Search Khaleej Dailies

Saturday, December 21, 2019

حل كريديت لينس CreditLens يتلّقى تقرير شهادة تصديق على عملية تدقيق ضوابط تنظيم الخدمة إس أو سي 2

Image not foundنيويورك-الجمعة 20 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم Moody’s Analytics أن حلّ البرمجيات كخدمة "كريدت لينس" (CreditLens) قد تلّقى تقرير اختبار الامتثال لضوابط تنظيم الخدمة ("إس أو سي 2") من المعهد الأمريكي للمحاسبين القانونيين المعتمدين (AICPA). ويقدّم تقرير "إس أو سي 2" تفاصيل حول أمن بيانات العملاء وتوافرها في حل البرمجيات كخدمة "كريديت لينس" CreditLens، ويتولى تقييم التزامه بمعايير ضوابط الأمن والتوافر التابعة للمعهد الأمريكي للمحاسبين القانونيين المعتمدين (AICPA).

تساهم منصّة "كريدت لينس" (CreditLens) المصمّمة بموجب أحدث تكنولوجيا قائمة على السحابة، بمساعدة الشركات على تنفيذ التحول الرقمي للعمليّات الائتمانيّة التجاريّة من أجل اتّخاذ قرارات أكثر اطّلاعاً وسرعة. وتقوم المنصة بتسهيل مكننة العمليّات ومساعدة العملاء على تحسين الكفاءة وخفض الأخطاء وتسهيل سير الأعمال.

ويضمن تقرير "إس أو سي 2" أن تكون تدابير أمن المعلومات المنفّذة من قبل الشركة متماثلة مع المعايير الفريدة لمتطلبات السحابة اليوم. يتطرّق التقرير إلى ضوابط الخدمة في المؤسسة المتعلقة بالعمليات والامتثال، كما هو محدد في معايير خدمات الثقة التابعة لمعهد "إيه آي سي بيه إيه".

وتقوم شركة تدقيق مستقلة من الطرف الثالث بإصدار تقرير "إس أو سي 2"، الذي يتضمن إجراءات الفحص للتأكد من أن مزوّد الخدمة يدير البيانات بشكل آمن لحماية مصالح وخصوصية بيانات عملائه. كما تضمن شركة التدقيق أن الشركات قد وضعت وتتبع سياسات وإجراءات صارمة في مجال أمن المعلومات، تشمل أمن وتوافر ومعالجة وسلامة وسرية بيانات العملاء.

وفي هذا الصدد، قالت إيلين وانج، المدير العام لـ Moody’s Analytics: "نلتزم بتزويد عملائنا من البرمجيات كخدمة بأمن البيانات والكفاءة التشغيلية التي تتلاءم مع سياق بيئاتهم التنظيمية والتشغيلية المتطورة". وأضافت: "تثبت شهادة الترخيص هذه أن حل ’كريديت لينس‘ CreditLens الخاص بنا يستجيب لهذه الأهداف".

للمزيد من المعلومات حول منصة "كريديت لينس" CreditLens، يرجى الضغط هنا.

لمحة عن شركة Moody’s Analytics

توفر Moody’s Analytics المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول Moody’s Analytics، بإمكانكم زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالشركة أو التواصل معنا عبر "تويتر" أو "لينكد إن".

تعتبر Moody’s Analytics شركة تابعة لشركة Moody’s (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.4 مليار دولار أمريكي في عام 2018، ويعمل لديها حوالي 10,900 موظف حول العالم، ولديها حضور في 44 دولة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191213005284/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
قسم الاتّصالات في Moody’s Analytics

جين كيم

هاتف: 14158746013+

العلاقات الإعلامية لشركة Moody’s Analytics

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/حل-كريديت-لينس-creditlens-يتلقى-تقرير-شهادة-تصديق-على-عملية-تدقيق-ضوابط-تنظيم-الخدمة-إس-أو-سي-2/ar

No comments:

Post a Comment