Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 27, 2020

مؤسسة أجكو الزراعية تطلق برنامج المساعدة على مكافحة فيروس كوفيد-19 من خلال التبرّع بقيمة 100 ألف دولار أمريكي إلى برنامج الأغذية العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية


تتوجه الهبة الافتتاحية إلى أمن الغذاء والإمدادات الرئيسيّة في أفريقيا وأمريكا اللاتينية

دولوث، جورجيا -الثلاثاء 26 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مؤسسة "أجكو" الزراعية ("إيه إيه إف")، مؤسّسة خاصّة ملتزمة بإنهاء الجوع من خلال التنمية الزراعية المستدامة، عن إطلاق برنامجها للمساعدة على مكافحة فيروس "كوفيد-19" من خلال هبة بقيمة 100 ألف دولار أمريكي إلى برنامج الأغذية العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية دعماً للاستجابة الطارئة لفيروس "كوفيد-19" من برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة.

وستقوم الهبة الافتتاحية لبرنامج المساعدة على مكافحة فيروس "كوفيد-19" من مؤسسة "إيه إيه إف" إلى برنامج الأغذية العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية بدعم برنامج الأغذية العالمي، وهي الوكالة الإنسانية الرائدة التي تحارب الجوع حول العالم، لاستكمال تأمين الغذاء والإمدادات الأساسيّة بكامل قدرتها. وستركّز تبرعاتنا على المجموعات السكانية الأكثر ضعفاً في أفريقيا وأمريكا اللاتينية.

وقالت لوسيندا سميث، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة "أجكو" الزراعية، في هذا السياق: "أصبح إلحاح الجوع حول العالم أكثر دقة مع وصول فيروس ’كورونا‘ وإنّنا نقوم بتوجيه دعمنا العالمي لبرنامج الأغذية العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل دعم جهود إغاثة ’كوفيد-19‘ من قبل برنامج الأغذية العالمي. وسيساعد تمويلنا على مراقبة تأثير الوباء، وإعادة تحديد موقع إمدادات الغذاء والأدوية في المجتمعات الضعيفة في أفريقيا وأمريكا اللاتينية، بالإضافة إلى منح الدعم إلى خلايا تنسيق سلسلة الإمداد الجديدة على الأرض".

ومن جهته، قال بارون سيجار، الرئيس والرئيس التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية: "إنّنا ممتنون لمؤسسة ’أجكو‘ الزراعية على تبرعها السخي ودعمها لجمع التمويل الذي نحتاجه لجهود الاستجابة لفيروس ’كوفيد-19‘ من برنامج الأغذية العالمي. ويشكّل برنامج الأغذية العالمي أساس الخدمات اللوجستية والنقل لمجتمع المساعدة الإنسانية، وتعدّ مساهمة مؤسسة ’أجكو‘ الزراعية أساسيّة لضمان حصول برنامج الأغذية العالمي على أغذية وإمدادات تنقذ حياة الملايين من الأشخاص الأكثر ضعفاً".

وتقوم مؤسسة "أجكو" الزراعية بمطابقة تبرعات تصل قيمتها إلى 100 ألف دولار أمريكي عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.wfpusa.org/aaf-match.

وأنهت ميتي ريتشنهاغن، المديرة الإدارية لمؤسسة "أجكو" الزراعية: "نرغب بدعوة مساهمينا للمساهمة في الاستجابة العالمية الطارئة لبرنامج الأغذية العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل دعم هذه الحاجة الأساسية".

وأضافت: "أطلقت مؤسسة ’أجكو‘ الزراعية برنامج المساعدة على محاربة فيروس ’كوفيد-19‘ مع إجمالي التمويل بقيمة 500 ألف دولار أمريكي، وتقدّم أيضاً المنح إلى منظمات محلية غير ربحية تركّز على الحدّ من الجوع وتخفيفه في المجتمعات حيث نعيش ونعمل حول العالم".

لمحة عن مؤسسة "أجكو" الزراعية ("إيه إيه إف")

تعتبر مؤسسة "أجكو" الزراعية ("إيه إيه إف")، التي أطلقتها شركة "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AGCO) في عام 2018، مؤسسة خاصة تتمتّع بالرؤية للحدّ من الجوع وتخفيفه. وتطلق المؤسسة برامج عالية التأثير تدعم الأمن الغذائي وترعى تطوير الزراعات المستدامة وبناء البنية التحتية الزراعية الضرورية في المجتمعات الزراعية المهمشة. وتتخذ مؤسسة "أجكو" الزراعية من فادوتس في ليختنشتاين مقراً لها، وتتمّ إدارة عملياتها من دولوث بجورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.agcocorp.com/commitment/sustainability/focus-areas/communities.html.

لمحة عن برنامج الأغذية العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية

إنّ برنامج الأغذية العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية هو البرنامج الرائد الشهير في مجال سعي أمريكا لإنهاء الجوع حول العالم، ما يلهم المواطنين على تحقيق كلّ ما في قدرتهم للحصول على عالم خالٍ من الجوع. ويعمل برنامج الأغذية العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية مع واضعي السياسات والشركات والمؤسسات والأفراد في الولايات المتحدة الأمريكية لتوليد موارد مالية وعينية إلى برنامج الأغذية العالمي في الأمم المتحدة من أجل إطعام العائلات المحتاجة حول العالم، وتطوير سياسات ضرورية لتخفيف الجوع حول العالم. للاطلاع على المزيد حول مهمة برنامج الأغذية العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.wfpusa.org.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200521005211/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ميتي ريتشنهاجن

المديرة الإدارية لمؤسسة "أجكو" الزراعية

البريد الإلكتروني: AGCOagriFoundation@agcocorp.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مؤسسة-أجكو-الزراعية-تطلق-برنامج-المساعدة-على-مكافحة-فيروس-كوفيد-19-من-خلال-التبرع-بقيمة-100-ألف-دولار-أمريكي-إلى-برنامج-الأغذية-العالمي-في-الولايات-المتحدة-الأمريكية/ar

No comments:

Post a Comment