Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 29, 2012

جي إيه تيليسيس تعين ريبيكا لونجو في منصب نائب الرئيس لمجموعة أنظمة الطائرات


فورت لوديردال، فلوريدا - يوم الأَرْبعاء 29 أغسطس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت شركة "جي إيه تيليسيس" بتعيين ريبيكا لونجو في منصب نائب الرئيس لمجموعة أنظمة الطائرات، حيث ستبدأ ريبيكا عملها على الفور وستشرف على كافة مبيعات مكوّنات هياكل الطائرات التابعة للشركة والتي يقع مقرها فيفورت لوديردال، وستقوم ريبيكا بتقديم تقاريرها إلى السيد بول لوشاب نائب الرئيس لشؤون المبيعات العالمية.
وقال بول لوشاب في معرض تعليقه: "تقدم ريبيكا المعرفة الصحيحة والخبرة إلى فريقنا التنفيذي. هذا وستعزز سنوات الخبرة التي تملكها في مجال المبيعات الصناعيّة وتطوير الأعمال، عملية تنشيط استراتيجيتنا المتعلّقة بالنموّ والشراكات مع مصنعي المعدات الأصلية ومزودي خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة وشركات الطيران".
وقبل دخولها إلى شركة "جي إيه تيليسيس"، كانت ريبيكا تشغل منصب نائب الرئيس في شركة "ستراتيجيك ديفلوبمنت فور بارتس بايس" في بوكا راتون بولاية فلوريدا حيث كانت مسؤولة عن فريق المبيعات العالمية إضافة إلى إشرافها على استراتيجيات تطوير الأعمال.
وتحمل ريبيكا شهادة بكالوريوس في علم النفس، وشهادة في إدارة التسويق من جامعة "ستاتسون".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جي إيه تيليسيس"
بيث جينزبيرج
هاتف: 3111-676-954-1+
البريد الإلكتروني: bginzberg@gatelesis.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5953/ar

No comments:

Post a Comment