Search Khaleej Dailies

Monday, August 27, 2012

توشيبا تكشف عن نظام ويلبوس إم 30 المدعم والملائم لبيع التجزئة والذي يناسب جميع الإمكانيات المالية



طوكيو - يوم الإثنين 27 أغسطس 2012 [ME NewsWire]
تحديث سهل، وصيانة بدون جهد، وتصميم محكم صديق للبيئة وموفر للطاقة، في نظام جاهز لنقاط البيع وقادر على الاستمرار في العمل لأعوام طويلة
(بزنيس واير): كشفت "توشيبا تي إي سي" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6588) اليوم عن نظام "ويلبوس إم 30" الجديد والأنيق وعالي الأداء لنقاط البيع الذي سيمكّن تجار التجزئة من تلبية تطلعات المستهلكين المتطلبين في العالم الجديد لتجارة التجزئة متعددة القنوات. ولقد تم تصميم هذا النظام الجديد الذي يتمتع بتنافسية كبيرة من حيث التكلفة ليقدم إلى المستخدمين الفوائد المجنية من الأداء عالي السرعة الذي تقدمه عادة الحاسبات المخصصة للأعمال.
ويوفر أداء نظام "ويلبوس إم 30" تفوقاً يتراوح ما بين 5 إلى 20 مرة عن أفضل محطات منتجات نقاط البيع المنافسة الأخرى والمتوافرة في الوقت الراهن. ويعتبر نظام "ويلبوس إم 30" بالتأكيد منتجاً ناجحاً لتقنيات الحاسب المتطورة، حيث يلبي المتطلبات الرئيسية لبيع التجزئة.
ويمكن للمطورين والعاملين في مجال دمج تطبيقات المهام الحساسة والحرجة، الاعتماد على شركة "توشبيا تي إي إس" في مجال تزويدهم بأعلى المنتجات الإلكترونية القوية والابتكارات في مجال الحوسبة وحلول العرض الذكية والتي توفر لهم حلولاً طويلة الأمد تمكنهم من تحقيق ميزات تنافسية. ويعتبر نظام "ويلبوس إم 30" مثالياً للعمليات المتعلقة بمبيعات المواد الغذائية وغير الغذائية، كما أنه مناسب كذلك ليكون مخدم لمكاتب العمليات، أو كمحرك لكشك عمليات، ولا شك بأن نظام "إم 30" سيكون قادراً على التغلب على أي حاسب آخر في هذه الفئة من حيث مدة حياة المنتج، وخصائص المهام الحرجة التي يمكنه إنجازها، ولذلك فإنه سيكون الخيار الأول خاصة بالنسبة للمشترين الذين يبحثون عن تحقيق عوائد على استثماراتهم.
قدرة المعالجة
يقوم هذا التصميم الجديد والمتطور من "توشيبا" على بنية "إنتل ساندي بريدج"، ويشتمل على عدد من خيارات معالجات "ديوال كور" و"آي كور"، والتي تتممها خيارات بسعة للذاكرة تصل إلى 16 جيجا بايت، وطيف واسع من خيارات نظام التشغيل "مايكرو سوفت ويندوز" المضمنة فيه، إلى جانب برنامج التشغيل "لينوكس".
قدرة الخدمة
يتمتع كل نظام مقدم من "توشيبا" خاص بنقاط البيع بعدد من الخصائص مثل سهولة الصيانة وتلقيم عبر مداخل تنزلق للخارج. فنظام "ويلبوس إم 30" ذي التلقيم الأمامي يسمح باستبدال سريع للقرص الصلب عند الحاجة. كما تم تزويد النظام بتقنية "إيه إم تي" المقدمة من قبل "إنتل" وببرنامج للقدرات الكاملة للتحكم عن بعد، الأمر الذي يسمح بإعادة تحميل البرنامج على "ويلبوس إم 30" دون الحاجة إلى وجود مهندس مختص.
التكلفة المنخضة للملكية
