Search Khaleej Dailies

Monday, December 23, 2019

شركة ماري كاي تختتم عاماً حافلاً بالاعتمادات العلمية خلال الاجتماع الـ73 لجمعية كيميائيي التجميل

Image not foundدالاس -الأحد 22 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): واصلت شركة "ماري كاي" خلال عام 2019 التزامها الممتد لعقود تجاه الأبحاث المتعلقة بعلم الجلد من خلال الكشف عن نتائج دراسات رائدة متعددة وتعزيز النقاش الأكاديمي مع الأقران في القطاع في ندوات علمية حول العالم. وتواجدت "ماري كاي" مؤخراً في مدينة نيويورك للمشاركة في الاجتماع الـ73 لجمعية كيميائيي التجميل، حيث قامت العلامة التجارية بالرعاية والتعاون واستكشاف تطبيقات ميكروبيومات الجلد مع كبار الخبراء في هذا المجال.

وقالت الدكتورة غيلداي، الرئيسة التنفيذية للشؤون العلمية لدى "ماري كاي" في هذا الصدد: "تُشير الأبحاث الجديدة إلى أن الميكروبات تضطلع بدور هام في الصحة العامة للبشرة. وتستثمر ’ماري كاي‘، بصفتها مبتكرة رائدة في مجال العناية بالبشرة، بصورة مكثّفة في استكشاف آثارها. ونلتزم بالاضطلاع بدور نشط في مجال التجميل والمجتمع العلمي من خلال المشاركة في المؤتمرات العالمية للأمراض الجلدية مثل اجتماع جمعية كيميائيي التجميل، حيث يمكننا المشاركة والتعلم من الخبراء العلميين الآخرين لمساعدتنا في تطوير منتجات أكثر فعالية".

ويجمع اجتماع جمعية كيميائيي التجميل أكثر من 1,300 مشارك من بعض أبرز العلامات التجارية والشركات المصنعة لمستحضرات التجميل والعناية الشخصية. ونُشجع المشاركين على التواصل مع المتحدثين الذين يقدمون أحدث الأبحاث والابتكارات التي تهم علماء التجميل، وتبادل الأفكار مع نظرائهم، وإعادة التواصل مع الزملاء من أنحاء العالم كافة.

هذا وقامت "ماري كاي" برعاية الجلسة التعليمية خلال الاجتماع، بما في ذلك مواضيع تشمل ’استخماد النصاب: الطريقة الجديدة لإبقاء الميكروبيومات تحت السيطرة‘، و’استكشاف تطبيقات جديدة في مجال العناية الشخصية: تحقيق التوازن في مجهريات بشرتنا‘، و’الآثار العالمية للميكروبيوم‘، و’التغير الزمني للميكروبيوم في بشرة الوجه‘.

الأبحاث والاعتمادات العلمية الإضافية خلال عام 2019

يعد الاجتماع الـ73 لجمعية كيميائيي التجميل الفعالية الأحدث ضمن سلسلة عروض شركة "ماري كاي" مع الأوساط العلمية والأكاديمية التي تعزز التزام العلامة التجارية طويل الأمد بتعزيز البحوث في مجال صحة الجلد وتطويرها. وتجري "ماري كاي" كل عام مئات الآلاف من الاختبارات العلمية على المنتجات والمكونات لضمان أعلى معايير السلامة والجودة والأداء. وتمتلك "ماري كاي" أكثر من 1500 براءة اختراع للمنتجات والتقنيات وتصاميم التعبئة والتغليف ضمن حافظتها. وأعلنت الشركة مؤخراً عن افتتاح منشأة متطورة للتصنيع والبحث والتطوير تتجاوز قيمتها 100 مليون دولار أمريكي في لويسفيل بولاية تكساس.

وركزت "ماري كاي" عام 2019 على ثلات ركائز في إطار التزامها بصحة الجلد، بما في ذلك التلوث؛ وصحة الطبقة الخارجية للبشرة والبشرة الحساسة؛ وفهم شيخوخة البشرة واستراتيجيات التدخل:

