Search Khaleej Dailies

Thursday, May 30, 2019

إم بي إي جي إل إيه تطرح ترخيصاً شاملاً لشحن السيارات الكهربائية


 تشمل قائمة مالكي الترخيص الأولية كلاً من "جي إي"، وشركة "ميتسوبيتشي" للصناعات الثقيلة، و"روبرت بوش" و"سيمنز" 

دنفر -الأربعاء 29 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إم بي إي جي إل إيه" المحدودة المسؤولية عن توافر رخصة حافظة براءات الاختراع الخاصة بشحن السيارات الكهربائية (المشار إليها في ما يلي بـ "رخصة شحن السيارات الكهربائية" أو "الرخصة") لتوفير إمكانية وصول شاملة الى التقنيات الأساسية للمعايير العالمية الخاصة بالشحن بالتيار المتناوب الجيبي والتيار المستمر، والاتصال، والتواصل والأمان المستخدمة في المعدات التي توفر خاصّية الشحن الكهربائي في السيارات الكهربائية ولها. وتشمل هذه الرخصة المعايير المستخدمة في كلّ من الصين، وأوروبا، والهند، واليابان، والولايات المتحدة الأمريكية.  

وقال لاري هورن، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "إم بي إي جي إل إيه" في سياق تعليقه: "بعدما ساهمت التراخيص الشاملة المقدّمة من شركة ’إم بي إي جي إل إيه‘ بتلبية إحتياجات السوق إلى وصول فعال وميسور من حيث التكلفة إلى التقنيات التي تتيح التوافر في كل مكان إلى عصر الفيديو الرقمي، يسرّنا أن نقدم إمكانية وصول فعالة وميسورة التكلفة إلى التقنيات المبتكرة في قطاع السيارات الكهربائية الناشىء والتي ستسمح بالاعتماد واسع النطاق للبنية التحتية لشحن السيارات الكهربائية القابلة للتشغيل البيني، والتي تعدّ ضرورية لنشر هذه البنية." 

تشمل قائمة مالكي براءات الاختراع الأوليين لترخيص "إم بي إي جي إل إيه" لشحن المركبات الكهربائية كلاً من شركة "جي إي" للتقنيات الهجينة المحدودة، وشركة "ميتسوبيشي" للصناعات الثقيلة المحدودة، وشركة "روبرت بوش" وشركة "سيمنز إيه جي".
من جانبه، قال دان أبراهام، نائب رئيس شركة "إم بي إي جي إل إيه"، قسم أعمال استراتيجية العلوم والأعمال: "إننا نثني على هذه الشركات لما تتمتع به من بعد النظر وحس المبادرة، ونقدّر تعاونها من أجل إتاحة الترخيص المشترك لصالح سوق شحن السيارات الكهربائية في جميع أنحاء العالم." وأضاف: "سيكون من دواعي سرورنا أن نرحب بالمالكين الآخرين لبراءات إختراع تقنية شحن السيارات الكهربائية للانضمام إلى هذه القائمة الأولية من الشركات، لتوفير إمكانية الوصول الشامل إلى تقنياتهم التي تشملها هذه المعايير من خلال ترخيص ’إم بي إي جي إل إيه‘ لشحن المركبات الكهربائية." 

يمكن الحصول على اتفاقية ترخيص شحن المركبات الكهربائية وموجز عن شروط الترخيص هنا.

يتمثّل هدف شركة "إم بي إي جي إل إيه" في توفير وصول عالمي إلى النسبة الأكبر من الملكية الفكرية الأساسية الخاصة بشحن السيارات الكهربائية  للجميع بموجب شروط ترخيص موحدة. بالتالي، ترحب شركة "إم بي إي جي إل إيه" بأي طرف يعتبر أنه يملك براءات اختراع ضرورية لمعيار شحن السيارات الكهربائية وتدعوه لتقديم هذه البراءات لتقييم أهميتها من قبل خبراء "إم بي إي جي إل إيه" في مجال براءات الاختراع، وإدراجها في الرخصة إذا ثبت أنها ضرورية يمكن لمالكي براءات إختراع شحن السيارات الكهربائية المهتمين أن يطلبوا نسخة عن الشروط والاجراءات التي تحكم عملية تقديم براءات الاختراع هنا

لمحة عن شركة "إم بي إي جي إل إيه" المحدودة المسؤولية

تُعتبر "إم بي إي جي إل إيه" المزود الرائد عالمياً للتراخيص الشاملة اللازمة للمعايير وغيرها من المنصات التقنية. منذ بدايتها في تسعينيات القرن الماضي، تصدّرت "إم بي إي جي إل إيه" أولى مجموعات براءات الاختراع الحديثة التي تسهم في إنتاج المعايير الأوسع استخداماً في تاريخ الإلكترونيات الاستهلاكية. وتدير "إم بي إي جي إل إيه" برامج ترخيص لمجموعة متنوعة من التقنيات التي تتألف من نحو 20 ألف براءة اختراع في 90 بلداً مع 250 حامل براءة اختراع وأكثر من ستة آلاف مرخّص لهم. كما تقوم شركة "إم بي إي جي إل إيه" من خلال مساعدة المستخدمين على الوصول تنفيذ خياراتهم التقنية، بتقديم حلول التراخيص التي توفر إمكانية الوصول إلى الملكية الفكرية الأساسية، وحرية التشغيل، وانخفاض مخاطر التقاضي وإمكانية التوقع في عملية تخطيط الأعمال. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.mpegla.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190529005490/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
شركة "إم بي إي جي إل إيه" المحدودة المسؤولية
توم أورايلي
هاتف: 3032001710
البريد الإلكتروني: toreilly@mpegla.com


No comments:

Post a Comment