لقد تم تدعيم هذا النظام بالتصاميم الداخلية الفريدة التي تتميز بها "توشيبا تي إي سي" وبخبرات فرق التصنيع وضبط الجودة، ولذلك فإن "ويلبوس إم 30" يتمتع بفترة حياة تتجاوز 12-18 شهراً مقارنة بمنتجات الحاسبات التقليدية.
إن هذا النظام الرائد في القطاع والذي يتمتع بخصائص توفير للطاقة والرفق بالبيئة وخيارات التحديث في المستقبل، يضمن لبائعي التجزئة عائدات إيجابية على الاستثمار والذي يحقق لهذا النظام التفرد عن غيره من منتجات أنظمة نقاط البيع المستندة إلى الحاسبات. وتقدم خاصية "النوم العميق" في هذا النظام وفراً كبيراً في استهلاك الطاقة مقارنة بأوضاع "الاستعداد" المتوافرة في الأجهزة الأخرى.
هذا ويتم تصميم جميع منتجات "توشيبا"وفقاً لمعايير صارمة من حيث السياسات البيئية والتي تراعي البيئة وتعزز من برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات بالنسبة لتجار التجزئة وبدون تكبدهم لأي تكاليف إضافية.
إضافةً إلى كل ما سبق، فإننا في "توشيبا تي إي سي" ملتزمون بتصميم حلول التجزئة آخذين بعين الاعتبار أهمية الأعمال التي تقومون بها، ما يعني أن منتجاتنا ستمنحكم كل ما تتوقعونه منها، إضافة إلى تمتعها بالأناقة أثناء عملها. فلا عجب من أن يتم اختيار "توشيبا" للحصول على جوائز لا تحصى خلال أعوام عملها في القطاع.
سيتوافر نظام "توشيبا ويلبوس إم 30" الجديد في الأسواق بحلول شهر سبتمبر 2012.
لمحة عن شركة "توشيبا تي إي سي" 
تعمل شركة "توشيبا تي إي سي" في تصميم وتسويق طيف واسع من المنتجات التقنية حول العالم، بما في ذلك أنظمة نقاط البيع "بوينت أوف سيلز" حيث تحتل المركز الأول في حصة السوق باليابان. كما توفر "توشيبا تي إي سي" أنظمة طباعة الرمز الشريطي للمُنتج "باركود" وطباعة العلامات التجارية وتعريف موجات الراديو "آر إف آي دي" المستخدمة في قطاعات التصنيع والخدمات اللوجيستية والتجزئة، وحلول الأكشاك والخدمات الذاتية لقطاعات التجزئة والمستشفيات والنقل. هذا وتتبوأ "توشيبا تي إي سي" موقعاً عالمياً رائداً في تزويد آلات تصوير المستندات والأجهزة الطرفية متعددة الوظائف "إم إف بي" للاستخدامات المكتبية.
"توشيبا تي إي سي": http://www.toshibatec.co.jp/en
أمريكا الشمالية: http://business.toshiba.com/usa/home.html
شرح الصورة
صورة 1
نظام "توشيبا إس تي- إم 30" الهجين، وهو حل قوي لنقاط البيع يتميز بأداء يماثل أداء الحاسب الشخصي، إلا أنه مصمم بحيث يقدم الخصائص والقيم الجوهرية التي تتمتع بها أجهزة نقاط البيع التقليدية. وهو يشكل حلاً بديلاً منخفض الكلفة يستفيد من تقنيات الحاسب الشخصي في تلبية المتطلبات الرئيسية للتجزئة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"توشيبا تي إي سي كوربوريشن"
هيرو أراكي
رئيس خبراء قسم المنتجات والتسويق
"جلوبال سوليوشنز بزنيس جروب"
+81-3-6422-7736
البريد الإلكتروني: bcs_webmaster@TOSHIBATEC.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5941/ar

No comments:

Post a Comment