Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 27, 2020

"إنجرام مايكرو" تقدّم برنامج تمويل وخيارات ائتمانية مرنة إلى شركاء قنوات التوزيع وإعادة البيع في مجال التكنولوجيا في أوروبا


تقديمات الخدمات المالية الجديدة والموسّعة تخفّف من وطأة تحدّيات تدفّق السيولة التي يواجهها شركاء قنوات التوزيع وإعادة البيع وعملاؤها في أوروبا – مسهِّلةً بذلك شراء الحلول والخدمات التكنولوجية أو استئجارها

إرفاين، كاليفورنيا -الثلاثاء 26 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – طرحت اليوم شركة "إنجرام مايكرو إنك" جملةً جديدةً من الخدمات المالية التي تهدف إلى مساعدة شركاء قنوات التوزيع وإعادة البيع على معالجة أزمة السيولة التي خلّفتها جائحة كوفيد-19، مع تلبية الاحتياجات التكنولوجية للمؤسسات والمستهلكين حول العالم. توفّر شركة "إنجرام مايكرو" حلولًا لتقديمات مالية جديدة ومُحسَّنة ومتاحة بسهولة في جميع أرجاء أوروبا تتمثّل في حلول تمويلية مرنة ومنخفضة الفوائد وبعيدة الأمد، فضلًا عن شروط ائتمانية ممدَّدة ومدفوعات مؤجّلة ونماذج البرمجيات كخدمة وخيارات الدفع أوّلًا بأوّل.

أفاد نائب الرئيس التنفيذي ورئيس المجموعة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا مارك سنَيدر أنّ "شركة "إنجرام مايكرو" تستحدث طرقًا جديدة لمساعدة شركاء قنوات التوزيع وإعادة البيع والمؤسسات التي يخدمونها، من أجل المحافظة على درايتهم المالية ومتانتهم ومرونتهم، حتى يخرجوا من هذه الأزمة في موقع قوّة." وأضاف: "كلّ بلد في أوروبا مختلف عن الآخر، ومع ذلك واجه عدد كبير من شركائنا من قنوات التوزيع وإعادة البيع وعملائهم التجاريين، مخاوف مشابهة من ناحية الوضع المالي وتدفّق السيولة، وذلك بسبب التأثير الاقتصادي لجائحة كوفيد-19. ولحسن الحظ، تشكّل الخدمات المالية إحدى المجالات الكثيرة التي تميّز شركة "إنجرام مايكرو" بشكل واضح عن غيرها ويتسنى لها عبرها أن تساعد شركاء قناتها على نطاق واسع محلّيًا وعالميًا".

وتساعد "إنجرام مايكرو" أيضًا شركاء قنوات التوزيع وإعادة البيع على تحديد متطلّبات السوق الأوروبية ومعالجتها في مجالي العمل من المنزل والتعلّم عن بعد، بالإضافة إلى الأمن السيبراني كخدمة، وحلول مراكز البيانات، وخدمات قائمة على الحوسبة السحابية. وتابع سنَيدر قائلًا: "بين ليلة وضحاها، جعلت جائحة كوفيد-19 التحوّل الرقمي أولويةً في عالمنا، ما حتّم على شركة "إنجرام مايكرو" وشركاءنا من قنوات التوزيع وإعادة البيع تلبية واجب إبقاء العالم مُتصلًا بأمان والمساعدة في تحقيق ذلك حتى نمضي قدمًا يدًا في يد".

وأضاف نائب رئيس تمويل القناة لدى "إنجرام مايكرو" في أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ جون ماير: "طوّرنا خيارات التمويل لدينا حتى نلبي احتياجات الحاضر ونمنح المؤسّسات طُرقًا تهيّئها للمستقبل، فنساعد شركاءنا من قنوات التوزيع وإعادة البيع والمؤسسات التي يخدمونها في تحقيق السيولة والمحافظة عليها، وحماية الحدّ الائتماني، ومواءمة المدفوعات مع بيئة العمل الراهنة، إلى حين استقرار النشاط التجاري ونموّه".

في أرجاء أوروبا، يغتنم شركاء قنوات التوزيع وإعادة البيع برامجَ الحلول المالية الجديدة التي طرحتها شركة "إنجرام مايكرو"، بما في ذلك شراء حلول تكنولوجيا المعلومات وإعادة تأجيرها. ويشير شريك قناة "إنجرام مايكرو" والمدير التجاري في شركة "فيادكس المملكة المتحدة المحدودة" بريان دونليفي إلى أنّ "التحلّي بالمرونة من تأجير أو بيع أو دفع مؤجَّل يغيّر الوضع القائم ويتيح لنا أن نؤمّن لعملائنا التكنولوجيا التي يحتاجونها فورًا بدون تحمّل أي مخاطر مالية أو بدون الحاجة للجوء إلى مالنا الخاص لإبرام الصفقة".

