Search Khaleej Dailies

Thursday, May 28, 2020

سيسفل تعلن عن أسماء أول حملة تراخيص منصة ترخيص ترميز الفيديو الخاصة بها


لوكسمبورغ-الأربعاء 27 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سيسفل إنترناشونال إس. إيه" (المشار إليها فيما يلي بـ "سيسفل") أن شركة "ميتسوبيشي إلكتريك كوربوريشن" (المشار إليها فيما يلي بـ "ميتسوبيشي إلكتريك") قد دخلت في اتفاقية ترخيص براءة اختراع من أجل برنامجي الترخيص "في بيه 9" و"إيه في 1" من "سيسفل".

وقال السيد يوشيميتشي شيشيدو، المدير العام الأول لقسم الترخيص المؤسسي في "ميتسوبيشي إلكتريك" في هذا السياق: "باعتبارنا شركة تتمتع بتاريخ طويل في البحث والتطوير بمجال تقنيات ترميز الفيديو، من البديهي أننا نحترم مراكز براءات الاختراع التي يضطلع بها مبتكرون آخرون وأننا نحصل على ترخيص بموجب براءات الاختراع المقدمة من قبل منصة ترخيص ترميز الفيديو الخاصة بشركة "سيسفل" المستخدمة في منتجاتنا."

ومن جهته، قال ماتيا فوجلياكو، رئيس شركة "سيسفل إنترناشونال إس. إيه": "نحن نكنّ الاحترام الشديد لمركز ’ميتسوبيشي إلكتريك‘ ونرحب بها باعتبارها أول جهة تحصل على ترخيص لمجموعات براءات الاختراع خاصتنا. ونعتقد بأن هذا يمثل إشارة قوية للسوق ونتوقع أن تحذو جهات التنفيذ المرموقة الأخرى حذو ’ميتسوبيشي إلكتريك‘".

وعلى نحو مماثل، منحت "سيسفل" أيضاً ترخيصاً للشركة الاسبانية "تريمين تكتولوجيكا إس. إل." (المشار إليها فيما يلي بـ "تريمين تكتولوجيكا") لبرنامجي الترخيص "في بيه 9" و"إيه في 1".

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال السيد خافيير جاليانا، الرئيس التنفيذي لشركة "تريمين تكتولوجيكا": "تحترم ’تريمين تكتولوجيكا‘ حقوق الملكية الفكرية بالكامل ويسرنا أننا وقعنا اتفاقيات الترخيص هذه مع ’سيسفل‘. تعتبر ’سيسفل‘ واحدة من الجهات الفاعلة الأكثر احتراماً في قطاع الترخيص، كما ستساهم هذه التراخيص بمنح ’تريمين تكتولوجيكا‘ إمكانية الوصول إلى تقنيات ترميز الفيديو المهمة هذه".

هذا وتشمل منصة ترخيص ترميز الفيديو الخاصة بشركة "سيسفل" برنامجي ترخيص يتم توفيرهما بشكل منفصل لبراءات الاختراع التي تعتبر أساسية لنموذجي ترميز الفيديو "في بيه 9" و"إيه في 1". وتتضمن المنصة مجموعة من 14 صاحب براءة اختراع (أربعة عشر لمجموعة "إيه في 1" وإثني عشر لمجموعة  "في بيه 9")، بما في ذلك بعض شركات التكنولوجيا الرائدة عالمياً والتي تدعم المحتويات الإعلامية. يتوفر المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.sisvel.com/licensing-programs/audio-and-video-coding-decoding/video-coding-platform/introduction.

واختتم دافيد فيري، المدير الإداري لشركة "سيسفل تكنولوجي المحدودة" بالقول: "نحن سعداء للغاية لتمكننا من جمع هذه المجموعة المتميزة من أصحاب براءات الاختراع ومساعدتهم على توليد عوائد عادلة من استثمارات الأبحاث والتطوير خاصتهم، بالإضافة إلى تمكين السوق من الوصول بسهولة إلى التقنيات التي تمثلها براءات الاختراع ذات الصلة".

يمكنكم الحصول على مزيد من التفاصيل حول شروط وأحكام  منصة ترخيص ترميز الفيديو الخاصة بشركة "سيسفل" عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.sisvel.com/licensing-programs/audio-and-video-coding-decoding/video-coding-platform/license-terms أو من "سيسفل" بناءً على طلب الشركات التي تتطلب ترخيصاً في الوقت الحالي.

لمحة عن "سيسفل"

"سيسفل إنترناشونال إس. إيه" هي الشركة المالكة لمجموعة "سيسفل". وتعتبر "سيسفل" شركة رائدة عالمياً في مجال تعزيز الابتكار وإدارة الملكية الفكرية. تقوم المجموعة بتحديد وتقييم وزيادة قيمة أصول الملكية الفكرية إلى أقصى حد لصالح شركائها حول العالم، وهي تزود الشركات بسيل من  الإيرادات يمكن إعادة استثماره في الابتكار من أجل توليد عائدات في المستقبل. تتمتع "سيسفل" بأكثر من 35 عاماً من الخبرة في إدارة حافظات براءات الاختراع الناجحة، بما في ذلك تلك المرتبطة بمعايير ضغط الصوت (صيغة الصوت "إم بي 3" و"إم بيه إي جي")، فضلاً عن معايير البث والتلفزيون الرقمي الأرضي التي يحافظ عليها مشروع البث الفيديوي الرقمي. وتدير "سيسفل" مجموعات براءات الاختراع وبرامج الترخيص المشترك في مجالات الاتصالات الجوالة، والشبكات المحلية اللاسلكية 802.11، وترميز الفيديو، وبث الفيديو الرقمي، ومحركات التوصية والوصول ذات النطاق العريض إلى شبكات البيانات.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:   www.sisvel.com.

للأشخاص المهتمين بالحصول على مزيد من المعلومات حول المجموعات، يرجى التواصل مع شركة "سيسفل" عبر عنواني البريد الإلكتروني: vp9@sisvel.com ؛ أو av1@sisvel.com.

تتوفر معلومات مرجعية حول تاريخ برامج ترميز الفيديو ولماذا من المهم الحفاظ على الابتكار، على الموقع الإلكتروني التالي: www.playtherightfuture.com .

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
اتصالات وسائل الإعلام

مجموعة "سيسفل"

جوليا ديني

مديرة الاتصالات

هاتف: +34931315570

البريد الإلكتروني: press@sisvel.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سيسفل-تعلن-عن-أسماء-أول-حملة-تراخيص-منصة-ترخيص-ترميز-الفيديو-الخاصة-بها/ar

No comments:

Post a Comment