Search Khaleej Dailies

Saturday, December 21, 2019

الترخيص لإنجرام مايكرو كلاود كمزوّد للخدمات المدارة متخصّص في مجال مايكروسوفت أزور


يساعد الترخيص المرموق الشركاء في النهاية على تنمية خدماتهم المدارة الخاصّة بهم

إرفاين، كاليفورنيا -الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت "إنجرام مايكرو كلاود" اليوم عن حصولها على ترخيص مزوّد للخدمات المدارة متخصّص في خدمة "مايكروسوفت أزور"، وهو الترخيص الأوّل لمزوّدي الخدمات المدارة الذي يجعل من "إنجرام مايكرو كلاود" واحداً من أهم المزوّدين العالميين للخدمات المدارة لخدمة "مايكروسوفت أزور".

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20191216005121/en/

ويسمح الترخيص لـ "إنجرام مايكرو كلاود" بمساعدة الشركاء بدرجة أكبر على تنمية أعمالهم الخاصّة عبر بسط الخدمات وتوسيع حافظة عروضهم. أمّا بالنسبة لبائعي السحابة الوسطاء، تقدّم "إنجرام مايكرو كلاود" قدرة تحويل خدمات "مايكروسوفت أزور" المتخصّصة والمدارة إلى علامة بيضاء، ما يساعدهم على إدارة مواردهم بشكل أكثر فعالية وفقاً لطلبات عملائهم.

وقال نيميش دافي، نائب الرئيس التنفيذي لقسم السحابة العالميّة لدى شركة "إنجرام مايكرو"، في هذا السياق: "يسرّنا ويشرّفنا هذا الاعتراف الاستثنائي من ’مايكروسوفت‘ الذي يبرز مبادرتنا ’أكثر كخدمة‘ والجهود الموسّعة لتوفير خدمات هادفة ذات قيمة مضافة إلى عملاء ’أزور‘. ويسهم الترخيص في توسيع شراكتنا القويّة مع ’مايكروسوفت‘، ويعكس الاستثمارات الضخمة التي قمنا بها من أجل مساعدة شركائنا وعملائنا على تحقيق نجاح أكبر".

من جانبه، صرّح مارك رايس، المدير العام لقسم شركاء الخدمات العالميّين لدى "مايكروسوفت"، قائلاً: "بيّنت ’إنجرام مايكرو‘ مرّة تلو الأخرى من خلال تفاعلات العملاء التي لا تعدّ أنّها واحدة من المتخصّصين الذين تتوجه إليه الأنظار حول العالم في ’مايكروسوفت أزور‘. ونودّ أن نهنّئهم على نيلهم هذا التكريم المرموق، الذي يشكّل تأكيداً موضوعيّاً لقدرة الشركة على مساعدة مزوّدي الخدمات المدارة في بناء ونشر أعمال ’أزور‘ خاصّتهم."

وللحصول على الترخيص، يتعيّن على كلّ مزوّد للخدمات المدارة متخصّص في خدمة "أزور" أن يتخطى بنجاح عمليّة فحص صارمة تشمل تدقيقاً ميدانياً موسّعاً لمدة يومَين، حيث يتعين عليهم إظهار خبرة متفوّقة في مجال الخدمات المدارة – تشمل كافة جوانب دورة حياة العملاء، من التقييم المبدئي وصولاً إلى الهندسة والتصميم – وعلاقة موثوقة مع عملاء "أزور" للدعم المستمرّ والأمن وتحقيق الاستفادة المثلى.

وجمع فريق "إنجرام مايكرو كلاود" هذه الخبرة مع بروتوكول الإنترنت الموسّع الخاص به – بما في ذلك منصّة "إنجرام مايكرو كلاود بلو" – للحصول على أعمال شاملة موجّهة نحو الحلول تلبي أعلى المعايير التي حددتها "مايكروسوفت".

وبالإضافة إلى ذلك، تُعدّ "كلاود بلو" – مع مجموعتها الكاملة من الحلول، بما في ذلك "كلاود بلو كومرس" و"كلاود بلو كونيكت" و"كلاود بلو أوركستريتور" – المنصّة الوحيدة غير التقليدية المناسبة للمكوّن التقني من ترخيص مزوّدي الخدمات المدارة من "أزور". وبما أنّ الترخيص يمنَح على أساس محدود، فإن البائعين الوسطاء الذين لا يحصلون على صفة مزوّد للخدمات المدارة متخصّص في "أزور" سيستفيدون مهما كان من اعتماد "كلاود بلو"، إذ تتيح المنصّة توسيعاً من المستوى القادم لقدرات السحابة لمزودي الخدمات المدارة، ما يعزّز قدرتهم على تحقيق العائدات وزيادة الأرباح.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول الخدمات المدارة من "إنجرام مايكرو كلاود"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني https://www.ingrammicrocloud.com/iaas-lifecycle-services/. تتوافر معلومات إضافيّة حول برنامج مزوّدي الخدمات المدارة المتخصّصين في خدمة "مايكروسوفت أزور" عبر الرابط الإلكتروني https://partner.microsoft.com/en-US/membership/azure-expert-msp.

لمحة عن "إنجرام مايكرو كلاود"

نحن في شركة "إنجرام مايكرو كلاود" لا نعتبر السحابة مجرد تكنولوجيا واحدة، إنما كمنصة تأسيسية تستخدم لتشغيل وتعزيز طريقة جديدة تماماً لتنفيذ الأعمال. ويمكن لمقدمي الخدمات السحابية، وشركات الاتصالات، والباعة الوسطاء، والشركات التحويل بسرعة وبدء العمل في السحابة في غضون دقائق، وذلك من خلال الاستفادة من منصاتنا ومنظومتنا مقابل تكلفة ضئيلة أو بلا تكلفة. وتشمل حافظة منتجاتنا الأمن المراقب، والاتصالات والتعاون، وتطبيقات الأعمال، وخدمات إدارة السحابة وحلول البنية التحتية المصممة لمساعدة العملاء على تحقيق الدخل وإدارة كامل دورة حياة الخدمات السحابية والرقمية، والبنية التحتية واشتراكات إنترنت الأشياء. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ingrammiccrocloud.com.

لمحة عن شركة "إنجرام مايكرو"

تساعد "إنجرام مايكرو" الشركات على ’تحقيق وعد التكنولوجيا‘. وهي تقدم مجموعةً كاملةً من خدمات التكنولوجيا وسلسلة التوريد العالمية للشركات في أنحاء العالم كافة. وتساهم الخبرة العميقة في مجال حلول التكنولوجيا، والتنقل، والسحابة، وحلول سلسلة التوريد، بتمكين شركائها التجاريين من العمل بفعالية ونجاح في الأسواق التي تخدمها. وما يجعل "إنجرام مايكرو" تحتلّ مكانة متقدمة بين الشركات الأخرى هو المرونة منقطعة النظير، والرؤى المتعمقة في السوق، والثقة والاعتمادية التي تأتي من عقود من العلاقات المثبتة. ندعوكم إلى اكتشاف كيفيّة مساعدة "إنجرام مايكرو" على تحقيق وعد التكنولوجيا، والاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.ingrammicro.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191216005121/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
لاتّصالات الإعلام العالميّة:

ديفيد يانج

"كلاود بلو" و"إنجرام مايكرو كلاود"

هاتف: 7143823357

البريد الإلكتروني: david.yang@ingrammicro.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/الترخيص-لإنجرام-مايكرو-كلاود-كمزود-للخدمات-المدارة-متخصص-في-مجال-مايكروسوفت-أزور/ar

No comments:

Post a Comment