Search Khaleej Dailies

Thursday, May 23, 2019

دراسة ريس ميد تشير إلى تحسّن الالتزام بعلاج الضغط الإيجابي المتواصل لضخ الهواء نتيجة المراقبة عن بعد والمراقبة الذاتيّة في ثلاثة بلدان

Image not found
 • شملت الدراسة التي تمّ تقديمها في مؤتمر "إيه تي إس" الدولي أكثر من 4 ملايين مستخدم لعلاج التهوية التنفسية بالضغط الإيجابي لضخ الهواء في الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل والمكسيك



دالاس -الأربعاء 22 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أظهرت دراسة قدمتها "ريس ميد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز ASX: RMD) خلال المؤتمر الدولي للجمعية الأمريكية لأمراض الصدر ("إيه تي إس") لعام 2019أنّ المراقبة عن بعد والمراقبة الذاتيّة من المرضى قد يساهمان بتحسين الالتزام بعلاج الضغط الإيجابي المتواصل لضخ الهواء من قبل الأشخاص الذين يعانون من انقطاع النفس أثناء النوم.

يبلغ معدّل الالتزام بالضغط الإيجابي لضخ الهواء، وهو المعيار الذهبي لعلاج انقطاع النفس خلال النوم، حوالي 50 في المائة عند استعمال التكنولوجيا القديمة من دون اتّصال بالسحابة أو قدرات المراقبة عن بعد . وبموجب الدراسة الجديدة، وجد الباحثون معدلات أعلى بكثير عندما قاموا بتقييم المرضى الذين يملكون أجهزة متّصلة بالسحابة بنسبة 100 في المائة تسمح بالمراقبة عن بعد: أكثر من 31 ألف برازيلي، و17 ألف مكسيكي، و4.1 مليون أمريكي.




   

نسبة المشاركين في الدراسة الذين حققوا التزام لمدة 90 يوماً بعلاج الضغط الإيجابي لضخ الهواء (تمّت مراقبتهم عن بعدً)
   





المراقبة عن بعد  والمراقبة الذاتية

الولايات المتحدة الأمريكية
   

74 في المائة
   

85 في المائة

البرازيل
   

72 في المائة
   

83 في المائة

المكسيك
   

66 في المائة
   

81 في المائة


وقال الدكتور كارلوس إم نونيز، المشارك في كتابة الدراسة والرئيس التنفيذي للشؤون الطبية لدى "ريس ميد"، في هذا السياق: "تتساوى هذه النتائج مع دعم قويّ لتكنولوجيا المراقبة عن بعد والمراقبة الذاتيّة. وعلى الرغم من الأنظمة المختلفة للرعاية الصحية والمشاكل المالية والاجتماعية، حقق المرضى في البلدان الثلاثة نسبة التزام تفوق المعدل عند العلاج مع أجهزة للضغط الإيجابي لضخ الهواء متّصلة بالسحابة بنسبة 100 في المائة."

ويدعو الباحثون الأطباء على تسجيل مرضاهم الذين يتلقون العلاج بالضغط الإيجابي لضخ الهواء في برنامج للمراقبة الذاتية مثل "ماي إير"، تطبيق "ريس ميد" للتفاعل مع المرضى. وفي حين تسجّلت نسبة 26 في المائة من المرضى المشاركين في هذه الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية في تطبيق "ماي إير"، تسجلت نسبة 8.1 في المائة فحسب من المرضى البرازيليّين و2.8 في المائة من المرضى المكسيكيّين.

وتمّ تحديد الالتزام بعلاج الضغط الإيجابي لضخ الهواء في هذه الدراسة بموجب التحديد الذي وضعته مراكز الرعاية الصحية والخدمات الطبية في الولايات المتحدة الأمريكية والذي يعني: استخدام الضغط الإيجابي لضخ الهواء بمعدل 4 ساعات في الليلة لنسبة 70 في المائة من الليالي خلال فترة 30 يوماً ضمن أوّل 90 يوماً من العلاج.

لمحة عن "ريس ميد"

إنّنا في شركة "ريس ميد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز ASX: RMD) الرواد في مجال الحلول الابتكاريّة التي تعالج وتحافظ على صحة الناس خارج المستشفيات، ما يسمح لهم بأن ينعموا بصحة أفضل مع جودة حياة أعلى. وتقوم أجهزتنا الطبيّة المتّصلة بالسحابة بتحويل الرعاية بالناس الذين يعانون من توقف التنفس أثناء النوم، ومرض الانسداد الرئوي المزمن، وأمراض مزمنة أخرى. وتدعم منصّاتنا الشاملة للبرمجيّات خارج المستشفيات الأخصائيّين ومقدمي الرعاية الصحيّة الذين يساعدون الناس في الحفاظ على صحتهم في المنزل أو إعداد الرعاية من اختيارهم. ومن خلال إتاحة رعاية أفضل، نقوم بتحسين جودة الحياة وخفض تأثير الأمراض المزمنة وخفض تكاليف المستهلكين وأنظمة الرعاية الصحيّة في أكثر من 120 بلداً. للاطّلاع على المزيد، يرجى زيارة ResMed.com ومتابعة @ResMed.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتّصالات الإعلام:

جايمي روبنستاين

هاتف: 18588366798+

البريد الإلكتروني: news@resmed.com

أو

لاتصالات المستثمرين:

إيمي ويكهام

هاتف: 18588365000+

البريد الإلكتروني: investorrelations@resmed.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/دراسة-ريس-ميد-تشير-إلى-تحسن-الالتزام-بعلاج-الضغط-الإيجابي-المتواصل-لضخ-الهواء-نتيجة-المراقبة-عن-بعد-والمراقبة-الذاتية-في-ثلاثة-بلدان/ar

No comments:

Post a Comment