Search Khaleej Dailies

Saturday, December 21, 2019

فاردي بارتنرز تتخطّى الهدف وتجمع حوالي 2.5 مليار دولار أمريكي في صندوقها الرئيسي الـ13

 يبحث الصندوق عن استثمارات انتهازية في أسواق الائتمان والأصول حول العالم



مينيابولس ونيويورك ولندن وسنغافورة -الجمعة 20 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "فاردي بارتنرز"، وهي شركة عالميّة رائدة في مجال الاستثمارات البديلة، أنّها جمعت آليّتها الرئيسيّة الـ13، وهي صندوق "فاردي" الـ13 (المشار إليه في ما يلي بــ"الصندوق")، بالتزاماتٍ بلغت قيمتها 2.47 مليار دولار أمريكي.

وتخطّى الصندوق هدفه المحدّد بملياري دولار أمريكي، وسيتمتّع بمرونة الاستثمار في مجموعة من الائتمانات والأصول المرتبطة بالائتمان حول العالم في مجال الائتمانات السائلة المتداولة، والظروف الاستثنائية، والعقارات، والخدمات الماليّة.

وقال جورج هيكس، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي، في هذا السياق: "تمكّنًا على مدى الـ 26 عاماً الماضية من بناء منصّة عالميّة تتّسم بالرشاقة للبحث عن قيمة جذابة معدّلة حسب المخاطر في أسواق الائتمان والأصول الانتهازية. ونستخدم في هذا الصندوق خبرتنا المعمّقة من خلال العديد من دورات الأسواق مع  المرونة في الاستثمار في الأسواق الخاصّة والسائلة، في مختلف هياكل رأس المال والمناطق."

وتتوقّع "فاردي" أن تحظى مجموعة الفرص بدفعٍ من عوامل ضغط منهجيّة، بما في ذلك حيث تحافظ الأنظمة الماليّة على مستويات عالية وثابتة من القروض المتعثرة، والفرص الدوريّة المرتبطة بفترات الركود في القطاع أو في الاقتصاد ككلّ.

وصرّح إلفرين كارستيرز، الرئيس التنفيذي العالمي المشارك لشؤون الاستثمار، قائلاً: " نشهد اليوم العديد من جيوب الضغط الهائلة حول العالم في ظل غموض حاد يكتنف الاقتصاد، ونتوقّع نموّ هذه الفرصة خلال مدة الاستثمار في الصندوق. لقد أسّسنا بشكل استراتيجي حقّنا في المشاركة في الأسواق حيث يمكننا استهداف الثغرات التي يخلّفها مزودو رؤوس الأموال التقليديّون مع استمرارهم في التراجع."

وأضاف جون فوكس، الشريك والرئيس العالمي لتطوير الأعمال وعلاقات المستثمرين: "يأتي الدعم القوي لعملية  جمع الأموال هذه من المستثمرين الجدد والقدامى على حد سواء. إنّنا نقدّر الثقة التي توليها هذه القاعدة المتنوعة من المستثمرين لقدرة منصّة ’فاردي‘."

وبالإضافة إلى الصناديق الرئيسيّة، جمعت "فاردي" سابقاً رأسمال مخصّصاً لاستراتيجيّات استثمارية موجهة في آسيا، وأوروبا، وفي القروض العقاريّة، والديون الخاصّة، والعقارات، والتمويل المتخصّص.

هذا وتعدّ "فاردي بارتنرز" شركة عالميّة رائدة في مجال الاستثمارات البديلة مع جذور في أسواق الائتمان والديون الثقيلة. تأسّست الشركة في عام 1993، واستثمرت منذ انطلاقها أكثر من 68 مليار دولار أمريكي، وتدير حاليّاً أكثر من 14 مليار دولار أمريكي لصالح قاعدة عالميّة من المستثمرين. وتغطي استثمارات الشركة الائتمانات المؤسسيّة والمتداولة، والعقارات والقروض العقاريّة، والأسهم الخاصّة، والإقراض المباشر. وتوظف "فاردي" أكثر من 300 متخصّص في 13 مكتباً حول العالم. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.varde.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191218005641/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"فاردي بارتنرز"

أندريا رافاييل، الرئيسة العالمية للاتصالات والعلاقات العامة

البريد الإلكتروني: communications@varde.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فاردي-بارتنرز-تتخطى-الهدف-وتجمع-حوالي-25-مليار-دولار-أمريكي-في-صندوقها-الرئيسي-ال13/ar

No comments:

Post a Comment