Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 27, 2020

لينياج لوجيستكس تستحوذ على وحدة أعمال مطاعم الخدمة السريعة ’كيو إس آر‘ وتوزيع خدمات المطاعم غير الرسمية من شركة ماينز بايبر آند فود سيرفيس


نوفي، ميشيغان -الاثنين 25 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

 سيستفيد عملاء "كيو إس آر" والمطاعم غير الرسمية من "ماينز"، بما في ذلك "برجر كنج"، و"تيم هورتونز" ومطاعم "داردن"، من قدرات سلسلة الإمدادات الشاملة الخاصة بـ "لينياج" وشبكة التخزين الرائدة عالمياً  ~

 ~ تساهم عملية الاستحواذ في إنقاذ أكثر من 850 وظيفة في الولايات المتحدة وتضمن الاستمرارية داخل سلسلة الإمدادات الغذائية في خضم تفشي الوباء   ~

  توسع عملية الاستحواذ عروض خدمات "لينياج" للعملاء من خلال خدمات التوزيع في الميل الأخير وتضيف العلامات التجارية الرائدة من المطاعم الأمريكية إلى شبكة "لينياج"~

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "لينياج لوجيستكس" (المشار إليها في ما يلي بـ "لينياج" أو "الشركة")، المزود العالمي الأكبر والأكثر ابتكاراً للحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة، أنها استحوذت على أصول شركة "ماينز بايبر آند فود سيرفيس" (المشار إليها في ما يلي بـ "ماينز")، واحدة من شركات توزيع الخدمات الغذائية الرائدة في الولايات المتحدة. 

وقامت "لينياج"، من أجل تعزيز حلول سلسلة الإمدادات المتكاملة في قطاعي مطاعم الخدمة السريعة ("كيو إس آر") والضيافة في مجال المطاعم غير الرسمية، بالاستحواذ على أصول شركة "ماينز" في مجال توزيع الخدمات الغذائية في الميل الأخير والتي تدعم بالدرجة الأولى "برجر كنج"، و"تيم هورتونز" ومطاعم "داردن". وهذا القسم، الذي يشمل شبكة متطورة للتخزين والنقل عبر سبع ولايات، يقدم خدماته لأكثر من 2500 علامة تجارية من المطاعم بما في ذلك "برجر كنج"، و"تيم هورتونز" و"أوليف جاردن" و"لونج هورن ستيك هاوس" و"تشيدارز سكراتش كيتشن" و"ذا كابيتال جريل".

وقال جريج ليمكول، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "لينياج" في هذا السياق: "يعد استكمال عملية الاستحواذ هذه في خضم تفشي وباء عالمي وفي الوقت الذي تواجه فيه البلاد رياح اقتصادية معاكسة أمراً استثنائياً، ولكننا نواصل الرهان على أمريكا ويسرنا للغاية مواصلة دعم أبطالنا المتواجدين عند الخطوط الأماميّة في سلسلة الإمدادات الغذائية، مثل الأشخاص العاملين في ’لينياج‘ و’ماينز‘". وأضاف: "وإننا نتطلع قدماً إلى فرصة مضاعفة الجهود ومساعدة عملائنا على إضفاء الاستقرار على سلسلة إمداداتهم، والحفاظ على مئات الوظائف لموظفي ’ماينز‘ المجتهدين وضمان مواصلتنا توفير الطعام للعالم".

ومن جهته، قال كريس ميلون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ماينز": "عملت شركة ’ماينز‘ كموزع رئيسي لمجتمع الخدمات الغذائية على مدى القرن الماضي، وتضمن أخبار اليوم أنه يمكن لأعمال التوزيع الخاصة بمطاعم الخدمة السريعة والمطاعم غير الرسمية الاستمرار في خدمة عملائنا لسنوات قادمة كجزء من واحدة من أفضل شبكات سلسلة الإمدادات الغذائية في العالم. ووجدنا في شركة ’لينياج‘ شريكاً رائعاً يتمتع بسجل ممتاز في ممارسة الأعمال بالطريقة الصحيحة وبسمعة تتميز في الاعتناء بأفراده وعملائه والمجتمعات التي يخدمها".

وقال جويل نيكيرك، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "آر إس آي" في معرض تعليقه على الأمر: "تتمتع كل من شركة  ’ريستورانت سيرفيسيز‘ (’آر إس آي‘) و’برجر كنج‘ بعلاقة طويلة الأمد مع ’لينياج‘ وهما على دراية بالموردين والشركاء التجاريين لديها، والذين نعمل مع الكثير منهم. وإنني واثق من أن هذه الخطوة لمواصلة الاندماج مع ’لينياج‘ ستؤدي إلى إنشاء قيمة كبيرة لصالح ’آر إس آي‘ وموردينا ومطاعم ’برجر كنج‘ التي نخدمها".

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الصفقة تستند إلى شبكة الخدمات اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة التابعة لشركة "لينياج" والتي تشمل أكثر من 50 مليون قدم مربع و 1.8 مليار قدم مكعب من قدرات مضبوطة الحرارة عبر أكثر من 290 مرفق في 11 دولة عبر أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ .

لمحة عن شركة "لينياج لوجيستكس"

تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" المبتكر الرائد في مجال سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة. إن خبرة "لينياج" في مجال الحلول اللوجستية المتكاملة، وما تملكه من شبكة عقارات لا تضاهى، إضافة إلى استخدامها للتكنولوجيا، هي ميزات تجتمع لتعزيز سلامة الأغذية، وزيادة كفاءة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، والحد من الأثر البيئي، وتقليل نفايات سلسلة التوريد. ونتيجة لذلك، تساعد "لينياج" العملاء، من الشركات العالمية المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وصولاً إلى الشركات العائلية الصغيرة، على زيادة الكفاءة وحماية سلامة سلسلة التوريد للمنتجات مضبوطة الحرارة. وتقديراً للابتكارات الرائدة للشركة، اختيرت "لينياج" لتحتل المرتبة الأولى من بين شركات علوم البيانات على قائمة "فاست كومباني" السنوية للشركات الأكثر ابتكاراً في العالم لعام 2019، إضافةً إلى حلولها في المرتبة 23 بشكل عام في تقييم لآلاف الشركات حول العالم. (www.lineagelogistics.com)

لمحة عن شركة "ماينز بايبر آند فود سيرفيس"

تعتبر شركة "ماينز بايبر آند فود سيرفيس" واحدة من أكبر شركات توزيع الخدمات الغذائية في البلاد مع تاريخ يمتد على أكثر من 100 عام يتمثل في مساعدة مالكي ومدراء المطاعم على تحقيق أقصى حد من الأداء. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.maines.net

لمحة عن شركة "ريستورانت سيرفيسيز"

تعتبر شركة "ريستورانت سيرفيسيز" ("آر إس آي")، www.rsiweb.com، الجهة المسؤولة عن إدارة سلسلة إمداد منظومة "برجر كنج" ووكيل الشراء الحصري للغالبية العظمى من المنتجات وخدمات التوزيع المستخدمة من قبل أعضاء "آر إس آر" – أصحاب مطاعم "برجر كنج" في الولايات المتحدة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
ميغان هندريكسن
هاتف: 9492475172
البريد الإلكتروني: mhendricksen@lineagelogistics.com

 

No comments:

Post a Comment