Search Khaleej Dailies

Sunday, May 26, 2019

باكاردي المحدودة تعلن عن جوائز جود سبيريتد السنويّة الخامسة لبرامج الاستدامة البيئيّة العالميّة بقيادة الموظفين


ساهم الرابحون بخفض الانبعاثات، واستعمال المياه، وطبقوا برامج طويلة الأمد لتحقيق تأثيرات منعدمة

هاميلتون، برمودا -السبت 25 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تتشرّف شركة "باكاردي" المحدودة أن تعلن عن الحاصلين على جوائز "جود سبيريتد" السنويّة بنسختها الخامسة من "باكاردي" المحدودة استكمالاً لجهودها المستمرّة لتحقيق الاستدامة. تمّ إطلاق الجوائز في عام 2014، وهي تكرّم الموظفين وفرق العمل والمنشآت عبر الشبكة العالميّة للشركة التي قامت بتطوير أفضل برامج بيئيّة عبر خمس فئات مختلفة: منشأة الإنتاج، أو الابتكار في العلامة التجارية، أو المكاتب المستدامة، أو الأبطال الخضر، أو الشراكات. وقام الفئزون لهذا العام بتأسيس برامج للانتقال إلى الطاقة المتجددة، وخفض استعمال المياه والنفايات، وزيادة جهود إعادة التدوير، وتعزيز حملة "لا لاستخدام المصاصات البلاستيكية" من "باكاردي" المحدودة لخفض كميّة مصاصات الشرب البلاستيكيّة التي تستخدم لمرة واحدة بمعدل مليار خلال العامَين القادمَين. وتعترف الجوائز بنشاطات جرت بين الأوّل من أبريل 2018 و31 مارس 2019.

وقال ريك ويلسون، نائب الرئيس الأوّل للمسؤوليّة المؤسسية لدى "باكاردي" المحدودة، في هذا السياق: "تقوم جوائز ’جود سبيريتد‘ من ’باكاردي‘ المحدودة بإبراز أساس الشركة وتدعم جهود الاستدامة البيئيّة في منشآتنا وفي مجتمعاتنا. لا يشرفنا أن نكون جزءاً من شركة تعمل بنشاط تجاه هدفها من التأثير المنعدم فحسب، بل أن نشهد أيضاً على الجهد الكبير الذي بذله زملاؤنا لتحسين البيئة من أجل الأجيال المستقبليّة".

وتقوم مبادرات "جود سبيريتد" من "باكاردي" المحدودة بتزويد الشركة بمخططات فوريّة وقابلة للتنفيذ من أجل تسهيل التحسينات البيئيّة الطويلة الأمد على صعيد العمليّات والتغليفات العالميّة والتأمين المسؤول للمصادر من أجل خفض انبعاثات غاز الدفيئة واستعمال المياه. منذ 13 عام، بدأت "باكاردي" المحدودة بمراقبة تأثيرها العالمي على البيئة من أجل تحقيق هدف التأثيرات المنعدمة، ما يعني أنّها تهدف إلى إعطاء البيئة ما لا يقلّ عمّا تأخذ.

أما قائمة الفائزين بجوائز "جود سبيريتد" من "باكاردي" المحدودة فتشمل كلاً من:

"أرانداس"/ "تولتيتلان"، المكسيك، الطاقة الخضراء – منشأة إنتاج – رابح: قامت "باكاردي" في المكسيك بضمان أن استهلاك الكهرباء في منشآت "أرانداس" و"تولتيتلان" تأتي من مصادر متجددة بنسبة 100 في المائة خاصّةً من مزارع الرياح. ومع إمداد الكهرباء من مصادر متجددة، ألغت المنشأتان انبعاثاتهما غير المباشرة من ثاني أكسيد الكربون، لتفادي انبعاث 2795 طن من ثاني أكسيد الكربون، ما يساوي انبعاثات تولّدها 417 سيارة مدمجة لعام واحد. تشتهر "باكاردي" في المكسيك باعتبارها مثالاً للريادة البيئيّة. وفي عام 2015، قامت منشأة "أرانداس" بتركيب سخان باللكتل الحيويّة يحقّق انخفاضاً بنسبة تتجاوز 80 في المائة من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. والآن في عام 2019، تفتخر "باكاردي" في المكسيك بالإعلان أنّه تمّ إلغاء 100 في المائة من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون غير المباشرة عبر استعمال الطاقة الكهربائية المتجددة.

"هاسييندا باترون"، المكسيك، إعادة استعمال المياه – منشأة إنتاج – تكريم بجدارة: قامت "هاسييندا باترون" بتخصيص جهودها لإعادة استعمال المياه. أطلق فريق العمل ممارسات أكثر ذكاءاً عبر أربع منصّات، وهي إنتاج التكيلا وإنتاج الخمور وصيانة الحدائق ومعالجة مياه النفايات، وتمكّن من إعادة استعمال 10،108 متر مكعب من المياه خلال العام الماضي.

