Search Khaleej Dailies

Friday, May 29, 2020

ماري كاي تكشف عن بحثٍ رائد خلال البرنامج الافتراضي لجمعية البشرة الملوّنة (سكين أوف كولور)


دالاس-الخميس 28 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تواصل شركة "ماري كاي" الرائدة منذ أكثر من 56 عاماً في ابتكارات  العناية بالبشرة دعمها المستمر للجمال والمجتمعات العلمية بعرض أحدث النتائج التي توصلت إليها، وذلك خلال البرنامج الافتراضي لندوة جمعية البشرة الملوّنة ("سكين أوف كولور") 2020.

وكشفت الدكتورة كريستي جوميز مديرة شؤون سلامة المنتجات وعلم السموم البيئية، عن بحث جديد حول العلم الذي يقف وراء "لوميفي"، وهو عبارة عن مصلّ مكثف من "ماري كاي" يرطّب البشرة ويجعلها متألقة ومفعمة بالطاقة. فمع ازدياد الحضرية حول العالم، تشكّل آثار التلوث على البشرة هاجساً متزايداً. وقد تبيّن ارتباط التعرض المزمن لتلوّث الهواء بظهور علامات الشيخوخة، ولا سيما تطور البقع الصبغية. وقد طوّر الباحثون لدى "ماري كاي" تركيبةً للعناية بالبشرة تحتوي على مستخلصات نباتية وعلى الفيتامينيْن "بي 3" و"سي" الملائميْن للبشرة الحساسة والفعّاليْن في التعامل مع مخاوف تصبّغ البشرة، ولاحظوا أيضاً تحسناً في تجانس لون البشرة وإشراقها وملمسها.

وفي هذا السياق، قالت الدكتورة لوسي جيلديا، الرئيسة التنفيذية للشؤون العلمية لدى "ماري كاي": "يكّرس فريقنا جهوده لإجراء الأبحاث وتطوير حلول مبتكرة للتعامل مع المشاكل الشائعة للبشرة التي تؤثر على النساء وعلى ثقتهن بأنفسهن". وأضافت: "في عام 2020، سيستمر قسم الأبحاث والتطوير في ’ماري كاي‘ بمشاركة أحدث اكتشافاته الرائدة مع المجتمع العلمي على نطاق واسع".
هذا ويعد البرنامج الافتراضي لمنتدى جمعية "سكين أوف كولور" أحدث فعالية شاركت فيها "ماري كاي" مع مجتمعات علمية وأكاديمية تعزز التزام العلامة التجارية الطويل بتحسين البحث والتطوير المعنيين بتحسين صحة البشرة. وفي كل عام، تجري "ماري كاي" مئات الآلاف من الاختبارت العلمية على المنتجات والمكونات لضمان أعلى معايير السلامة والجودة والأداء. والجدير بالذكر أن "ماري كاي" تحمل ضمن حافظتها العالمية أكثر من 1500 براءة اختراع لمنتجات وتقنيات وتصاميم عبوات. وفي عام 2018، أعلنت الشركة عن افتتاح منشأة متطورة للغاية متخصصة في التصنيع والبحث والتطوير في لويسفيل بولاية تكساس تخطت تكلفتها الـ100 مليون دولار أمريكي.

لمحة عن شركة "ماري كاي"

أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل منذ أكثر من 56 عاماً وحددت لها ثلاثة أهداف: منح فرص مجزية للنساء، وتوفير منتجات لا تُقاوَم، وجعل العالم مكاناً أفضل. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في حوالى 40 بلداً. وتلتزم "ماري كاي" بالإستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وبتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان، فضلاً عن المتممات الغذائية والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء وعائلاتهن من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على دعم أبحاث السرطان، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية كما وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. هذا وتستمر رؤية ماري كاي آش الأصلية في التألق- مع كل أحمر شفاه. لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي:  MaryKay.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200526005633/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 
 
Contacts
الاتصالات المؤسسية لدى شركة "ماري كاي"
موقع شركة "ماري كاي" الإلكتروني / غرفة الأخبار
هاتف: 9726875332 أو البريد الإلكتروني: media@mkcorp.com

 

No comments:

Post a Comment