Search Khaleej Dailies

Wednesday, December 18, 2019

كوفيتروس تعلن عن تغيرات في الإدارة وتعيد التأكيد على التوجيهات المالية لعام 2019

سيشغل ستيوارت جلايشنهاوس منصب الرئيس التنفيذي المؤقت للشؤون المالية، والبحث جارٍ حالياً عن بديل دائم؛ وتعيين داستين فاينر كرئيس تنفيذي للشؤون الإدارية



بورتلاند، ماين -الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "كوفيتروس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: CVET)، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال التقنيات والخدمات التي تُعنى بصحة الحيوانات، عن تعيين "ستيوارت بي. جلايشنهاوس" بمنصب الرئيس التنفيذي المؤقت للشؤون المالية، على أن يتولى مهامه اعتباراً من 16 ديسمبر 2019.  كما أعلنت الشركة أيضاً عن ترقية داستن فاينر إلى منصب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية.

هذا وستتنحى كريستين تي. كومولا عن منصب نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون المالية اعتباراً من 16 ديسمبر 2019، على أن تنتقل إلى منصب استشاري لمدة شهر واحد لضمان انتقال سلس خلال قيام الشركة بإقفال الحسابات في نهاية العام.

ويعدّ جلايشنهاوس مسؤولاً تنفيذياً متمرّساً يتمتع بنحو 40 عاماً من الخبرة التشغيلية والمالية في أكثر من عشر شركاتٍ مدرجة في البورصة فضلاً عن شركات الأسهم الخاصة، بما في ذلك عدد من صفقات البيع الجزئي العالمية في قطاعات شتى. وعمل مؤخراً كمدير إداري أول في مكتب حلول "سي إف أو" في شركة "إف تي آي كونستالنيج" وقاد عمليات تكامل الدمج وعمليات البيع الجزئي.

وانضم فاينر إلى "كوفيتروس" في وقت سابق من هذا الخريف كرئيس تنفيذي للموارد البشرية بعد مسيرة مهنية ناجحة على مدى العقدين السابقين في أدوار متعددة في مجال الموارد البشرية والإدارة والعمليات الداخلية لدى "تيفو و"روفي" و"ماي سبايس". وسيتولى فاينر الآن، من خلال دوره الموسّع، الإشراف على تكنولوجيا المعلومات والعمليات القانونية بالإضافة إلى قيادة جميع جوانب الموارد البشرية العالمية في الشركة.

وأوكلت "كوفيتروس" شركةً متخصصة في البحث عن مسؤولين تنفيذيين وباشرت عملية بحث رسمية لتعيين رئيس تنفيذي دائم للشؤون المالية.

وأعادت "كوفيتروس" اليوم تأكيدها على توجهاتها المالية لعام 2019 والتي تم تقديمها في 12 نوفمبر 2019.

لمحة عن شركة "كوفيتروس"

تعدّ "كوفيتروس" شركة عالميّة للتقنيّات والخدمات التي تُعنى بصحة الحيوانات وهي تكرّس جهودها لدعم الشركاء من الأطباء البيطريّين على تحقيق نتائج صحّية ومالية أفضل. ونقوم بجمع المنتجات والخدمات والتقنيّات في منصّة واحدة تربط عملاءنا بالحلول والأفكار التي يحتاجون إليها لتقديم أفضل أداء على صعيد العمل. وإنّ شغفنا تجاه رفاهية الحيوانات والأفراد الذين يهتمّون بهم يدفعنا إلى تطوير عالم الطب البيطري. تتّخذ "كوفيتروس" من بورتلاند في ماين مقرّاً لها، ولديها أكثر من 5500 موظف يخدمون أكثر من 100 ألف عميل حول العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد على الرابط الإلكتروني التالي: covetrus.com.

البيانات التطلعيّة

يحتوي هذا البيان الصحافي على بعض البيانات التطلعيّة بالمعنى المقصود في القسم "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 بصيغته المعدّلة، والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية الصادر في العام 1934 بصيغته المعدّلة، والتي تشمل المخاطر والشكوك، بما فيها البيانات حول نتائجنا المالية والتشغيلية المستقبلية ومن ضمنها التوجيهات لعام 2019 ومسائل أخرى. وقد نلجأ في بعض الحالات إلى استخدام تعابير مثل "نتنبأ" أو "نعتقد" أو "محتمل" أو "نستمرّ" أو "نتوقّع" أو "نقدّر" أو "نترقب" أو "نخطّط" أو "نهدف" أو "ربما" أو "يمكن" أو "قد" أو "يرجّح" أو "سوف" أو "يجب" أو كلمات أخرى تعبّر عن الشكوك بشأن الأحداث أو النتائج المستقبليّة لمحاكاة هذه البيانات التطلعيّة. وتخضع هذه البيانات إلى الكثير من المخاطر والشكوك بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر المرتبطة بانتقال الإدارة؛ والقدرة على الدمج الناجح للعمليّات والموظفين؛ والقدرة على تحقيق الفوائد وعمليات التآزر المتوقعة من الصفقات التي أدّت إلى تأسيس "كوفيتروس"؛ والتأثير المحتمل لإتمام الصفقات على العلاقات، بما فيها العلاقات مع الموظفين والعملاء والمنافسين؛ والقدرة على استبقاء الموظفين الرئيسيّين؛ والقدرة على تحقيق أهداف الأداء؛ والتغيّرات في الأسواق الماليّة ومعدلات الفائدة وأسعار صرف العملات الأجنبيّة؛ والتغيّرات في سوقنا؛ وتأثير الدعاوى القضائية؛ وتأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، والمخاطر والعوامل الإضافيّة التي تمّت مناقاشتها، بما في ذلك ما تمّت مناقشته تحت عنوان "عوامل الخطر" في تقريرنا السنوي وفق نموذج "10-كي" الذي تمّ إيداعه في 29 مارس 2019 وتقريرنا الفصلي وفق نموذج "10-كيو" والذي تمّ إصداره عن الربع المنتهي في 30 سبتمبر 2019، وفي تقاريرنا الأخرى المودعة لدى لجنة الأوراق الماليّة والبورصة. وتستند بياناتنا التطلعيّة على قناعاتنا وتوقعاتنا الحالية شأن فريقنا الإداري، ولا نتحمّل مسؤوليّة مراجعة أي من البيانات التطلعيّة الواردة في هذا البيان أو بتحديثها لتعكس الأحداث أو الظروف التي تطرأ بعد تاريخ إصدار هذا البيان سواء نتيجة معلومات جديدة، أو تطورات مستقبليّة، أو غيرها، باستثناء ما يفرضه القانون. وندعو المستثمرين إلى الإفراط في الاعتماد على هذه البيانات التطلعيّة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20191216005681/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
نيكولاس جانسن، علاقات المستثمرين

البريد الإلكتروني: nicholas.jansen@covetrus.com

هاتف: (207)5508106

أو

كيني شوب، العلاقات العامة

البريد الإلكتروني: kini.schoop@covetrus.com

هاتف: (207)5508018




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كوفيتروس-تعلن-عن-تغيرات-في-الإدارة-وتعيد-التأكيد-على-التوجيهات-المالية-لعام-2019/ar

No comments:

Post a Comment