Search Khaleej Dailies

Thursday, December 26, 2019

سي أو أو إي سي-فلور تنهي برنامج تصنيع الوحدات لصالح مشروع الزور التابع للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (كيبيك) في الكويت




إيرفينج، تكساس -الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) –أعلنت اليوم شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) أن باحة التصنيع التابعة لمشروعها الاستثماري المشترك شركة "سي أو أو إي سي-فلور" للصناعات الثقيلة المحدودة (المشار إليها  في ما يلي بـ"سي أو أو إي سي-فلور") في زوهاي في الصين، قد أتمّت بشكلٍ آمن كامل برنامج تصنيع الوحدات لصالح مشروع الزور التابع للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة ("كيبيك") في الكويت.

وقال كريس فيرتانيس، نائب الرئيس ومدير العمليات في الباحة بهذا الخصوص: "أنهت باحة ’سي أو أو إي سي-فلور‘ برنامج تصنيع الوحدات خلال 24 شهراً منذ أن بدأت بتصنيع الفولاذ وصولاً إلى تحميل آخر الوحدات". وأضاف: "أنجز فريق ’سي أو أو إي سي-فلور‘ عدة محطات هامة من هذا المشروع على مستوى التصنيع والمسائل اللوجستية، من خلال العمل عن كثب مع فريق المشروع المشترك بقيادة ’فلور‘، وإنني أتطلع إلى الاستمرار في تعريف العالم على إنجازات باحتنا".

ولتحقيق هذا الإنجاز المهم، سلمت "سي أو أو إي سي-فلور" 188 وحدة في 20 شحنة منفصلة بلغ وزنها مجتمعةً 65 ألف طن متري. بالإضافة إلى ذلك، صنعت الباحة  أكثر من 95 ألف وصلة أنابيب من الكربون والسبائك والفولاذ المقاوم للصدأ، سيقوم فريق المشروع بتركيبها في الموقع.

وكانت الاستفادة من مشروع "سي أو أو إي سي-فلور" في التصنيع وتركيب الوحدات جزءاً أساسياً من استراتيجية التنفيذ الإجمالي للمشروع التي اعتمدتها "كيبيك". فمن خلال اعتماد نظام الوحدات على نطاق واسع في باحة التصنيع، جرى الحد بشكل كبير من العمالة الميدانية في موقع المشروع، ما أدى إلى تعزيز الفعالية من حيث التكلفة ورفع الأداء الآمن والتخفيف إلى أقصى درجة من الضغط على سوق العمل المحلية.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تنفيذ هذا المشروع مع تركيز دؤوب على الصحة والسلامة والأداء البيئي، فسجل نسبة حوادث إجمالية لا تتجاوز 0.06 ونسبة حوادث أدت إلى ضياع الوقت بلغت 0.02.

وتمّ إرسال الشحنة الأخيرة من الوحدات والتي بلغ وزنها 8600 طن متري من موقع "سي أو أو إي سي-فلور" ووصلت مؤخراً إلى موقع المشروع في الكويت.

هذا وتقود "فلور" مشروعاً مشتركاً يعمل على تقديم رزمتين من حلول الهندسة والتوريد والتصنيع والبناء إلى وحدات ومرافق وبنى تحتية رئيسية داعمة لعمليات رئيسية في مشروع مصفاة الزور في الكويت. ومن المتوقع أن يصبح المجمّع الجديد عند انتهائه أحد أكبر المصافي في العالم وأن ينتج 615 الف برميل نفط يومياً.

لمحة عن شركة "فلور"

تأسّست شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) في عام 1912، وهي شركة عالمية تعمل في مجال الهندسة والتوريد والتصنيع والبناء والصيانة، وتساهم بتحويل العالم من خلال تعزيز الرفاهية وتمكين التقدّم. وتقوم "فلور" بخدمة عملائها من خلال تصميم وبناء وصيانة مشاريع آمنة، وحسنةِ التنفيذ، وفعالة من ناحية رأس المال حول العالم. تتّخذ "فلور" من إيرفينج في تكساس مقرّاً لها، وهي تحتلّ المرتبة 164 على قائمة "فورتشن 500"، مع عائدات بلغت 19.2 مليار دولار أمريكي في عام 2018. وتضمّ الشركة أكثر من 53 ألف موظف في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fluor.com ، أو متابعة "فلور" عبر مواقع التواصل الاجتماعي على "فيسبوك"، و"تويتر"، و"لينكد إن"، و"يوتيوب".

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191224005110/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

برايان ميرشون

العلاقات الإعلامية

هاتف: 4693987621

أو

جايسون لاندكامر

علاقات المستثمرين

هاتف: 4693987222

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سي-أو-أو-إي-سي-فلور-تنهي-برنامج-تصنيع-الوحدات-لصالح-مشروع-الزور-التابع-للشركة-الكويتية-للصناعات-البترولية-المتكاملة-كيبيك-في-الكويت/ar 

No comments:

Post a Comment