بوسع شركاء قنوات التوزيع وإعادة البيع في أوروبا أن يستفيدوا أيضًا من حلول تمويلية ذات أمد أطول عبر حلول "إنجرام مايكرو" المالية. فتعمل هذه الحلول على مواءمة المدفوعات مع أهداف الميزانية المعدَّلة وتُعيد الرأسمال المطلوب بسرعة إلى الاحتياطات النقدية الخاصة بالمؤسسة. كذلك، تشكّل تقديمات "إنجرام مايكرو" المالية المتاحة "كخدمة" تسهيلًا لشركاء قنوات التوزيع وإعادة البيع الذين يهمّهم توسيع أعمالهم في مجال الخدمات التي يديرها طرف ثالث والممارسات السحابية.

ينوّه نائب الرئيس المالي والرئيس التنفيذي للشؤون المالية الدولية لدى "إنجرام مايكرو" كريس ميز بأنّ "حلول التمويل كخدمة أثرها على الميزانيات أخفّ من المشتريات التكنولوجية لمرّة واحدة التي تتطلّب رأسمالًا ضخمًا. ويحقّق هذا النموذج أيضًا مصدر إيرادات متكرّر يُعتَبر مربحًا أكثر لشركاء قنوات التوزيع وإعادة البيع". ويضيف: "مع تنامي اعتماد الخدمات السحابية والخدمات التي يديرها طرف ثالث، نتوقّع أن تلاقي خيارات التمويل "كخدمة" التي طرحناها قبولًا واسعًا. ونحن مستعدون لتقديم الدعم المطلوب إلى شركائنا من قنوات التوزيع وإعادة البيع والمؤسسات التي يخدمونها".

فضلًا عن ذلك، يعمل خبراء "إنجرام مايكرو" الائتمانيون والماليون جنبًا إلى جنب مع شركاء قنوات التوزيع وإعادة البيع المؤهّلين في أرجاء أوروبا لتحديد تلك التقديمات التي قد تكون متاحة لهم، ومنها حلول التمويل المصمَّمة خصّيصًا لهم والقدرة الائتمانية الإضافية. وتضمّ الحزمة الاعتيادية من الخدمات والحلول المالية التي تقدّمها شركة "إنجرام مايكرو" في أوروبا التالي:

التأجير التقليدي
تمويل الحلول المتطوّرة
تمويل الخدمات التي يديرها طرف ثالث
اتفاقات العلامات الخاصة
الهيكليات المالية، على غرار القيمة السوقية العادلة، والتعويض المالي الكامل، واستئجار المعدات التكنولوجية، وحلول الدفع أوّلًا بأول حسب النمو، وخيارات الشراء المضمون


ويختم ماير قائلًا: "اليوم وكلّ يوم، نعتبر أنّ مساعدة شركاءنا من قنوات التوزيع وإعادة البيع عبر تعريفهم على خيارات التمويل المتاحة لهم ولزبائنهم مهمةً على قدر أهمية مساعدتهم في اختيار الحلول والخدمات التكنولوجية الأنسب لاحتياجات زبائنهم. مع شركاءنا من قنوات التوزيع وإعادة البيع سنستمر في تحقيق النموّ واستحداث قيمة تجارية مستدامة تفضي إلى تجربة استثنائية لهم ولعملائهم على حدّ سواء".

تعمل حلول "إنجرام مايكرو" المالية عالميًا وتقدّم برامج وخدمات مالية في جميع أنحاء الأمريكتين وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا. للمزيد من المعلومات عن الحلول المالية في أوروبا، يُرجى زيارة الموقع التالي: https://financing.ingrammicro.eu/

نبذة عن شركة "إنجرام مايكرو"

تساعد شركة "إنجرام مايكرو" المؤسسات لتحقيق الآمال المعقودة على التكنولوجيا. فهي تقدّم طائفة كاملة من خدمات التكنولوجيا العالمية وخدمات سلسلة الإمداد إلى المؤسسات حول العالم. وتتيح خبرة الشركة الواسعة في حلول التكنولوجيا والتنقّل والحلول السحابية وحلول سلسلة الإمداد لشركائها التجاريين أن يعملوا بكفاءة وأن يحققوا النجاح في الأسواق التي يخدمونها. تتميّز شركة "إنجرام مايكرو" عن غيرها بمرونة منقطعة النظير وبمعرفتها المعمَّقة للسوق فضلًا عن موثوقية وأمانة تتحلّى بهما بفضل علاقاتها التي أثبتت جدواها على مدى عقود، ما سمح لها أن تكون في الطليعة دون سواها. اكتشفوا كيف يمكن لشركة "إنجرام مايكرو" أن تساعدكم لتحقيق الآمال المعقودة على التكنولوجيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: www.ingrammicro.com

حافظة الصور/الوسائط المتعددة متاحة على الرابط التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/52223181/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ماري رورك

"وايتفوكس ماركتينغ إنك"

marie@whitefoxpr.com

7142922199

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إنجرام-مايكرو-تقدم-برنامج-تمويل-وخيارات-ائتمانية-مرنة-إلى-شركاء-قنوات-التوزيع-وإعادة-البيع-في-مجال-التكنولوجيا-في-أوروبا/ar

No comments:

Post a Comment