Search Khaleej Dailies

Thursday, May 30, 2019

فنادق ومنتجعات لانغهام تطلق شعاراً جديداً وحملة عالميّة للعلامة التجاريّة: الاحتفال بكل يوم

The Langham Hotels & Resorts launches New Global Brand Campaign: “Celebrate The Everyday” (Photo: Business Wire)هونج كونج -الأربعاء 29 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تكشف فنادق ومنتجعات "لانغهام" اليوم عن شعارها الجديد وحملة علامتها التجاريّة من أجل تأكيد موقعها الذي إستحقته عن جدارة في قطاع الفنادق المترفة. وباستخدام الفيديو والصور ومنصّات التجربة الرقميّة، تستفيد حملة "الاحتفال بكل يوم" التي يجري العمل عليها منذ عام، من سمعة علامة "لانغهام" المحترمة، بهدف تهيئة البيئة التي يختارها الناس للاحتفال بأبرز التحوّلات في حياتهم.

Image not foundوقال ستيفن ليسر، الرئيس التنفيذي في مجموعة "لانغهام" للضيافة في هذا السياق: "مع إستمرار نموّ علامة ’لانغهام‘ وإنشاء فنادق جديدة حول العالم، أردنا أن نطلق حملة أساسية تحدّد بوضوح الأشياء النادرة والاستثنائيّة التي تميّز الترف الفعلي وأفضل ما تجيده فنادقنا."

وأضاف: "خلال العام الماضي، كنّا نستمع إلى نزلائنا ونغوص معهم في نقاشات حول ما يرغبون بالحصول عليه منتجربتهم في فندق فاخر، وكانت الإجابة واضحة للغاية: إذ يقصد الناس فندق ’لانغهام‘ لخلق ذكريات ممتعة لمستقبلهم. يثقون أنّنا سنحترم ونقدّر مناسباتهم الأكثر تميّزاً، صغيرة كانت أم كبيرة. عندها أدركنا أنّه لا يوجد شرف أكبر للعاملين في مجال الفنادق من الإضطلاع بمجموعة الاحتفالات ولعب دور في خلق هذه الذكريات الرائعة لنزلائنا."

وتتطرق الحملة الجديدة أيضاً إلى أولويّة رئيسيّة يعتقد ستيفن ليسر أنّها ضروريّة للنجاح طويل الأمد لفنادق "لانغهام" ضمن عقليّة متنامية تركّز على المستهلك المترف: لتعزيز الوعي بالعلامة التجارية كمنافسة فائقة الترف تضاهي واقع الخدمة المثاليّة وعروض المنتجات الممتازة التي تقدمها فنادق "لانغهام".

وأضاف ليسر: "نحظى دائماً بتصنيفات وآراء مواتية من نزلائنا بشأن فنادقنا. إلا أننا اكتشفنا أنّ الكثير منهم يصفون ’لانغهام‘ بعبارات مثل ’أفضل سرّ‘ و’جوهرة مخفيّة‘. ومع أننا نقدّر هذا الإطراء والمديح، فإن هذا يدفعنا لتعزيز تقدير الجمهور المتواضع حول العلامة لمضاهاة الحقيقة المؤكدة لتجربة الترف الإيجابيّة خاصّتـهم في ’لانغهام‘. لهذا، قرّرنا أن نرفع صوتنا التسويقي من خلال هذه الحملة، التي ستحقّق بدورها نتائج مفيدة للشركة على صعيد زيادة قيمة العلامة."

تتضّمن حملة "الاحتفال بكلّ يوم"، الفريدة من نوعها والمختلفة عن منصات العلامة السابقة المستوحاة من المشاهد غريبة الأطوار لسيناريوهات تشبه القصص الخيالية، مقتطفات عن لحظات ثمينة من تجارب النزلاء الواقعيّة. وتمّ إدخالها وإعادة صياغتها في كلام الشخصيّة الرئيسيّة التي تتذكر لحظات ثمينة ضتها في "لانغهام" (كعشاء مفاجئ لشخصَين في مطعم صيني حائز على نجوم "ميشلان"، أو نزهة عائليّة ارتجالية في حديقة مشمسة، وعطلة نهاية أسبوع سعيدة مع الأصدقاء المقربين في الجناح على سبيل المثال) – أي مشاهد مفعمة بالحركة، على وقع موسيقى تصويريّة سريعة الإيقاع، ودرجات الألوان الزهريّة من توقيع "لانغهام".