"تولتيتلان"، المكسيك، وضع العلامات البيئية – الابتكار في العلامة التجارية أو النشاط – رابحة: ضمن فريق عمل "تولتيتلان" تدوير 100 في المائة من مواد الكرتون في المنشأة كجزءٍ من التزامهم باستدامة عمليّاتهم وتقليل البصمة البيئيّة. وأعادت المنشأة تدوير 463،640 كلغ من الكرتون، ما منحها العلامة البيئية "ماريبوسا موناركا" التي تحدّد امتثال المنتج أو المؤسسة للمعايير البيئية.

"مارتيني روايال ريدي-تو-سيرف"، خفض الوزن – الابتكار في العلامة التجارية أو النشاط – تكريم بجدارة: من خلال العمل على التغييرات البسيطة على صعيد مواصفات القطر والعنق غير الظاهرة للمستهلك، قام فريق "مارتيني" في مقر العلامة التجارية في بيسيوني بإيطاليا بخفض وزن تصميم القارورة الجديدة لمشروب "مارتيني روايال ريدي-تو-سيرف" ("آر تي إس"). ويشير خفض الوزن إلى انخفاض الطاقة اللازمة لإنتاج ونقل العبوات من المصنع إلى المستهلك.

"مايرن"، سويسرا – المكاتب المستدامة – رابحة: تمّ تنفيذ تحسينات المكتب بدفعٍ من الفريق الأخضر في جنيف، وفرضت هذه التحسينات المعيار لتحقّق تأثيراً إيجابيّاً على البيئة. ضمن تدابير تشمل تركيب أنابيب "إل إي دي"، وخفض نقطة تحديد درجة الحرارة، ووقف استعمال الأكواب البلاستيكيّة في المكاتب، برز برنامج مشاركة السيارة للمتنقلين إلى مكتب جنيف وموقع بيسيوني في إيطاليا كالأثر ظهوراً وتأثيراً.

"إسكاثو"، كوستا ريكا – المكاتب المستدامة – تكريم بجدارة: من خلال حملة إعادة تدوير منفذة بعناية، شارك أكثر من 100 موظف من مكتب كوستا ريكا ببرامج خفض النفايات. واتّحد فريق من الموظفين يضمّ مناصري المسؤوليّة الاجتماعيّة مع الحكومة المحليّة، لتقديم ورش عمل تدريبية حول التأثيرات البيئيّة للنفايات. وشمل التدريب تعليم الموظفين حول أنواع التصنيف التي تتمتّع بها المواد القابلة للتدوير، بالإضافة إلى زيادة الوعي حول النتائج البيئية للتغليف المستخدم مرة واحدة. وجمعت الحملة مئات عبوات الألمنيوم، وحزم "تيترا"، والقوارير البلاستيكيّة، والقوارير الزجاجية.

أندريا فيريرا، بيسيوني في إيطاليا – أبطال خضر – رابح: خلال العام الماضي، حقّق مركز عمليّات بيسيوني في إيطاليا أهدافه البيئيّة تحت الإشراف المباشر لأندريا فيريرا، مدير إدارة البيئة والمنشآت. ولعب أندريا دوراً أساسيّاً ليس في مراقبة الأداء عن كثب طوال العام فحسب، بل أيضاً في مجال إدارة المشاريع الثوريّة عبر تركيب خصائص وأنظمة لتحسين العمليّة الشاملة في المنشأة.

"تولتيتلان"، المكسيك، أبطال خضر - تكريم بجدارة: كجزءٍ من الالتزام بحماية البيئة، قام فريق المشروع بتصميم طريقة لخفض وإعادة استعمال النفايات خلال استلام المواد الخام وشحن البضائع المنتهية. ومن خلال تعميم الاستراتيجية لأمثلة استعمال الكرتون في عمليّات التغليف الجديدة، تمكنوا من خفض النفايات بأكثر من 5 آلاف قطعة من المواد عبر إعادة استعمال الكميّة نفسها لشحن المنتج.

مبادرة "تشاينا نو ستروز" ومنظمة "لونلي ويل" – شراكة – رابحة: تُعدّ مبادرة "ليس المستقبل سيئاً" تعاوناً عالميّاً بين "باكاردي" المحدودة والمنظمة غير الربحيّة الحائزة على جوائز "لونلي ويل"، وتمّ إطلاقها للمرّة الأولى إلى السوق الصينيّة في سبتمبر الماضي من أجل دعم الهدف العالمي المتمثل في خفض مصاصات الشرب البلاستيكيّة التي تستخدم لمرة واحدة بمعدل مليون بحلول عام 2020. وخلال شهر واحد، حقّقت حملة "تشاينا نو ستروز" حوالي 6.35 مليون انطباع وجمعت بنجاح سلاسل فنادق ومطاعم كبرى إلى الحركة. وربحت حملة "نو ستروز" أيضاً عام الاستدامة الأوّل من جوائز "ذي درينك ماجازين بار" لعام 2018.

