فاتصل بفرع يونيكريديت ايطاليا اليوم للحصول على قرضك

    أنها توفر كل نوع من أنواع القروض هم

    قرض قصير الأجل (1_5 سنوات)
    قرض طويل الأجل (10_15)
    قرض لأجل وسائل الإعلام (5_10)
    يقدمون مثل القرض
    قرض المنزل ... ، قرض تجاري ........ قرض ديون .........
    قرض الطالب ... ، قرض بدء الأعمال التجارية
    قرض تجاري ... ، قرض شركة .............
    البريد الإلكتروني .......... Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    عندما يتعلق الأمر بالأزمة المالية والقرض ، فإن فرع يونيكريديت ايطاليا هو المكان المناسب للذهاب ، من فضلك أخبره فقط أنا مارثا لويسا وجهك حظًا سعيدًا

    ReplyDelete
  3. لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

    اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    ReplyDelete
  4. أنا مسرور جدًا بخدمتك {European Union Loan Syndication}. إنه لمن الرائع حقًا العمل مع مستشار مالي مهتم حقًا باحتياجات وظروف وتفضيلات عملائهم. ما أثار إعجابي حقًا هو الطريقة التي استغرقتها للحصول على شعور بما كنت فيه ، وعمق معرفتك ، وتفكيرك الجانبي ، ومنهجك المنطقي. إن سلوكك المهني والأخلاقي والرعاية يثير ثقتي واحترامي وأنا أوصي بكل سرور بـ {European Union Loan Syndication} هنا ، حيث كان هناك صدق شديد في التعامل مع عميلهم ، فقد تمكنت من تلقي 15000 دولار منهم في 3 مايو 2022: أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication @ outlook.com أو رقم WhatsApp +393509828434 للحصول على قرض سريع

    ReplyDelete
  5. لأول مرة عندما كنت في حاجة ماسة إلى المال ، لكن لم يستطع أحد إقراضه ؛ كل من قابلتهم خدعوا وأخذوا مني الكثير من المال دون أي شيء. تقدمت بطلب للحصول على قرض من الاتحاد الأوروبي ، بسبب التعليقات الواردة من العملاء الآخرين ، فكل شيء معهم بسيط للغاية وسريع وواضح. لقد ملأت نموذج طلب التسجيل ، وتم تأكيده لي بسرعة كبيرة وفي غضون دقائق ، بعد عملية المصادقة ، تم تحويل الأموال على الفور إلي. لست مضطرًا للذهاب إلى أي مكان ، WhatsAppهم على +393509828434 هم أكثر شركات الإقراض صدقًا وإخلاصًا التي صادفتها عبر الإنترنت. أرسلهم بالبريد الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com و whatsapp: +393509828434.

    ReplyDelete
  6. وجدنا أن الخدمات التي يقدمها الاتحاد الأوروبي محترفة وصادقة للغاية. أنا سعيد وممتن للدعم الذي تلقيته منكم. لقد استلمت قرضي بقيمة 15.000.000 دولار في حسابي. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com و WhatsApp: +393509828434 فهم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون. لا يحتاجون إلى أي رسوم قبل إرسال القرض الخاص بك ، قم بتطبيق القرض الخاص بك معهم.

    ReplyDelete
  7. مرحبًا يا شباب ، أريد فقط أن أوصي بشركة القروض الجيدة هذه ، لقد حصلت على قرض سريع بقيمة 80.000.00 دولارًا عبر بريدهم الإلكتروني لأنني كنت أبحث عن قرض لبدء عملي الخاص بعد عدة محاولات فاشلة من شركة وهمية ثم قدم لي صديق التفاصيل اتصلت بهم من هذه الشركة ولم أصدقها أبدًا حتى جربتها واتبعت التعليمات ، والآن أنا سعيد لأنني حصلت على قرضي بعد اتباع تعليماتهم. إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض سريع ، فيرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني للاتصال أو رقم whatsapp أدناه:

    info@tracyfinancefirm.com
    Whatsapp:+918448747044

    شكرًا

    ReplyDelete
  8. عادة لا أقوم بأخذ قروض وائتمانات ، ولكن نشأت الحاجة وتوجهت أولاً إلى المصرف الذي أتعامل معه ، لكنهم رفضوني. ثم قررت الاتصال بالاتحاد الأوروبي بعد أن تعرضت لخداع من قبل شركات وهمية ، ساعدني الاتحاد الأوروبي بسرعة وأصدر لي القرض. ساعدتني هذه الشركة كثيرًا في وضعي. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp: +393509828434 فهم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون.

    ReplyDelete
  9. يوم جيد للجميع

    اسمي عثمان سليمان انا من عمان واعيش في مدينة مسقط. أريد أن أستغل هذا الوقت القليل ، يجب أن أكتب إلى الإنترنت أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي وشرعي ، فإن Unicredit هي الشركة المناسبة للتقدم منها. تعرضت للغش من قبل شركتين تقدمت إليهما بطلب للحصول على قرض. كانت يونيكريديت ثالث شركة تقدمت منها. لقد تلقيت قرضي البالغ 15000.00 ريال عماني من Unicredit في أقل من 72 ساعة كما أخبرتني الشركة لذلك أي شخص يحتاج إلى قرض عبر الإنترنت يتقدم بطلب من Unicredit ويطمئن إلى أنك ستكون سعيدًا بهذه الشركة. يمكنك فقط الاتصال بهذه الشركة عبر البريد أو عنوان بريد whatsapp. Unicreditbranchitaly@accountant.com. ال WhatsApp. +393509811524. تحياتي لأي شخص يقرأ هذه الرسالة في جميع أنحاء العالم.

