Search Khaleej Dailies

Sunday, December 22, 2019

شلمبرجير تصبح أوّل شركة عاملة في مجال خدمات الاستكشاف والإنتاج بمراحلها الأولى تلتزم بالهدف المستند إلى العلوم لخفض الانبعاثات


Image not foundسيساهم الهدف بمواءمة "شلمبرجير" مع أهداف اتّفاقيّة باريس للحد من التغيّر المناخي 

باريس -السبت 21 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "شلمبرجير" عن التزامها بتحديد هدف يستند إلى العلوم لخفض انبعاثات غاز الدفيئة. وتمّ تقديم التزام "شلمبرجير" إلى مبادرة الأهداف المستندة إلى العلوم، وستقوم "شلمبرجير" بتحديد هدف الخفض بحلول عام 2021، بما يتماشى مع المعايير المحدّدة. ويشكّل هذا الالتزام جزءاً من الريادة الفكريّة للشركة، ويركّز على الاستدامة البيئيّة والاجتماعيّة من خلال برنامجها الرائد في القطاع للإدارة العالميّة.

ويجب أن تقوم الأهداف المستندة إلى العلوم والتي تتماشى مع أحدث العلوم المناخيّة بتحقيق أهداف اتّفاقيّة باريس، وهي اتّفاقيّة تمّ تطويرها في عام 2016 من قبل اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن التغير المناخي التي تسعى إلى خفض انبعاثات غاز الدفيئة. وتركّز اتّفاقيّة باريس على الحدّ من الاحتباس الحراري في حدود تقل عن درجتَين مئويّتَين فوق المستويات السابقة للمرحلة الصناعيّة.

وقال أوليفيه لو بوش، الرئيس التنفيذي لشركة "شلمبرجير"، في هذا السياق: "يضطلع قطاع الطاقة بدور رئيسي في خفض تأثيرات التغيّر المناخي. وتسعى ’شلمبرجير‘ إلى قيادة تغييرات إيجابيّة قابلة للقياس في مجال انبعاثات غاز الدفيئة ضمن القطاع للمساعدة على الحد من التغيّر المناخي. وسيساعد تطبيق تقنيّاتنا المسؤولة على الصعيد البيئي والرائدة في القطاع على تحفيز فعاليّة العمليّات وخفض البصمة البيئيّة".

وتدعم مبادرة الأهداف المستندة إلى العلوم تحديد هذه الأهداف كوسيلة فعالة لتعزيز الميزة التنافسيّة للشركات في عملية الانتقال إلى اقتصاد ذو بصمة كربونيّة منخفضة. وهي ثمرة تعاون بين مؤسسة "سي دي بيه"، والاتفاق العالمي للأمم المتحدة ("يو إن جي سي")، ومعهد الموارد العالمية ("دبليو آر آي")، والصندوق العالمي للطبيعة ("دبليو دبليو إف")، وواحد من التزامات تحالف "وي مين بزنيس".

لمحة عن "شلمبرجير"

تعتبر "شلمبرجير" الموّرد الرائد عالمياً في مجال التكنولوجيا لتوصيف الاحتياطي والحفر والإنتاج ومعالجة قطاع النفط والغاز. وبفضل نحو 105 آلاف موظف يمثّلون أكثر من 140 جنسية ويعملون في أكثر من 120 بلداً، تقدّم "شلمبرجير" أكبر مجموعة من المنتجات والخدمات في القطاع، بدءاً من مرحلة الاستكشاف وصولاً إلى مرحلة الإنتاج، علاوة على حلول متكاملة من المسامي إلى خطوط الأنابيب التي من شأنها أن تحسّن استرجاع الهيدروكربون لتقديم أداءٍ أفضل للآبار.

تملك شركة "شلمبرجير" المحدودة مكاتب رئيسية في باريس وهيوستن ولندن ولاهاي. وفي عام 2018، بلغت عائداتها من العمليات المستمرة 32.82 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.slb.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191219005759/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الإدارة العالميّة

ليز روديونوف، نائب رئيس شؤون الإدارة العالميّة لدى "شلمبرجير" المحدودة

هاتف: +17133753535

البريد الإلكتروني: communication@slb.com

أو

لاتصالات الإعلام

جواو فيلكس، مدير الاتّصالات المؤسسيّة لدى "شلمبرجير" المحدودة

هاتف: +17133753535

البريد الإلكتروني: communication@slb.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شلمبرجير-تصبح-أول-شركة-عاملة-في-مجال-خدمات-الاستكشاف-والإنتاج-بمراحلها-الأولى-تلتزم-بالهدف-المستند-إلى-العلوم-لخفض-الانبعاثات/ar 

No comments:

Post a Comment