التلوث وصحة البشرة

مايو: قامت "ماري كاي" برعاية منتدى حصري حول تأثير التلوث على صحة البشرة في منطقة أمريكا اللاتينية في الاجتماع السنوي المرموق لأطباء الأمراض الجلدية في أمريكا اللاتينية ("رادلا") المنعقد في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس. قامت الدكتورة غيلداي بإدارة هذا المنتدى مع 3 خبراء برازيليين من أخصائي الأمراض الجلدية شاركوا الأبحاث حول تأثير تلوث الهواء على البشرة. واستُـنتج أن مضادات الأكسدة قد تكون وسيلة عملية لمواجهة الآثار السلبية للتلوث على البشرة. ولحسن الحظ، قدمت "ماري كاي" أيضاً نتائج حول مركب مضاد للأكسدة بإمكانه المساعدة في تأخير ظهور العلامات المبكرة للتقدم في السن المرتبطة بالتأثيرات الضارة لتلوث الهواء.    
يونيو: مشاركة "ماري كاي" في الدورة الرابعة والعشرين من المؤتمر العالمي للأمراض الجلدية في ميلان، إيطاليا. قامت "ماري كاي" برعاية جلسة أسئلة وأجوبة مع 2 من أخصائي الأمراض الجلدية حول تأثير الضغوط البيئية في أوروبا على الجلد. استضافت الدكتورة ميشال هاينز، مديرة الأبحاث العالمية التمهيدية والتكنولوجيا في "ماري كاي" هذا الحدث الذي ضم أخصّائيّين شهيرَين في مجال البشرة في أوروبا هما:
جان كروتمان، طبيب معالج وأستاذ ومدير في مؤسسة "ليبنيز" لأبحاث الطبّ البيئي - دوسلدورف في ألمانيا.
ستيفاني ويليامز، طبيبة معالجة وأخصائيّة بالأمراض الجلدية ومديرة طبيّة في "يوديلو" – لندن في المملكة المتحدة.
يونيو: في القمّة الخامسة لمستقبل التركيبات في مجال مستحضرات التجميل في دوسلدورف في ألمانيا، كشفت الدكتورة هاينز عن أبحاث "ماري كاي" المستمرة حول مركّب مضاد للأكسدة يساعد على تأخير ظهور العلامات المبكرة لشيخوخة البشرة والمرتبطة بالتأثيرات الضارة لجسيمات عوادم الديزل على خلايا الجلد. وتقدّم هذه التقنيّة الرائدة، المتوفرة في مجموعة منتجات العناية بالبشرة "تايم وايز ميراكل سيت 3 دي" من "ماري كاي"، نظاماً قويّاً لمحاربة الجذور الحرّة بطريقة حصريّة ثلاثية الأبعاد للتصدي لشيخوخة البشرة وهي حائزة على براءة اختراع.   
صحة الطبقة الخارجية للبشرة والبشرة الحساسة

مارس: خلال النسخة الـ 20 من المؤتمر العالمي للأمراض الجلدية في سنغافورة، قدّم ديفيد جان، كبير العلماء الرئيسي في شركة "ماري كاي"، أفكاراً جديدة في مجال تقييم وفهم احمرار الوجه. واستناداً إلى هذا العمل، قام علماء "ماري كاي" بتحديد تقنية للعناية بالبشرة تساعد على خفض إنتاج بروتينات وأنزيمات تسبّب الالتهاب في البشرة وطوّروا تركيبة تجميليّة تحتوي على هذه الخلاصات لمعالجة احمرار الوجه بفعاليّة باستخدام تدابير سريرية فريدة من نوعها.
أغسطس: شاركت الدكتورة جيني جيانخ، المديرة الأولى للشؤون الطبيّة لدى "ماري كاي" في الصين، بعض الاستراتيجيات من أبحاث "ماري كاي" الهادفة إلى تحسين وظيفة الطبقة الخارجية للبشرة واحمرار الوجه خلال الاجتماع السنوي للجنة طب الأمراض الجلدية الذي تنظمه الجمعية الصينية للطب التكاملي في لانتشو، في مقاطعة قانسو في الصين. ويُمكن أن تُقدّم هذه النتائج أفكاراً ورؤى هامة لفهم البشرة الحساسة.  
نوفمبر: تولّت "ماري كاي" رعاية المنتدى خلال اللقاء السنوي الـ44 للجمعيّة اليابانيّة لأبحاث الأمراض الجلديّة ("جاي إس آي دي") الذي عقد في آوموري في اليابان. وأدارت الدكتورة غيلداي ندوة تثقيفية تستعرض استراتيجيات الحماية البيئية من ظهور علامات شيخوخة البشرة لدى العرق الآسيوي، واستجابة البروتينات لالتهاب البشرة، وعيوب الطبقة الخارجيّة للبشرة. وشملت حلقة النقاش ثلاثة أخصائيّين مشهورين في مجال علم الأمراض الجلديّة:
الدكتور أكيميشي موريتا، الطبيب المعالج والحائز على شهادة دكتوراه في الطبّ، قسم علم الأمراض الجلديّة المتعلّقة بالشيخوخة والبيئة في كليّة الدراسات العليا للعلوم الطبيّة في جامعة مدينة ناغويا.
الدكتورة سانج يون لي، الطبيبة المعالج الحائزة على شهادة دكتوراه في الطبّ، قسم علم الأمراض الجلديّة في مستشفى "جانجنام سيفيرانس" التابع لمعهد أبحاث علم الأحياء الجلدي في كليّة الطب بجامعة "يونساي" في سول بكوريا الجنوبية.
الدكتور جيوهاي إيجاوا، الطبيب المعالج الحائز على شهادة دكتوراه في الطبّ، قسم علم الأمراض الجلديّة في كليّة الدراسات الطبيّة العليا بجامعة "كيوتو".
فهم شيخوخة البشرة وصحة البشرة واستراتيجيات التدخل

