Search Khaleej Dailies

Saturday, May 25, 2019

أندرسن جلوبال توسع مواقعها في المملكة المتحدة


 "كلاريتاس تاكس"، الشركة المتعاونة مع "أندرسن جلوبال"، تفتتح مكتباً لها في مانشستر 

سان فرانسيسكو -الجمعة 24 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): افتتحت "كلاريتاس تاكس" المحدودة، وهي شركة متعاونة مع "أندرسن جلوبال" تتخذ من برمنغهام بالمملكة المتحدة مقراً رئيسياً لها، موقعاً جديداً لمكتبها في دينزغيت، وسط مدينة مانشستر. وهذا يعني أن "أندرسن جلوبال" أصبح لديها الآن حضوراً في ستة مواقع في المملكة المتحدة من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة معها.

وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي لشركة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة في هذا السياق: "من المهم الآن أكثر من أي وقت مضى أن تتمكن الشركات بسهولة من الحصول على المشورة عالية المستوى في بيئة المملكة المتحدة السياسية والتجارية الديناميكة. وتساهم إضافة موقع آخر في المنطقة بمضاعفة قدراتنا الحالية وستتيح لنا مواصلة  تقديم أفضل خدمة ضمن فئتها".

تاسست شركة "كلاريتاس تاكس" المحدودة عام 2012، وهي تضم قائمة من العملاء من شركات ريادة الأعمال، والشركات المملوكة للقطاع الخاص، وشركات رأس المال المخاطر، وشركات الأسهم الخاصة، والشركات المدرجة وأصحاب المصلحة. وتقدم "كلاريتاس" مجموعة واسعة من خدمات الاستشارات الضريبية، بما في ذلك جميع جوانب عمليات الاندماج والاستحواذ، والضرائب المتعلقة بالمعاملات، والبحث والتطوير ومطالبات الملكية الفكرية، وإعادة تنظيم حملة الأسهم والشركات، والانفصال، ومخططات الأسهم، وتقييمات الأسهم، والامتثال للضرائب الشخصية وضرائب الشركات. وأعلنت الشركة مؤخراً عن تعاونها مع "أندرسن جلوبال" في ديسمبر من العام الماضي ويتولى قيادتها إيان رايت، المؤسس والشريك المنتدب لإدارة المكتب.

هذا وسيواصل مكتب مانشستر تركيز الشركة على الخدمات الاستشارية وخدمات الامتثال وينضم إليه الشريك مات هودجسون. وقبل انضمامه إلى "كلاريتاس"، كان مات شريكاً مساعداً لدى "إيرنست آند يونج".

وعلّق إيان في هذا السياق: "يعتبر مات مستشاراً ضريبياً يتمتع بمهارات عالية جداً، بحيث يوفر تركيزاً تجارياً كبيراً وخبرة تقنية لعملائه. وتشكل مانشستر والمنطقة الشمالية الغربية الأوسع اقتصاداً ديناميكياً للغاية وإنني متحمس جدًا لأن مقر مكتبنا الثاني سيكون هناك".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 4,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 142 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190523005011/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة 
الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 
 
Contacts 
ميجان تسوي
"أندرسن تاكس"
هاتف: 4157642700



No comments:

Post a Comment