Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 29, 2012

أوبن فابريكس ألاينس تعلن عن افتتاح ورشة عمل للمستخدمين في زوريخ


ورشة عمل مخصصة لمستخدمي برامج اوبن فابريكس (OFS/OFED) ومطوريها وباعتها في أوروبا والشرق الأوسط والهند وإفريقيا

أوستن، تكساس - يوم الأَرْبعاء 29 أغسطس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)—بعد نجاح الحدث الأول ليوم المستخدمين، أعلنت شركة أوبن فابريكس ألاينساليوم عن افتتاح "ورشة عمل زوريخ" في 24-25 سبتمبر، في مختبر أي بي أم للأبحاث في زوريخ، في مدينة روشيلكون قرب مدينة زوريخ في سويسرا. تفتح ورشة العمل أبوابها أمام مستخدمي برمجيات OFS/OFEDومطوريها وباعتها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط والهند وإفريقيا، وستوفر منصة فريدةيتعرف المستخدمون من خلالها إلى آخر إصدارات برامج أوبن فابريكس وميزاتها ومشاركة وسائط ذاكرة الولوج المباشر عن بعد، والتطبيقات والبرامج والخبرات الإدارية.
قال جيم رايان، رئيس مجلس إدارة أوبن فابريكس ألاينس: "بدعم من مركز أي بي أم للأبحاث في زوريخ، يسر شركة أوبن فابريكس أن تنظم هذا المنتدى لمستخدمي برمجيات أوبن فابريكس في منطقة أوروبا والشرق الأوسط والهند وإفريقيا، بحيث يتمكنون من التواصل وجهًا لوجه وتبادل المعارف مع مستخدمين آخرين من حول العالم. تساهم تكنولوجيا ذاكرة الولوج المباشر عن بعد بشكل سريع بتغيير طريقة بناء البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. وسيساعد هذا الحدث مستخدمي برمجيات أوبن فابريكس من كل المستويات، على تشارك الخبرات وأفضل ممارسات التطبيقات التي تستخدم تكنولوجيا ذاكرة الولوج المباشر عن بعد."
يتضمن جدول الأعمال الذي يمتد على يومين مجموعة متنوعة من المواضيع تتعلق بالأداء العالي والاستتار المنخفض والفعالية من حيث التكلفة في مجال الحوسبة العالية الأداء، والحوسبة السحابية العامة والخاصة، والبيانات الكبيرة ومراكز البيانات في الشركات. كما تتضمن مواضيع ورشة العمل ما يلي:
·        التطوير والإختبار والتوزيع والدعم في شركة أوبن فابريكس ألاينس
·        الأدوات والحيل لإدارة وسائط إنفيني باند
·        هندسة حركة الشبكة الفرعية
·        المحاكاة الإفتراضية
·        واجهات برمجة لتطبيقات الحوسبة العالية الأداء
·        الوصول عن بعد إلى مجموعات في UNL-IOL
وتبحث الشركة حاليًا عن متطوعين لإدارة الدورات المقبلة في "ورشة عمل زوريخ". وسيعمل المسؤول عن كل دورة على إدارة النقاش بين المشاركين وتقديم أمثلة من خبرات المشاركين العملية. الرجاء من الراغبين الإتصال عبر البريد الإلكتروني التالي: bill.boas@openfabrics.org
أنشأت شركة أوبن فابريكس مؤخرًا لائحة بريدية للمستخدمينوتسعى أيضًا إلى إطلاق صفحة لى موقع ويكيبيديا في الأشهر المقبلة، لكي يتمكن المستخدمون من تبادل المعلومات والحصول على الدعم. نشجع مستخدمي برنمجيات أوبن فابريكس على التسجيل هناللإنضمام إلى اللائحة.
لأجل التسجيل للمشاركة في "ورشة عمل زوريخ" والمشاركة في مجتمع أوبن فابريكس، إضغط هنا.
لمحة عن أوبن فابريكس ألاينس
أوبن فابريكس ألاينس هي شركة أمريكية معفاة من الضريبة ولا تبغى الربح، تختص في تطوير برامج أوبن فابريكس المتعددة المنصات والعالية الاداء والمنخفضة الاستتار وإختبارها وتوزيعها وإعطاء التراخيص إضافة إلى برامج ذاكرة الولوج المباشر عن بعد ذات المصدر المفتوح والفعالة من حيث استهلاك الطاقة. تستخدم برمجيات أوبن فابريكس في مجال التجارة والبنى التحتية التشغيلية والبحثية والعلمية التي تتطلب وصلات سريعة مع الشبكات، إضافة إلى حوسبة ذات استتار منخفض وتخزين فعّال. برنامج أوبن فابريكس مجاني ووهو متوفر في توزيعات لينوكس الأساسية، إضافة إلى مايكروسوفت ويندوز سيرفر 2012 بيتا. إضافة إلى تطوير ودعم برمجيات ذاكرة الولوج المباشر عن بعد، تؤمن الشركة التدريب وورش العمل واختبار التشغيل لأجل ضمان تلبية الإصدارات لمتطلبات المؤسسات من حيث الأمن والموثوقية والفعالية. لمزيد من المعلومات حول شركة أوبن فابريكس ألاينس الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.openfabrics.org
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مجموعة كيتنر
كاثرين سيدز، هاتف: 8876-794-512


كايتلن نيو، هاتف 8876-794-512
بريد إلكتروني: OFApr@ketnergroup.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5951/ar

 

No comments:

Post a Comment