Search Khaleej Dailies

Tuesday, May 26, 2020

أندرسن جلوبال تعزز قوة حضورها في المكسيك


سان فرنسيسكو -الثلاثاء 26 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تواصل "أندرسن جلوبال" توسيع حضورها حول العالم، وقد عقدت لهذه الغاية اتفاقية تعاون مع شركة "سكات" للخدمات الضريبية، في خطوة تساهم بتعزيز وجودها الحالي في المكسيك وزيادة بصمتها الاقليمية في أمريكا اللاتينية. وتملك الشركة ثلاثة مواقع في المكسيك، في كلّ من مدينة مكسيكو، وغوادالاخارا و كيريتارو.

تضمّ شركة "سكات"، التي يقودها المدير العام جايمي روهاس، فريق عمل مكون من 12 شريكاً وأكثر من 110 من المهنيين المتخصصين في المسائل الضريبية الدولية والمحلية المعقّدة، وهي تقدم خدماتها لمجموعة متنوعة من القطاعات، بما في ذلك الطاقة والسيارات والأدوية والاتصالات السلكية واللاسلكية والمالية والتكنولوجيا والعقارات والزراعة والتصنيع وقطاع البيع بالتجزئة والخدمات الاستهلاكية. وقد حظيت الشركة بتقدير متواصل من قبل دليل الضرائب العالمي، "آي تي آر وورلد تاكس آند ليدرز ليج" (ITR World Tax and Leaders League) باعتبارها شركة  يُنصح بها بشدة.

وقال جايمي في هذا السياق: "تتميز شركتنا بالتزامها بتقديم أفضل الخدمات في فئتها لعملائنا، ونحن نسعى باستمرار إلى توسيع خبرتنا في هذا المجال." وأضاف: "يتمثّل هدفنا في  أن نشكّل منصّة موحّدة للخدمات لصالح عملائنا. وسيسمح لنا تعاوننا مع ’أندرسون جلوبال‘ بتحقيق بذلك من خلال تزويد عملائنا، المحليين والدوليين على حدّ سواء، بمجموعة متنوعة من الموارد الضريبية على مستوى العالم مع الحفاظ على أعلى المعايير المهنية."

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسون جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة: "تشكّل شركة ’سكات‘ شريكاً مناسباً لمنظمتنا وتساهم بتعزيز مكانتنا في المكسيك واقليمياً بشكل كبير. علاوة على ذلك، يساهم جايمي وفريق عمله بجلب الخبرة والقيم التي تواصل لعب دور هام في تطورنا كمنظمة عالمية تعمل على تقديم خدمات متخصصة عالية الجودة بشكل سلس."

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 5،000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 171 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20200521005130/en

Contacts

ميجان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف:  4157642700


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تعزز-قوة-حضورها-في-المكسيك/ar 

No comments:

Post a Comment