مارس: خلال منتدى جمعيّة "سكين أوف كولور" الذي انعقد في واشنطن العاصمة، كشفت الدكتورة شونا بوركيس-هندرسون، عالمة رئيسيّة مشاركة في مجال الأبحاث المخبريّة، عن أبحاث جديدة حول خلاصة الفاصولياء وقدرتها على تنظيم تكوّن الميلانين، ما يؤدي إلى تحسّن لون البشرة غير المتجانس وإفراط التصبغ في الوجه. كما قدمت الدكتورة بوركيس-هندرسون مقاربة جديدة للمساعدة على تحسين احمرار جلد الوجه خلال الاجتماع السنوي للأكاديميّة الأمريكيّة للأمراض الجلدية.
مايو: حضرت الدكتورة تيفاني كارل، العالمة الرئيسية المشاركة لدى "ماري كاي"، الاجتماع السنوي لجمعية أبحاث الأمراض الجلدية في نسخته الـ77 في شيكاغو، حيث عرضت بياناتٍ جديدة تم جمعها خلال تحليل تأثيرات مصل يحتوي على خمسة مستخلصات نباتية من فاكهة معروفة باحتوائها على مستويات عالية من الفيتامين "سي" على مظهر البشرة. وفي إطار هذه الدراسة، عالج الباحثون في "ماري كاي" نسيجاً جلدياً صناعياً بهذا المصل واستخدموا مقاربة جينية لفهم كيفية تأثير المصل على البشرة.
يونيو: قامت شركة "ماري كاي" برعاية النسخة 34 من المؤتمر السنوي الكبير ("إيه جي سي") لجمعيّة خريجي الطب من جامعة الفلبين في أمريكا ("يو بيه إم إيه إس إيه") الذي أقيم في دالاس. وجمع المؤتمر أكثر من 500 طبيب من الولايات المتحدة الأمريكيّة والفلبين لمناقشة مواضيع تتراوح بين طب الجلد وجراحة العظام وعلم الأعصاب.
سبتمبر: شاركت "ماري كاي" أحدث الأبحاث التي تستهدف أسباب وآليات ترهّل الجلد في الاجتماع السنوي الـ49 للجمعية الأوروبية لأبحاث الأمراض الجلدية ("إي إس دي آر") الذي انعقد في بوردو بفرنسا. وقامت الدكتورة ميشيل هاينز بمشاركة بيانات حول التكنولوجيا التي تستهدف ترهل الجلد، ما أدى إلى تحسين التدابير السريرية للجلد.
سبتمبر: قدّمت "ماري كاي" النتائج التي توصلت إليها تجارب بحثية أظهرت كيفية تعديل لزوجة كريمات الوقاية من الشمس، وهي خاصية تؤثر على طريقة تطبيقها على البشرة، باستخدام معايير المعالجة خلال منتدى كريمات الوقاية من الشمس لعام 2019 الذي قدمه فرع فلوريدا لجمعية كيميائيي التجميل في ليك بوينا فيستا، بفلوريدا.
لمحة عن شركة "ماري كاي"

أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل منذ أكثر من 56 عاماً وحددت لها ثلاثة أهداف: منح فرص مجزية للنساء، وتصنيع منتجات لا تقاوَم، وجعل العالم مكاناً أفضل. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في حوالى 40 بلداً. وتلتزم "ماري كاي" بالبحث في العلم الكامن وراء الجمال وبتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان والعطور والمتممات الغذائية. وتلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء وعائلاتهن من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على دعم أبحاث السرطان، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. هذا وتستمر رؤية ماري كاي آش الأصلية في التألق- مع كل أحمر شفاه. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: MaryKay.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20191220005081/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
الاتصالات المؤسسية لدى شركة "ماري كاي"

موقع شركة "ماري كاي" الالكتروني/ غرفة الأخبار: marykay.com/newsroom

هاتف: 9726875332

أو

البريد الإلكتروني: media@mkcorp.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-ماري-كاي-تختتم-عاما-حافلا-بالاعتمادات-العلمية-خلال-الاجتماع-ال73-لجمعية-كيميائيي-التجميل/ar

No comments:

Post a Comment