مركز عمليّات "مارتيني" و"ميدر" – شراكة - تكريم بجدارة (تعادل): تعاون مركز عمليّات "مارتيني" مع "ميدر آي بي سي"، مجدّد العبوات الفردي الرائد، لإدارة وإعادة تدوير العبوات الفرديّة المستعملة. وتولّد الاتفاقيّة نتائج إيجابيّة لخفض النفايات، وإعادة التدوير، وخفض التكاليف، والاستدامة.

"كاتانيو" ومجلس "وايلدلايف هابيتات كاونسل" – شراكة - تكريم بجدارة (تعادل): في سبتمبر 2018، حصلت شركة "باكاردي" على شهادة صون من "وايلدلايف هابيتات كاونسل" – ما يجعلها المؤسسة الأولى في بورتو ريكو التي تحقّق هذه المكانة. وتمحور مشروع لزيادة الوعي للحفاظ على الوطاويط حول تثقيف الموظفين والزوار حول الوطاويط ومساهمتهم للبيئة. وشكّلت المبادرة أيضاً بداية التجديد المستمرّ لمنشأة "باكاردي" لناحية الغابة الطبيعيّة بالقرب من الواجهة الأماميّة للحرم، الذي يشكّل حاليّاً موطناً لأربعة من أصل ثمانية منازل للوطاويط في العقار. وستساهم جهود إعادة التحريج بتحسين قيمة المنطقة بالنسبة إلى الطيور والوطاويط وحيوانات بريّة أخرى في الموقع.

هذا وتتماشر جهود الأشخاص في "باكاردي" بشكل وثيق مع الهدف البيئي للشركة الذي يتمحور حول الإعادة إلى البيئة على الأقلّ بقدر ما نأخذ. ووضعت الشركة أهدافاً لعام 2025 (يتمّ قياسها بالمقارنة مع خطّ الأساس في 2015) لخفض استهلاك المياه بنسبة 25 في المائة؛ وتجديد 50 في المائة من المياه التي تدخل في المنتج النهائي؛ وخفض انبعاثات غازات الدفيئة بنسبة 50 في المائة؛ وخفض انبعاثات غازات الدفيئة من سلسلة القيمة بنسبة 20 في المائة (وتمّت الموافقة على الهدفَين من قبل مبادرة "ساينس بيزد تارجتس"). بالإضافة إلى ذلك، التزمت "باكاردي" بتحقيق صفر نفايات في المكبات في جميع مواقع التصنيع خاصّتها بحلول 2022، مع التركيز على إلغاء استعمال مصاصات الشرب البلاستيكيّة التي تستخدم لمرة واحدة وخفض البلاستيك باستعمال فرديّ في العمليّات وسلسلة الإمداد.

للاطلاع على المزيد حول "باكاردي" المحدودة والمبادرة البيئية "جود سبيريتد: بناء مستقبل مستدام" عبر كامل عائلة "باكاردي" المحدودة من علامات الكحول والنبيذ الفاخرة، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.bacardilimited.com/good-spirited.

لمحة عن شركة "باكاردي" المحدودة

تعتبر "باكاردي" المحدودة أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة للقطاع الخاص، وهي تنتج وتسوّق مجموعة متنوعة من المشروبات الروحية والنبيذ المعروفة دولياً. وتشمل مجموعة العلامات التجارية التي تملكها "باكاردي" المحدودة أكثر من 200 ماركة وعلامة، بما في ذلك "باكاردي روم" وفودكا "جراي جوس" وتيكيلا "باترون" وويسكي "ديوارز سكوتش" المخلوط ومشروب جين "بومباي سافير" ومشروب فيرموث والنبيذ الفوار "مارتيني" ومشروب تيكيلا "كازادوريس" المصنوع بالكامل من نبات الأغاف الأزرق فضلاً عن علامات رائدة وناشئة أخرى بما فيها ويسكي "ويليام لاوسن سكوتش" وليكور "سان جرمان" من زهرة البيلسان وفودكا "إيريستوف".

توظّف "باكاردي" المحدودة، وهي شركة عائلية تأسست قبل 157 عاماً في سنتياجو دي كوبا في 4 فبراير 1862، أكثر من 7000 شخصاً وتصنّع علاماتها في أكثر من 20 منشأة إنتاج، بما في ذلك مواقع التعبئة والترشيح والتصنيع في 11 دولة وتبيعها في أكثر من 170 دولة. تشير "باكاردي" المحدودة إلى مجموعة شركات "باكاردي" ومن ضمنها "باكاردي" الدولية المحدودة.

يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bacardilimited.com أو متابعتنا عبر "تويتر" على @BacardiLimited أو عبر "إنستجرام" على @BacardiLimited1862.

استمتعوا بمسؤوليّة.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"باكاردي" المحدودة

جيسيكا ميرز

مديرة الاتصالات المؤسسيّة العالمية

هاتف: (441)2941110

البريد الإلكتروني: jmerz@bacardi.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/باكاردي-المحدودة-تعلن-عن-جوائز-جود-سبيريتد-السنوية-الخامسة-لبرامج-الاستدامة-البيئية-العالمية-بقيادة-الموظفين/ar

No comments:

Post a Comment