Search Khaleej Dailies

Sunday, December 22, 2019

ماري كاي تلهم اتجاهات الجمال في أسابيع الموضة في أوروبا لموسم ربيع/صيف 2020


ابتكر خبراء التجميل لدى "ماري كاي" اتجاهات الجمال لموسم ربيع/صيف 2020 في 173 عرضاً للأزياء في خمسة بلدان 

دالاس-السبت 21 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تواصل "ماري كاي" ترك بصمتها في قطاع مستحضرات التجميل من خلال شراكاتها المستمرة مع أسابيع الموضة في أوكرانيا وبيلاروسيا، وأسبوع "مرسيدس بنز للموضة" في روسيا، وأيام براتيسلافيا للموضة في سلوفاكيا وتشيكيا. 

وقالت تارا يوستاس، رئيسة شركة "ماري كاي" في منطقة أوروبا في هذا السياق: "بصفتها مبتكرة لاتجاهات الجمال، كشفت ’ماري كاي‘ إلى جانب خبراء التجميل عن مظاهر العارضات على منصة العرض لعام 2020 خلال أسابيع الموضة في أوروبا". وأضافت: "تعتبر منصات العرض خلال اسبوع الموضة المكان المثالي لمشاركة الإلهام، وإطلاق ابتكاراتنا في عالم الموضة ورفع مستوى اتجاهات مستحضرات التجميل في كل من هذه البلدان".

حضر مصممون، ومؤثرون، ومشاهير، وخبراء تجميل، وأصحاب منتديات إلكترونية متخصصة في الجمال ومحررون جميعَ الفعاليات الخمسة حيث كانت "ماري كاي" الشريك الرسمي في مجال مستحضرات التجميل لموسم أسبوع الموضة لربيع/صيف عام 2020.

ومن جهتها، قالت شيريل أدكنز جرين، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق ومسؤولة شؤون الابتكار والإلهام في استوديو التصميم العالمي لشركة "ماري كاي": "تم إنشاء استوديو التصميم العالمي لشركة ’ماري كاي‘ منذ أكثر من 10 أعوام لإلهام اتجاهات الجمال ودفع عجلة الابتكار وتغذية الإبداع والفردية من خلال نسج  علاقات تعاون في مجال الموضة حول العالم. وقام خبراء التجميل خلال أسابيع الموضة وبالتعاون مع ’ماري كاي‘، بإطلاق بعض الاتجاهات الرئيسية لهذا الموسم. ويمكن لعاشقات الجمال الحصول على مظهر منصة العرض’كما هو‘أو إعادة النظر فيه لإنشاء مظهرهن الخاص".

أبرز معالم أسابيع الموضة:

أقيم أسبوع الموضة في أوكرانيا في كييف في الفترة الممتدة بين 31 أغسطس و 4 سبتمبر 2019 وأطلق الفعاليات التي تقام برعاية "ماري كاي" في أوروبا. وتحت الإدارة الفنية لخبيرة التجميل الرائدة مارتيل، قام فريق من 40 خبير تجميل، جميعهم أعضاء أيضاً في فريق موظفي المبيعات المستقلين لدى "ماري كاي"، بتجهيز عارضات منصة العرض لأجل 30 مصمماً أوكرانياً وأجروا 350 مظهراً مختلفاً للماكياج خلال أسبوع الموضة في أوكرانيا. وشمل أحد عروض الأزياء تعاوناً حصرياً على مجموعة حمالات الصدر باللون الزهري بين "ماري كاي أوكرانيا" والعلامة التجارية المتخصصة في الملابس الداخلية "كيوزم" بهدف دعم النساء اللواتي تم تشخيص إصابتهم بسرطان الثدي. وسيتم التبرع بـ10 في المائة من عائدات المبيعات من المجموعة الحصرية لمنظمة أوكرانية غير ربحية تعمل على تعزيز صحة ورفاه المرأة.

وتلت ذلك أيام براتيسلافا للموضة من "مرسيدس بنز" التي أقيمت في براتيسلافا بين 16 و19 سبتمبر، وفي براغ في 5و 6 أكتوبر. وكانت "ماري كاي سلوفاكيا"، وللعام الثاني على التوالي، الشريك الرسمي في مجال مستحضرات التجميل للفعالية. وقام خبراء التجميل بإعداد مظاهر مستحضرات التجميل الرائعة التي استخدمتها عارضات الأزياء واللواتي تألقن في القصص وراء الكواليس عبر قناة "فاشن تي في". وأصبحت المظاهر المتميزة، وهي "سباركلينج بوتر"، و"سالتري غلام"، و"سويت شامباين"، و"جارني جولد" والتي كانت جميعها مستوحاة من لويس كاسكو، السفير العالمي للجمال لدى "ماري كاي" من أبرز الأحداث في عروض الأزياء. وشكل عرض 17 ديسمبر في براتيسلافا اختتام نسخة عام 2019 من أيام الموضة.

وكانت "ماري كاي روسيا" خبيرة التجميل الرسمية لأسبوع "مرسيدس بنز للموضة" في روسيا لسبعة أعوام متتالية – لـ 13 موسماً على التوالي. وأقيم أسبوع "مرسيدس بنز للموضة" في روسيا، الذي يعد أكبر حدث في مجال الأزياء في أوروبا الشرقية، في موسكو بين 15 و 19 أكتوبر. وشارك لويس كاسكو وخبير التجميل الشهير أندريه شيلكوف في ابتكار المظاهر لما مجموعه 109 عروض من أصل 119، في حين قام فريق متخصص في مجال مستحضرات التجميل من فريق موظفي المبيعات المستقلين لدى "ماري كاي روسيا" بتمثيل العلامة التجارية وراء الكواليس. وكان المظهر المذهل الذي تم تخصيصه لعرض أزياء "تيامو كوتور" نتيجة التعاون الحصري بين كاسكو وشيلكوف.

واختتم موسم أسبوع الموضة الناجح لـ "ماري كاي" في أوروبا الشرقية من خلال أسبوع الموضة في بيلاروسيا الذي أقيم في مينسك بين 17 و 20 أكتوبر 2019. وكانت "ماري كاي" خبير التجميل الرسمي لأسبوع الموضة في بيلاروسيا للموسم السابع على التوالي. وقام فريق من خبراء التجميل من فريق موظفي المبيعات المستقلين لدى "ماري كاي بيلاروسيا" بتقديم 650 مظهراً لمنصة العرض وما لا يقل عن 500 عملية تغيير شاملة للمظهر تحت إشراف خبير التجميل المايسترو ألكسندر كيرينيوك، الذي قدم أيضاً اتجاهات الموسم.

لمحة عن شركة "ماري كاي"

أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل منذ أكثر من 55 عاماً وحددت لها ثلاثة أهداف: منح فرص مجزية للنساء، وتصنيع منتجات لا تقاوَم، وجعل العالم مكاناً أفضل. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في حوالى 40 بلداً. وتلتزم "ماري كاي" بالبحث في العلم الكامن وراء الجمال وبتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء وعائلاتهن من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على دعم أبحاث السرطان، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق  أحلامهم. هذا وتستمر رؤية ماري كاي آش الأصلية في التألق- مع كل أحمر شفاه. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  MaryKay.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191219005838/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
الاتصالات المؤسسية في شركة "ماري كاي"
موقع شركة "ماري كاي" الالكتروني/ غرفة الأخبار: marykay.com/newsroom
هاتف: 9726875332
أو
البريد الإلكتروني: media@mkcorp.com


No comments:

Post a Comment