Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 27, 2020

تُلبّي شركة "سيكيور كود واريير" نداء شركة "زووم لاتّصالات الفيديو"


 مقاربة "سيكيور كود واريير" في الاختبار التلقائي المبكر للبرمجة الآمنة يعزّز التزام "زووم" بأمن البرمجيات. 

سيدني وبوسطن ولندن -الثلاثاء 26 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة البرمجة الآمنة العالمية "سيكيور كود واريير" أنّ شركة "زووم لاتّصالات الفيديو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ZM) اختارتها حتّى تنفّذ منصتها الإلكترونية للبرمجة الآمنة في إطار استراتيجية شركة "زووم" الجارية لتعزيز الممارسات الفضلى للبرمجة الآمنة المُعتمدة من قبل مطوّريها.

صرّح المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة في شركة "سيكيور كود واريير" بيتر دانهيو "في ظلّ الارتفاع الذي شهده العمل عن بعد والتواصل والتعاون عبر الإنترنت، بات مُلحًا أكثر من ذي قبل التأكّد من أنّ البرمجيّات التي تستند إليها الفرق الفعّالة في العمل عن بعد، سرّية وآمنة". وأضاف "نبذلُ قصارى جهدنا لدعم الشركات من حول العالم حتى تتمكّن من تطبيق الممارسات الفضلى الرائدة في هذا المجال وذلك عبر نقل خبرتنا في البرمجة الآمنة لاعتمادها بكل ثقة. وكان من المذهل رؤية الجهود التي بذلتها شركة "زوم" لتبنّي سريعًا برنامج أمن إلكتروني من الدرجة الأولى، ويعترينا الحماس للانخراط بشراكة مع مهندسي البرمجيّات لديها حتى نساعدها على تعزيز إجراءات الأمن لتكون راسخة أكثر في صلب الشركة".

قال رئيس أمن المعلومات في شركة "زووم" ريتشارد فارلي، إنّه "من المهمّ أن تكون الاعتبارات الأمنية ماثلةً في أذهان فرق التطوير لدينا، وأن يُكمل كل فردٍ رحلته التطويرية ليصبح مُبرمِجًا واعيًا لأمن المعلومات. من شأن تعاوننا مع شركة "سيكيور كود واريير" أن يضمن تمتّع فرقنا بالمهارات التطبيقية والخبرات اللازمة للتّخفيف من أخطار الأمن السيبراني الشائعة ولاسيّما أنّنا نشهد نموًا على نطاقٍ واسع في معدّل تبنّي استخدام منصّتنا وأنّنا نرغب في تثبيت مكانتنا كأفضل أداة للتواصل عبر الإنترنت بدون منازع".

وأضاف دانهيو أنّ " شركة "زووم" استجابت بسرعة وبشفافية لمعالجة كل المخاوف المرتبطة بالأمن وبالخصوصية على المنصة. وأطلقت الشركة مؤخّرًا "خطة التسعين يومًا الأمنية" التي سلّطت الضوء على كل ما قامت به الشركة والإنجازات المحقّقة حتى اليوم في هذا المجال. وسيسمح إدخال منصة "سيكيور كود وايريير" بمواصلة مسيرة التقدّم هذه عبر توفير التدريب والشهادات وتنظيم بطولات البرمجة الآمنة للدفاع وتقديم أدوات مخصّصة للمطوّرين، ما يتيح كتابة برمجيات آمنة".

نهاية البيان.

نبذة عن شركة "سيكيور كود واريير"

في العام 2015، أسّس خبيرا الأمن السيبراني العالميَين بيتر دانهيو والدكتور ماتياس مادو شركة "سيكيور كود واريير" التي تُعتبر منصة عبر الإنترنت للبرمجة الآمنة تساعد المطوّرين على التفكير والتصرّف بذهنية واعية لأمن المعلومات بشكل يومي. وهي تخدم المطوّرين بالتحديد، إذ تستخدم مزيجًا من تقنيات التفاعل مع الألعاب لدعم عملية التعلّم والمشاركة. وتنطوي على مروحة متنوّعة من اللغات والأطر التي تشغّل البرمجيات الحديثة بما في ذلك تطبيقات وخدمات الويب، وواجهة برمجة التطبيقات، والهواتف المحمولة، وتكنولوجيا إنترنت الأشياء، والنُظم القديمة.

وتضمّ محفظة عملاء الشركة المؤسسات المالية ومقدّمي خدمات الاتّصالات السلكية واللاسلكية وشركات التكنولوجيا من حول العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: www.securecodewarrior.com.
يمكنكم الاطلاع على نص اللغة الأصلية من هذا البيان عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20200519005395/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

نيك فلود
الرئيس التنفيذي للتسويق، "سيكيور كود واريير"
nflude@securecodewarrior.com

 +61 416 140 298

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تلبي-شركة-سيكيور-كود-واريير-نداء-شركة-زووم-لاتصالات-الفيديو/ar 

No comments:

Post a Comment