Search Khaleej Dailies

Tuesday, February 26, 2013

عرض "جيمالتو" يحول الهواتف المجهزة بتقنية الاتصال قريب المدى إلى أدوات مناسبة للتأكد من الهوية في مكان العمل


يمثّل تزايد اعتماد سياسة "أحضر جهازك معك" (بي واي أو دي) فرصة لدمج جميع بيانات المستهلكين بأمان في جهاز الهاتف الجوال.

 

برشلونة، إسبانيا - يوم الثُّلَاثاء 26 فبراير 2013 [ME NewsWire]
المؤتمر العالمي للجوال 2013، القاعة 5، جناح 5جي120
(بزنيس واير) – أخبار تنظيمية:
المؤتمر العالمي للجوال – تقوم جيمالتو (المدرجة في بورصة يورونكست تحت رمزNL0000400653 GTO) وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعرض تطبيقاتها المبتكرة في مجال الاتصال قريب المدى (إن إف سي) في إطار فعاليات المؤتمر العالمي للجوال 2013 الذي تدور فعالياته في برشلونة، إسبانيا (القاعة 5، جناح 5جي120). يقوم هذا الإثبات المتعلق بتطبيقات الشركات، بتحويل الهواتف الجوالة إلى أجهزة آمنة ومناسبة لتحديد الهوية والمصادقة عليها في مكان العمل. وتسمح تجربة "جيمالتو" التي تستخدم بطاقة سيم "آب تيك إن إف سي" التي أثبتت فعاليتها  الخاصة بالشركة، بضمان دخول آمن وسريع إلى المباني، فضلاً عن توفير التثبت القوي من الهوية على أجهزة الحاسوب الشخصية والمحمولة، وشبكات تقنية المعلومات وخدمات الشركة الأخرى بمجرد نقرة من الهاتف.
أصبح الهاتف الجوال، في ظل تمتع بيانات المستخدمين الشخصية  بالأمن الذي توفره بطاقة ذكية متطورة للغاية، الركيزة الأساس  لتحقيق مرونة وكفاءة أكبر في العديد من المهمات اليومية. تدعم بطاقة سيم "آب تيك إن إف سي" من "جيمالتو" والبرنامج المدمج، العديد من معايير القطاع بالنسبة للنفاذ غير التلامسي ، لكن هذه التطبيقات توسّع منافع تكنولوجيا الاتصال قريب المدى  (إن إف سي) إلى أبعد من مجرد ضبط  النفاذ إلى المباني.
وتتضمن التطبيقات القابلة للتحميل المعروضة في المؤتمر العالمي للجوال 2013، "باسوورد كومبانيون" من "جيمالتو"، وهو عبارة عن تطبيق آمن لإدارة كلمات المرور، مدمج بشكل آمن في بطاقة تعريف المشترك "سيم"، وهو يحل مكان إجراءات تسجيل الدخول ذات مستوى الخصوصية المنخفض والتي تستهلك الوقت بالنسبة لأجهزة الحوسبة والشبكات، مع تأكيد غير تلامسي من خلال استخدام الهاتف الجوال للمصادقة على الهوية. ويمكن استخدام الهواتف المجهزة بالاتصال قريب المدى "إن إف سي" أيضاً لحجز قاعات الاجتماعات، والتحكم بالنفاذ إلى طابعات المكتب الآمنة، وإجراء مدفوعات في آلات البيع والمقاصف.
قال فريديريك فاسنييه، نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات لدى "جيمالتو" في هذا السياق: " تعتبر الهواتف الذكية والبطاقات غير التلامسية، بعضاً من التقنيات الأوسع استخداماً في الشركات اليوم". وأضاف: " بالإضافة إلى ذلك، يتطلب مكان العمل مستوى عالياً من الأمن بالنسبة للنفاذ المادي  والمنطقي. تلتزم ’جيمالتو‘ التي تتمتع بخبرة في جميع هذه المجالات، بالابتكار في مضمارت تعتبر فيها مسائل الأمن والسرعة والراحة أساسية وتعتبر ’الشركة‘ بمثابة حالة الاستخدام المثالية لتطبيقات الاتصال قريب المدى (إن إف سي) الجديدة".
لمحة عن جيمالتو:
جيمالتو(المرجة في بورصة يورونكست تحت رمز NL0000400653 GTO) هي الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي حيث سجلت في عام 2011 عائدات سنوية بقيمة ملياري يورو ويعمل لديها أكثر من 10 آلاف موظف انطلاقاً من 74 مكتب و14 مركز بحث وتطوير في 43 دولة.
و"جيمالتو" هي الشركة المحور في مجتمعنا الرقمي المُتطوّر، فحرية التواصل والسفر والتسوّق وحفظ الأموال والترفيه والعمل – أينما كان وفي أيّ وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات مليارات الأشخاص وتوّقعاتهم وذلك بطُرُق مُناسبة وممتعة وآمنة. وتلبي الشركة الاحتياجات المُتزايدة لهؤلاء الأشخاص إلى خدمات الجوال الشخصيّة والدفع الآمن وخدمات الوصول الموثق إلى الحوسبة السحابيّة وحماية الهوية والبيانات والبطاقة الإلكترونيّة للرعاية الصحيّة والخدمات الحكوميّة الإلكترونيّة، وخدمات قطع التذاكر المريحة وتطبيقات من آلة- إلى- آلة التي يمكن الاعتماد عليها.
تقوم "جيمالتو" بتطوير برمجيات مدمجة ومنتجات آمنة نقوم بتصميمها وتخصيصها. تدير منصاتنا وخدماتنا هذه المنتجات الآمنة والبيانات السرية التي تحتوي عليها وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تمكنها. وتسمح ابتكاراتنا لعملائنا بتقديم خدمات رقمية موثوقة ومناسبة لمليارات من الأشخاص.
وتزدهر شركة "جيمالتو" مع العدد المتزايد من الأشخاص الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها من أجل التفاعل في العالمَين الرقمي واللاسلكي.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.comأو www.justaskgemalto.com  أو blog.gemalto.com  أو متابعتنا على تويتر من خلال: @gemalto
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جيمالتو" للاتصالات الاعلامية:
بيغي ادوار
أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
0033442364540
بريد إلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


أو
إيفون ليم
آسيا والمحيط الهادئ
006563173730
بريد إلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


أو
نيكول سميث
أميركا الشمالية
0015127588921
بريد إلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


أو
إرنستو هايكيويتش
أميركا اللاتينية
00551151059220
بريد إلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6971/ar

No comments:

Post a Comment