Search Khaleej Dailies

Sunday, December 8, 2019

محتويات تحمل علامة واي كي كي التجارية تنشر فكرة "أجزاءصغيرة. فرق كبير" حول العالم: الحلقة الرابعة من السلسلة التي حصدت 30.6 مليون مشاهدة محليّاً وعالميّاً – سيتمّ إطلاق فيلم الرسوم المتحركة القصير "فاستنينج دايز 4" لفترة ثلاثة أسابيع متتالية



 سيتمّ إطلاقه يوم الخميس 5 ديسمبر عبر الموقع الإلكتروني الرسمي وقناة "يوتيوب" بسبع لغات مختلفة



طوكيو -السبت 7 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): في إطار نشاطاتها للتعريف بعلامتها المؤسسيّة والسحّابات التي تنتجها على نطاق واسع، قامت شركة "واي كيه كيه" (الرئيس: هيرواكي أوتاني؛ المكتب الرئيسي: شيودا في طوكيو؛ المشار إليها بـ"واي كيه كيه") بإنشاء فيلم رسوم متحرّكة قصير "فاستنينج دايز 4" الذي يُعدّ الحلقة الرابعة من سلسلة "فاستنينج دايز" (التي تمّ إطلاقها في عام 2014)، و"فاستنينج دايز 2" (2016)، و"فاستنينج دايز 3" (2017). وحصدت أفلام الرسوم المتحرّكة القصير هذه ما مجموعه 30.6 مليون مشاهدة في اليابان وحول العالم. واعتباراً من الخميس 5 ديسمبر، سيصبح الفيلم متوافراً للإصدار العالمي عبر قناة "يوتيوب" الرسميّة لشركة "واي كيه كيه" (https://www.youtube.com/user/YKKfastening)، وعبر الموقع الإلكتروني الخاص (http://www.ykkfastening.com/fd/)، وعبر "يوكو" (http://i.youku.com/u/UMTgzMTA0NzM0NA) باللغتَين الإنجليزيّة واليابانيّة، مع ترجمة باللغات الإسبانيّة والصينيّة (المبسّطة)، والفرنسيّة، والتايلنديّة، والفيتناميّة. وسيتمّ أيضاً توزيعه على شكل إعلانات تجاريّة عبر "يوتيوب" في كلّ دولة.

وفي هذه الحلقة، ينضمّ الطالب الجديد سامهين والروبوت جاك إلى كلّ من يوجي وكاي وكيلي والروبوت الدب أوسكار الذين يستخدمون السحابات لإنقاذ بلدتهم من أزمة. وستشاهدون النشاطات الكثيرة التي يشارك فيها الأبطال اليافعون لإنقاذ بلدتهم في عالم المستقبل القريب.

وأنشأت "واي كيه كيه" صفحة "فاستنينج دايز" عبر موقع "فيسبوك" بالتوازي مع إصدار هذا الفيلم القصير، وستصدر عبرها معلومات ذات صلة بشكلٍ مستمرّ. (/https://www.facebook.com/Fastening-Days-1416880495005232)

لمحة عن شركة "واي كيه كيه"

تعمل مجموعة "واي كيه كيه" في مجال الربط والتثبيت (الذي يشمل أغراض مثل السحابات وأزرار التي تعمل بالكبس). وتشكّل شركة "واي كيه كيه" جوهر أعمال الشركة حيث تستند إلى تطبيق مبدأ الإدارة الإقليميّة من خلال هيكليّة عالميّة لإدارة الأعمال وستّ قواعد إقليميّة حول العالم بما في ذلك نحو 70 دولة ومنطقة.

اسم الشركة: شركة "واي كيه كيه"

الرئيس: هيرواكي أوتاني

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

/https://www.businesswire.com/news/home/20191204005311/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مكتب العلاقات العامة الخاص بفيلم الرسوم المتحركة القصير "فاستنينج دايز 4" (شركة العلاقات العامة "إنيشال")

هاتف: +81355726316

البريد الإلكتروني: YKKdougaPR@vectorinc.co.jp

أو

شركة "واي كي كي"

مجموعة الاتصالات المؤسسية

يوكي ماتسوكورا، ميزوهو تانيجوشي

هاتف: +81338642064

البريد الإلكتروني: k_ykk@ykk.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/محتويات-تحمل-علامة-واي-كي-كي-التجارية-تنشر-فكرة-أجزاءصغيرة-فرق-كبير-حول-العالم-الحلقة-الرابعة-من-السلسلة-التي-حصدت-306-مليون-مشاهدة-محليا-وعالميا-ndash-سيتم-إطلاق-فيلم-الرسوم-المتحركة-القصير-فاستنينج-دايز-4-لفترة-ثلاثة-أسابيع-متتالية/ar

No comments:

Post a Comment