Search Khaleej Dailies

Thursday, December 5, 2019

أندرسن جلوبال توسّع حضورها في موزمبيق

سان فرانسيسكو -الأربعاء 4 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تفخر "أندرسن جلوبال" بالإعلان عن توسيع حضورها في موزمبيق، مع قيام الشركة المتعاونة "إيسالسيو ماهانجاني أدفوجادو إي أسوسيادوس" بافتتاح مكتب جديد في مدينة بيرا. وأصبحت "إيسالسيو ماهانجاني أدفوجادو إي أسوسيادوس"، التي تمتلك أيضاً حضوراً في مابوتو، شركة متعاونة في أغسطس 2018.
وتتخصص الشركة التي يقودها الشريك الإداري إيسالسيو ماهانجاني في مجال تأمين خدمات عالية الجودة في كافة  مجالات الخدمات القانونية للشركات والأفراد. وتشمل هذه الخدمات القانون التجاري وقانون الشركات، والقوانين المصرفية والمالية، وقانون العمل،وقوانين إدارة العقارات، والنفط والغاز، والتعدين، والمنازعات الإداريّة.
وقال إيسالسيو في هذا السياق: "يسهم إضافة موقع لنا في بيرا في تعزيز سمعتنا كشركة رائدة تزوّد العملاء بأفضل الخدمات ضمن فئتها، وهي الخطوة التالية بالنسبة إلينا مع استمرارنا بالتوسّع في كافة أنحاء موزمبيق. ويتمثل هدفنا الأساسي في امتلاك موقع لنا في كلّ مقاطعة كبرى داخل البلد."
وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 5,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 165 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191203005108/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ميغان تسوي
"أندرسن جلوبال"
هاتف: 4157642700



No comments:

Post a Comment