يمكنكم مشاهدة الإعلان الترويجي القصير هنا: https://youtu.be/KiXnkGgV-Ok

وإن كانت الحملة الجديدة تبدو مختلفة كثيراً عن سابقتها التي صوّرت مجموعة من العارضات الأنيقات مسترخيات في ملابس رسميّة رائعة، قال ليسر أن الأمر كان مقصوداً: "أردنا أن تبتعد حملة ’الاحتفال بكلّ يوم‘ عن المواقف المتكلّفة وأن تعكس الأجواء الاحتفاليّة لنزلائنا في الحياة الواقعيّة، التي تكون في بعض الأحيان عفوية ومرحة ومتميّزة".

وأضاف: "أن يعيش المرء أجواء الترف لا يعني أن يكون متفاخراً وتقليديّاً ومملّاً. بل على العكس تماماً – أعتقد أنّ الترف الحقيقي يكمن في حرية التعبير عن السعادة والمرح، ونحن في ’لانغهام‘ قادرين على المساعدة في خلق هذه اللحظات المحببة لنزلائنا ومشاركتهم بها."

تمّ تصوير مسيرة العلامة التجارية داخل فنادق "لانغهام" وحولها في كلّ من لندن ونيويورك وشيكاغو وهونج كونج وسيدني، بتوجيه من المخرج المبدع أليكس ديلجادو الذي دعمت عمله مؤسسات شهيرة مثل "لين كرافورد" و"أيبوليتا" و"ريفلون"، والمخرج إرنست جاي مارتن ("بارنيز" نيويورك و"بيجفورد جودمان") والمصوّر الشهير توم كريج ("فوغ" و"لويس فيتون" و"فانيتي فير" و"نيت-أ-بورتي").

وسيتمّ إطلاق حملة "الاحتفال بكلّ يوم" حول العالم على مراحل تمتدّ طوال العام، عبر نقاط تنفيذ رئيسيّة مثل المطبوعات والمواقع عبر الإنترنت وعبر الموقع الإلكتروني LanghamHotels.com، وغرف الفندق، وشبكات التواصل الاجتماعي.

أما شعار "لانغهام" الجديد، فمستوحى من الإرث البريطاني للعلامة التجارية عندما تمّ افتتاح فندق "لانغهام" في لندن في عام 1865 من قبل أمير ويلز. يشتهر "لانغهام" بأنه أوّل فندق كبير في أوروبا، وقد استضاف في ذلك الوقت أمسيات أنيقة وحفلات عشاء ملهمة؛ ومن أبرز روّاده أوسكار وايلد، والسير آرثر كونان دويل، وماري لويز دو لا رامي، وأعضاء من العائلات الأوروبية المالكة.

لمحة عن فنادق ومنتجعات "لانغهام"

تشتهر فنادق ومنتجعات "لانغهام" حول العالم بديكوراتها ذات اللمسات الزهريّة الشهيرة والخدمة البديهيّة الاستثنائيّة والمجموعات الفنيّة المعاصرة والخبرة الحائزة على جوائز في الطبخ، وهي تدمج التأنّق العصري والرونق الأبدي. وتبني  فنادق ومنتجعات "لانغهام" على الإرث البريطاني المميّز للعلامة التجارية منذ افتتاح الفندق الرئيسي في لندن في عام 1865، من خلال الالتزام الثابت بتأمين تجارب استثنائيّة للنزلاء في كلّ من لندن، ونيويورك، وبوسطن، وشيكاغو، ولوس أنجلوس، وسيدني، وملبورن، وهونج كونج، وشنغهاي، وشنزن، وغوانزو، وخفي، وهايكو، ونينغبو، وشيامن. يمكنكم الاطلاع على المزيد حول العلامة عبر زيارة الموقع الإلكتروني LanghamHotels.com، ويمكنكم متابعة فنادق ومنتجعات "لانغهام" عبر "إنستجرام" (@langhamhotels) و"فيس بوك" (@thelanghamhotels) و"تويتر" (@thelanghamhotel).

صور / وسائط متعددة متوفرة على: http://www.businesswire.com/news/home/51989895/en   

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام:

سيرين تان

مديرة العلاقات العامة

هاتف: +85221862309

serene.tan@langhamhotels.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فنادق-ومنتجعات-لانغهام-تطلق-شعارا-جديدا-وحملة-عالمية-للعلامة-التجارية-الاحتفال-بكل-يوم/ar

No comments:

Post a Comment