Search Khaleej Dailies

Thursday, August 23, 2012

محرّك البحث الجديد جو كومب.كوم يقدم إلى المتصفحين الخصوصية لدى دخولهم على صفحات الإنترنت والتسوّق


ميامي - يوم الخَمِيس 23 أغسطس 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت شركة "جو كومب"، التي تتخذ من ميامي بولاية فلوريدا مقراً رئيسياً لها والمتخصصة بتطوير التطبيقات المتعلّقة بالإنترنت، والاتصالات، والخدمات، والاكسسوارات، أنّها ستطلق محرّك بحث جديد، "جوكومب.كوم" الذي يسمح بتعزيز تجربة البحث على صفحات الإنترنت مع معالجة تامة لمتطلبات المستهلك حول الخصوصية.
وقال إسحق دانيال، الرئيس التنفيذي لمجموعة "دانيال إسحق"، التي تدير شركة "جوكومب" في هذا السياق: "إنّ هدف ومهمة ’جوكومب.كوم‘ تتمثلان في تعزيز تجربة البحث لدى العملاء وتقديم جيل جديد ورائد من القيم لمُستخدمي الإنترنت. إن محرّك البحث الجديد هذا سيوّسع آفاق تجربة التسوّق عبر الإنترنت ضمن صفوف العلاقات الإجتماعية الحيّة".
وبحسب قول دانيال فإن أدوات "جوكومب.كوم" ستساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم على تمييز أنفسها في مضمار المنافسة.
وتابع دانيال حديثه قائلاً: "إنّ إذن الولوج إلى أدوات الاجيال القياديّة الرئيسيّة تتجّه نحو خلق اتصالات تفاعليّة مباشرة بين العملاء الذين يبحثون عن منتجات وخدمات، والشركات التي تسعى إلى وسائل جديدة لترويج عروضها. إن ’جو كومب‘ تقدم المعلومات إلى الجهات المعنيّة مستخدمة ميزات خاصة من شأنها أن تُحدث ثورة في طريقة وصول المستخدمين إلى المحتوى".
وبين أنه: "على عكس محركات البحث القديمة، فإن ’جوكومب.كوم‘ يعزز ميزات البحث من خلال توفير النتائج العالمية الشاملة دون تخزين البيانات الشخصية. إنّها خطوة كبيرة في مجال خصوصية المستهلك على الإنترنت".
وبالإضافة إلى البحث المُتقدّم حسب المناطق الجغرافيّة أو الفئات الفرعيّة، تتضمن ميزات "جو كومب" الأخرى، والتي تغذّي تجربة المستخدم، ما يلي:
·        "كوبون بلاس": بنقرة واحدة بإمكان المتصفحين التحقق من الكوبونات الموجودة على الإنترنت والتي تتعلّق بمصطلح البحث، حيث ستعرض النتائج على الصفحة ذاتها.
·        النتائج المُسبقة: يمكن للمستخدمين معاينة أفضل ثلاث نتائج من الصفحة التالية دون مغادرة الصفحة الأولى، مما يسمح لهم بمسح ما يبحثون عنه بسرعة مقارنة بمحركات البحث القديمة حيث كان يتوّجب على المستخدم التبديل بين الصفحات.
·        نموذج الجيل الرائد الفعال: يُؤخذ الزوّار مباشرة من نتائج البحث إلى الأساس المبنيّ على الإذن، فيكمل المستخدم مبيعات التحقق عن إعلانات متميزة.
·        الإعلانات المُصوّرة ذات الصلة: تظهر صور منتجات المعلنين على صفحة نتائج البحث، مما يعزز هذا الأخير.
ووفقاً لشركة "دانيال"، الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا الناشئة لا سيما بعد إطلاق الأحذية الرياضية المزوّدة بجهاز "جي بي إس" والتي نالت اهتماماً واسعاً في أنحاء العالم، فإن التطبيقات الإضافية المجانية ستسمح لمستخدمي "جوكومب.كوم" بتحميل تطبيق "جوكومب.كوم بلاس" مجاناً. وسيتمكن المعلنون من رؤية والدخول إلى التطبيق بحلول شهر أكتوبر 2012 بينما سيكون المستهلكون قادرين على إستخدام التطبيق في الوقت المناسب لموسم التسوّق خلال الأعياد.
كما صرّح دانيال: "سيسمح هذا التطبيق المحمول للمستخدمين بالاتصال بالمعنيين أينما كانوا في العالم عن طريق شبكة ’جوكومب بلاس‘". وأضاف: "وسيتمكن المستخدمون من التفاوض بشأن النصّ، وإرسال وتلقي صور وأفلام حقيقية للمنتجات، مع توفير رسوم لخرائط جغرافية، بهدف مساعدتهم على التحقق من موقع الطرف الآخر والمكان الذي أُرسلت الصورة منه. كما أنّ هذه الخطوة تعزز وتقويّ الشركات الصغيرة في جميع أنحاء العالم".
إننا نشجّع الراغبين بالتسجل للمشاركة في برنامج "جو كومب بلاس" بالاشتراك عبر الإنترنت على الموقع الالكتروني التالي: advertising@gocomb.com.
للمزيد من العلومات حول "جوكومب.كوم" يرجى الاتصال بفريق إسحق دانيال على الرقم: 5858 371 305
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "جو كومب"
لويس ماتوسو
هاتف: 1889-238-305





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5928/ar

No comments:

Post a Comment