Search Khaleej Dailies

Friday, May 29, 2020

دلتا-كيو تكنولوجيز تعلن عن شاحن البطارية الجديد آر كيو 350 الخاص بالمركبات الكهربائية والآلات الصناعيّة

The RQ350 is an expansion of Delta-Q's RQ Series offering OEMs a charging solution for lower power applications. (Photo: Business Wire)فانكوفر، كولومبيا البريطانية-الخميس 28 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تقدم اليوم شركة "دلتا-كيو تكنولوجيز" (المشار إليها فيما يلي بـ "دلتا-كيو") أحدث شاحن مختوم لديها "آر كيو 350" المخصص للمركبات الكهربائية والآلات الصناعية.

Image not foundوبعدما حققت "دلتا-كيو" نجاحاً كبيراً في السوق مع الشواحن من سلسلة "آي سي" التي تقدر قوتها ما بين 650 و1200 واط، ركّزت اهتمامها على تطبيقات الطاقة المنخفضة من خلال شاحنها الجديد بقوة 350 واط. تم تصميم هذا المنتج الجديد واختباره لتلبية مستويات موثوقية المنتجات في مجال صناعة السيارات، مما يحسن أوقات تشغيل الآلات.

وقال لويد جوم، نائب رئيس شؤون تطوير الأعمال في هذا الصدد: "يأتي إطلاق شاحن ’آر كيو 350‘ استجابة لاحتياجات عملائنا في فئات متعددة من التطبيقات. طلب منا عملاؤنا تصميم شاحن يتميز بموثوقية عالية لتطبيقات شحن البطاريات ذات القدرة العالية والمنخفضة على حد سواء. يستجيب شاحن ’آر كيو 350‘ بقوة للحاجة السابقة وهو يتمتع بتصميم مدروس بعناية ومقدم بسعر معقول لمصنعي المعدات الأصلية".

هذا وتم تصميم شاحن "آر كيو 350" للتطبيقات الصعبة مثل آلات العناية بالأرضيات ورافعات المنصات ومنتجات التنقل الإلكتروني ذات العجلتين ومعدات توليد الطاقة في الهواء الطلق ومنصات الأعمال الجوية المتنقلة، وهو يوفر لمصنعي المعدات الأصلية التصميم القوي ومجموعة الميزات المرنة التي اعتادوا على توقعها وتقديرها من شواحن "دلتا-كيو" ذات الجودة العالية. وبدءاً من استخدام غلاف الاحتواء المسبوك في قوالب معدنية والمختوم وفق معيار "آي بي 66" والذي يمكنه تحمل بيئات التطبيقات القاسية وصولاً إلى دمج موصّل "كان" (CAN) التسلسلي، تقدم "دلتا-كيو" موثوفية ومرونة في التصميم لمصنعي المعدات الأصلية الذين يقومون بدمج الشواحن المستخدمة في المركبات الكهربائية. ويضم الشاحن الجديد ميزة حماية من الجهد الزائد من خط التيار المتردد وهو متوافق مع مجموعة متنوعة من القواعد العالمية مثل معايير منظمة استشارات السلامة ("يو إل") ومعيار "بي/سي آي إس بيه آر-14" من اللجنة الدولية الخاصة بالتداخل الراديوي الذي أنشأته لجنة الاتصالات الفيدرالية ومعيار "آر 10" الذي طوّرته لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأوروبا.

كما يستفيد شاحن "آر كيو 350" من حافظة "دلتا-كيو" الواسعة من توصيفات شحن الأجهزة المثبتة والتي يمكن تحديدها لكل شاحن. وبالإضافة إلى ذلك، وعلى غرار سلسلة "آي سي" الشهيرة، يمكن تحميل بيانات دورة الشاحن كما يمكن تحديث توصيفات الشحن الجديدة من قبل صانع المعدات الأصلية أو المستخدم النهائي من العملاء.

إن نماذج تقييم شاحن "آر كيو 350" متوفرة للطلب الآن من قبل مصنعي المعدات الأصلية. تفضلوا بزيارة الرابط التالي:  https://delta-q.com/rq350

لمحة عن "دلتا-كيو تكنولوجيز"

تتمتّع "دلتا-كيو تكنولوجيز"، وهي مزودة رائدة لحلول شحن البطاريات تقوم بتحسين أداء وموثوقية المركبات والتجهيزات الصناعية الكهربائية، بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في مساعدة مصنعي المعدات الأصلية من المستوى الأوّل على كهربة منتجاتهم. ويتمتّع فريق الهندسة بخبرة مشتركة لأكثر من 60 عاماً في العمل مع أنظمة "سي إيه إن" للبرمجة والاتصالات. وأصبحت الشركة المزوّد المفضل للكثير من المصنعين الرائدين حول العالم لسيارات الجولف الكهربائية، وشاحنات الرفع، ومنصّات العمل الجويّة، والدراجات الناريّة ودراجات سكوتر، وماكينات الاعتناء بالأرضيّات، ومركبات المنشآت والمركبات الترفيهيّة. تتّخذ "دلتا-كيو" من فانكوفر في كندا مقرّاً لها، وهي تتمتّع بحضور محلّي في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.delta-q.com أو متابعة تحديثات الشركة عبر "تويتر" و"لينكد إن".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200527005918/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام:

"دلتا-كيو تكنولوجيز"

أماندا يو

مديرة التسويق

البريد الإلكتروني: marketing@delta-q.com

أو

"كوميونيكي بيه آر" للعلاقات العامة

آن ماري هينريكسون

هاتف:(206)2824923  الرقم الداخلي: 119

البريد الإلكتروني: Delta-Q@communiquepr.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/دلتا-كيو-تكنولوجيز-تعلن-عن-شاحن-البطارية-الجديد-آر-كيو-350-الخاص-بالمركبات-الكهربائية-والآلات-الصناعية/ar

No comments:

Post a Comment