    ReplyDelete
  10. اسمي أحلام حسين أنا امرأة كويتية. أرغب في استخدام هذا الوقت لإخبار الجميع على الإنترنت بكيفية حصولي على قرضي بعد تعرضي للخداع مرتين ، تقدمت بطلب للحصول على قرض من Unicredit بالأمس ، رأيت أشخاصًا يشهدون بوجود أعمال جيدة وكيف ساعدوا الناس ، لذلك قررت التقديم وأخبروني بما يجب أن أفعله كنت خائفًا ، لكنني فعلت ذلك هذا الصباح الآن تلقيت للتو تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بوجود أموال في حسابي وتحققت من المبلغ وكان مبلغ قرضي 130،000 دينار كويتي. أنا سعيد جدا. لذلك أريد أن أستغل هذا الوقت وأقول للجميع على الإنترنت أن هذه الشركة حقيقية إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فهذه الشركة هي الشركة المناسبة للتقدم منها ، فلا تتعرض للخداع مثلي لأن هناك محتالين هناك تقدموا بطلب من هذه الشركة و ستكون سعيدا. عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو Whatsapp: (+393509811524)

    ReplyDelete
  11. مرحبا اصدقاء!!! اسمي زيدون عايد عثمان قادرية. من الأردن أريد أن أشهد عن مقرض القرض الجيد الذي أظهر لي الضوء بعد أن تم الاحتيال عليه من قبل مقرضين دوليين مختلفين عبر الإنترنت، وقد وعدوا جميعًا بإعطائي قرضًا بعد أن جعلوني أدفع الكثير من الرسوم التي لا تسفر عن شيء ولم تصل إلى أي نتيجة إيجابية . لقد فقدت أموالي التي كسبتها بشق الأنفس وكان إجماليها 6,150 دولارًا أمريكيًا. في أحد الأيام، بينما كنت أتصفح الإنترنت، كنت أبدو محبطًا عندما صادفت امرأة شهادة تعرضت أيضًا للخداع وتم ربطها في النهاية بشركة قروض شرعية تسمى مؤسسات الائتمان القروض والبريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com) حيث حصلت أخيرًا على قرضها ، لذلك قررت الاتصال بشركة القرض نفسها ثم أخبرتهم بقصتي حول كيفية خداعي من قبل مقرضين مختلفين لم يفعلوا شيئًا سوى إلحاق المزيد من الألم بي. أشرح للشركة عبر البريد وكل ما أخبروني به هو عدم البكاء بعد الآن لأنني سأحصل على قرضي في شركتهم، كما أنني قمت بالاختيار الصحيح للاتصال بهم. لقد ملأت استمارة طلب القرض وتابعت كل ما طلب مني ولصدمتي حصلت على مبلغ قرض قدره 122,000.00 دولار من هذه الشركة العظيمة (مؤسسات الائتمان القروض) التي يديرها السيد إيليا رجل يخشى الله وأنا هنا اليوم سعيد نظرًا لأن هذه الشركة أعطتني قرضًا، فقد تعهدت لنفسي بأنني سأستمر في الإدلاء بشهادتي على الإنترنت حول كيفية حصولي على قرضي. هل تحتاج إلى قرض بشكل عاجل؟ يرجى الاتصال بهذه الشركة الرائعة الآن وبسرعة للحصول على قرضك عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766. إنه طيب القلب.

    زيدون عايد عثمان قادرية

    ReplyDelete
  12. مرحبًا، اسمي السيدة ليزا ويلارد، من الله عليّ، أريد أن أخبركم جميعًا أن هناك الكثير من الأشخاص السيئين هنا يحاولون الحصول على أموالنا ولا يعطوننا ما نطلبه، لقد كنت مرهقًا ماليًا منذ بضعة أشهر ، لقد فقدت والدي منذ 4 سنوات، وبعد ذلك كنت في حاجة ماسة إلى قرض بسبب أطفالي والفواتير وبعض الأشياء الأخرى، كدت أستسلم حتى وجهني أحد أصدقائي إلى مؤسسات الائتمان التي تقرضني قرض بقيمة 85000 دولار في أقل من خمسة أيام. لذلك بالنسبة لأولئك الموجودين مثلي، إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض، فما عليك سوى الاتصال به الآن عبر:loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766، أقول كل هذا بسبب الجحيم الذي مررت به بين يدي مُقرضي السابق وأنت تعرف ماذا...... لا أتمنى أن يمر كارهيني بهذا الجحيم الذي مررت به أيدي هؤلاء المقرضين عبر الإنترنت. من فضلك، بمجرد حصولك على قرضك من مؤسسات القروض الائتمانية، أخبر الآخرين أيضًا، وأصدقائك، والمقربين. مؤسسات القروض الائتمانية هي نعمة أرسلها الله لي بعد أن عجزت كل علاقاتي عن مساعدتي. واصل الله يبارك فيه.

    ReplyDelete